:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   منظومات الطيران VATSIM & IVAO online (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   [إعــلان] للطيارين المبتدئين .. هام جداً (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=122387)

كابتن كدوك 10-06-2012 02:59 AM

للطيارين المبتدئين .. هام جداً

بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان لكل الطيارين المبتدئين على الإيفاو

بمادرة مني و من كثير من الطيارين السودانيين نعلن للطيارين المبتدئين عن أننا مستعدين لإستقبالهم في مطار الخرطوم الدولي .. و سيكون هناك Ground و Tower و App لتدريبهم و تعليمهم على لغة المخاطبة بين الطيارين و المراقبين و التدريب على وجود ترافيك لا بأس به و طريقة التعامل في مثل هذه الحالات ..

نرحب بكم مجددا و نتمنى أن نستطيع مساعدتكم إن شاء الله

الشروط المطلوبة :
1- أن تكتب أنك طيار جديد في خطة الرحلة
2- أن تكون تعرف الهبوط و الإقلاع على الأقل
3- أن لا تكون خجولاً و تقول كل ما يخطر في بالك
4- أن تتوفر لديك جميع متطلبات الطيران أون لاين من Ivap و Eye و teamspeak

و في إنتظاركم بإذن الله

عاشق ال747 10-06-2012 12:20 PM

بارك الله فيكم
هل هناك من جدول زمني محدد مثلا

اعني هل سيكون هناك وقت محدد من قبلكم حتى نكون متواجدون في مطار الخرطوم في هذا التوقيت لملاقاتكم

ارجو الافاده

كابتن كدوك 11-06-2012 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال747 (المشاركة 1210008)
بارك الله فيكم
هل هناك من جدول زمني محدد مثلا

اعني هل سيكون هناك وقت محدد من قبلكم حتى نكون متواجدون في مطار الخرطوم في هذا التوقيت لملاقاتكم

ارجو الافاده

لا يوجد وقت محدد حتى الأن و لكن أغلب أوقات اليوم نكون متواجدين .. و نريد كمية كبيرة من الطيارين حتى يتم التنسيق معهم لتحديد زمن معين

dahab 12-06-2012 01:50 PM

شكرا جدا جدا على هذه المبادرة الرائعة يا كابتن انا مبتدأ ونفسي اتعلم انا عارف أساسيات الاقلاع والهبوط والكروز ولكن محتاج اتعلم اكتر FMC طائرة B737 NG وكيفية برمجته ياريت لو تحط درس لشرح هذه الطائرة اونلاين مع شرح قواعد المحادثة

وباذن الله نتقابل في مطار الخرطوم اخي الحبيب

Hackoo 12-06-2012 06:39 PM

السلام عليكم اخي الفاضل
انا طيار متوسط المستوي لعبت كثيرا علي الانترنت علي سيرفير Hippy Happy الالماني و قررت الطيران علي الايفاو ووسطبت برنامج الـ Ivap ولكن اريد ان اعرف اكثر و ان اطير في Flight group مع بث حي لـ ATC
فهل من مساعدة منكم لي

كابتن كدوك 13-06-2012 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dahab (المشاركة 1210953)
شكرا جدا جدا على هذه المبادرة الرائعة يا كابتن انا مبتدأ ونفسي اتعلم انا عارف أساسيات الاقلاع والهبوط والكروز ولكن محتاج اتعلم اكتر FMC طائرة B737 NG وكيفية برمجته ياريت لو تحط درس لشرح هذه الطائرة اونلاين مع شرح قواعد المحادثة

وباذن الله نتقابل في مطار الخرطوم اخي الحبيب

غالي و الطلب رخيص .. سوف أضع بعض الشروحات الأساسية لبعض الأشياء المهمة في الطيران مثل الـFMC قريباً إن شاء الله

كابتن كدوك 13-06-2012 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hackoo (المشاركة 1211073)
السلام عليكم اخي الفاضل
انا طيار متوسط المستوي لعبت كثيرا علي الانترنت علي سيرفير Hippy Happy الالماني و قررت الطيران علي الايفاو ووسطبت برنامج الـ Ivap ولكن اريد ان اعرف اكثر و ان اطير في Flight group مع بث حي لـ ATC
فهل من مساعدة منكم لي

نتشرف بمساعدك .. فقط إعطني خيارات للأوقات التي تكون متواجد فيها و أنا أختار منها الوقت المناسب لي و نتقابل بإذن الله

princess mishmisha 13-06-2012 01:28 PM

بالتوفيق ان شاء الله

يا رب عايز ابقى طيار 13-06-2012 11:28 PM

ممكن انى أقدم المساعدة و اكون معاكم فى اى مركز مش مهم ايه هوا بس عاوز اساعد ممكن ؟؟؟

talbedro 16-06-2012 12:55 AM

السلام عليكم و الله مبادرة طيبة
و أنا أريد منذ مدة أن أتعلم الطيران اون لاين

aljwhary 16-06-2012 11:49 PM

انا اريد الانضمام ولكن متى نبدأ ونريد الشرح بكون واضح بخطوات سهلة
وبارك الله فيكم

كابتن كدوك 26-06-2012 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب عايز ابقى طيار (المشاركة 1211569)
ممكن انى أقدم المساعدة و اكون معاكم فى اى مركز مش مهم ايه هوا بس عاوز اساعد ممكن ؟؟؟

ممكن تساعدنا لو عاوز و ده يشرفنا .. و لو الريتنج بتاعك عالي ممكن تجي تفتح CTR عندنا

كابتن كدوك 26-06-2012 11:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talbedro (المشاركة 1212209)
السلام عليكم و الله مبادرة طيبة
و أنا أريد منذ مدة أن أتعلم الطيران اون لاين

نتشرف بمساعدك أخي العزيز .. أنا أتواجد غالباً في الفترة الصباحية

كابتن كدوك 26-06-2012 11:47 AM

يا شباب .. ما رأيكم أن نحدد يوم معين أو أيام نتقابل فيها في مطار الخرطوم ؟؟؟ حتى لا تكون القصة عشوائية ..

أرجو منكم تحديد اليوم و الساعة حتى نكون هناك جميعا

mohamed.habib 26-06-2012 04:11 PM

فعلا مبادرة رائعة ربنا يوفقكوا ان شاء الله وقريبا هكون معاكوا اذا سمحتوا

الساعة الآن 09:33 PM.