:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   استفسار عن اكاديمية الفا الشارقة الي عندة خبرة يفيدني ادخلو (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=175761)

هند999 01-10-2019 10:16 AM

استفسار عن اكاديمية الفا الشارقة الي عندة خبرة يفيدني ادخلو

السلام عليكم
انا قررت اسجل باالفا للطيران بالشارقة هل هي اكاديمية كويسة واذا تخرجت مع عدد الساعات 1500 ساعة هل يأهلني للتقديم ع اي خطوط جوية مثل الاتحاد والامارات ولا احتاج رخص ثانية ؟ غير ATPL لان كلمتهم وقالوا انة رح تكون عندي بعد ما اخلص ساعات التدريب ومارح تكون frozenهل هذا يكفي لتقديم في اي شركة طيران كبيرة بحالة عدم تعييني مع العربية انتظر ردودكم

bashar32 01-10-2019 09:43 PM

رد: استفسار عن اكاديمية الفا الشارقة الي عندة خبرة يفيدني ادخلو

دراستها مكلفه كثير + لما تتوظف عندهم سنتين هل بعطوك راتب ولا كيف ؟

bashar32 01-10-2019 09:48 PM

بعدين يخوي لما تخلص ال1500 ساعه واعجبتهم بوظفوك عندهم

هند999 02-10-2019 02:02 PM

اذا اعجبتهم رح يوظفوك معهم يعني يعتمد على ادائك وعلى احتياجهم للطيارين حاليا انا سؤالي بحالة ماحصل توظيف لاي سبب هل الرخصة الي اخذتها منهم مع ساعات الطيران تكون كافية اني اقدم على اي شركة طيران ولا احتاج رخص ثانية اوساعات تدريب ثانية وبالنسبة هل يعطون راتب لما تبدا التدريب مومتاكدة لا يقولوا نة ممكن يعطوا بالنسبة للتكلفة مومشكلة

هند999 02-10-2019 02:07 PM

انتظر ردود اصحاب الخبرة بالموضوع هل اقدم عليهم ولا في اكاديميات افضل لان مثل ماذكرت ابي شي يأهلني لشركات طيران مثل الاتحاد وغيرة وملاحظة والله العظيم انا بنت مكتوب الاسم فاياليت ماحد يقولي اخوي وشكرا انتظر نصائحكم

الخالدي1408 12-10-2019 05:09 PM

السلام عليكم

اتمنى لكي التوفيق بس ياليت تسالي عن شرعية العمل كطيار مساعد او كبتن الوظيفة فيها اختلاط وقد تكون محرمة شرعيا

والشرع اساس تنبني عليه حياتنا كلها لأننا ماخلقنا الا لنعبد الله
اتمنى للجميع التوفيق دنيا واخرة

alshqeqe 21-10-2019 12:48 AM

السلام عليكم

انا من خريجين اكاديميه الفا , واقول لاي حد يبي يصير طيار يجي الفا .

صح غاليه كثير لاكنها اكثر شي مضمون مع 1500 ساعه و ATPL وبعدها يا تتم مع العربيه او تروح مكان ثاني. التكلفه الان حدود 620 الف درهم .
وبالتوفيق

علي الشريفي 23-10-2019 06:34 PM

وكم سنة الله يحفظك ؟

مراد الروح 19-12-2019 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshqeqe (المشاركة 1451067)
السلام عليكم

انا من خريجين اكاديميه الفا , واقول لاي حد يبي يصير طيار يجي الفا .

صح غاليه كثير لاكنها اكثر شي مضمون مع 1500 ساعه و ATPL وبعدها يا تتم مع العربيه او تروح مكان ثاني. التكلفه الان حدود 620 الف درهم .
وبالتوفيق

نتمنى منك ياكابتن تعطينا شرح مفصل مفصفص عن الاكاديمية من طقق للسلام العليكم:crazy_pilot: طلبا لا امرآ ومشكورين مقدما كابتن

alshqeqe 02-02-2020 03:28 PM

اي احد يبي تفصيل أكثر عن أكاديمية ألفا يتواصل معي على الايميل [email protected] لاني ما ادخل المنتدى كثير،

lwuai 02-04-2020 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshqeqe (المشاركة 1452608)
اي احد يبي تفصيل أكثر عن أكاديمية ألفا يتواصل معي على الايميل [email protected] لاني ما ادخل المنتدى كثير،

السلام عليكم

الافضل اخي ان تكتب تقرير عنها في المنتدى لتعم الفائدة

mohanad2 12-04-2020 06:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند999 (المشاركة 1450821)
انتظر ردود اصحاب الخبرة بالموضوع هل اقدم عليهم ولا في اكاديميات افضل لان مثل ماذكرت ابي شي يأهلني لشركات طيران مثل الاتحاد وغيرة وملاحظة والله العظيم انا بنت مكتوب الاسم فاياليت ماحد يقولي اخوي وشكرا انتظر نصائحكم

حصولك على 1500 ساعة يؤهلك للحصول على وظيفة في اي خطوط طيران.

الساعة الآن 07:07 PM.