:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لماذا مدرسة سانت هيوبرت بكنداالافضل؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=84946)

alooka 08-05-2010 11:55 AM

لماذا مدرسة سانت هيوبرت بكنداالافضل؟

تتمركز مدرستنا في ضواحي مدينة مونتريال، ثاني أكبر مدينة كندية (20 دقيقة تقريبا ً). ربما تعرفون مونتريال كواحدة من أهم المدن في صناعة الطيران حيث أنها تؤوي العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال و من أهمها شركة (بومباردييه) و (بيل هيليكوبتر) و مصنع أجهزة الطيران الإفتراضي (سي أيه إي). و لكن ما لا تعرفونه هو أن مونتريال مدينة ذات طابع عالمي تعج بأناس و متاجر ومطاعم من كل بقاع الأرض مما يجعلها مشوقة و مرغوبة حيث أن سكانها من المهاجرين لا يشعرون بالغربة. كما أن مونتريال مدينة تتميز بالأمان و رخص الأسعار مقارنة بالكثير من المدن الأمريكية و الأوروبية. أما باللنسبة لمدينة لونغوي التي تقع المدرسة على أرضها، فهي تستفيد إلى حد كبير من قربها لمونتريال و هي بحد ذاتها مدينة جميلة و هادئة تستحق الإكتشاف و أن تختار للسكن.
المطار

تم افتتاح مطار سان هيوبيرت في عام 1928 و كان المطار الوحيد المنفرد بتخديم مونتريال و ضواحيها حتى الخمسينيات. هو الآن ثاني أهم مطار للطيران الخاص في كندا و السادس من حيث الحركة الجوية.
يعد مطار سان هيوبيرت مثاليا ً لتعلم الطيران ويعود ذلك لكونه مطار مدني و عسكري في آن واحد، مما يكسبه جواً مماثلا ً للمطارات الكبيرة و يجعله من أفضل الأماكن للتدرب على التحدث مع برج المراقبة و غيره من طاقم مراقبة الحركة الجوية. كما أن سان هيوبيرت مجهز بأكثر من وسيلة إرشاد للملاحة الجوية كالـ في أو آر، الـ دي إم إي، الـ إن دي بي و الـ آي إل إس.
لماذا كندا؟

لطالما كان هنالك صلة وطيدة يكللها الفخر بين كندا، وهي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، و صناعة الطيران. حيث تعتمد العديد من القرى و التجمعات السكانية الواقعة في المناطق القطبية على الطيران حصريا ً لتأمين المواصلات و التطبيب و نقل المؤن و ذلك ما تفرضه المساحات الشاسعة و أحوال الطقس. و إنه ليس بغريب أن يقوم مسؤول أو موظف ما برحلة داخلية قد تبلغ مدتها ست ساعات بين مدينتي هاليفاكس و فانكوفر على سبيل المثال. لقد أنتجت معامل الطيران الكندية منذ زمن بعيد طائرات (ديهافيلاند بيفر) و طائرات (أوتر) البرمائية ، و المقاتلة (أفرو أرو) و منذ زمن قريب الطائرة الشهيرة و ذات الشعبية العالية في الطيران الدولي و الداخلي (بومباردييه) سي آر جي ريجيونال جت.
شهادة الطيران الكندية

إن شهادة الطيران الكندية معترف عليها من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني (أيكاو) الواقعة أصلاً في كندا و في مونتريال بالتحديد. تتميز شهادة الطيران الكندية بفعاليتها و قبولها عالميا ً. و يجدر بالذكر أن الكثير من شركات الطيران العالمية تعتمد على طيارين من حاملي شهادة الطيران الكندية. فهنالك عدد كبير من الخريجين يعملون لصالح شركات مثل (كاثي باسيفيك)، القطرية، طيران الإمارات، الخطوط السنغفورية، الخطوط اليابانية، الأفريقية. و تعتمد كذلك منظمة الأمم المتحدة على طيارين من حاملي الشهادات الكندية في رحلات الإغاثة إلى أفريقيا و غيرها من الأماكن المنكوبة.
طقس مثالي في كندا

تعد كندا من أحد الأماكن القليلة اللتي يمكنك أن ترى و تشعر فيها بالفصول الأربعة. ففي فترة الربيع و الصيف، يمكنك الاستفادة من كم هائل من الأيام المشمسة و اضاءة تصل في أيام الصيف إلى 15 ساعة مما يساعد الطالب على إنجاز شهاداته الأولية بسرعة. كما يوفر طقس كندا العديد من الأيام التي تكون الرؤية فيها منخفضة و طقسها متقلب من أمطار إلى ثلوج خفيفة أو حتى جليد خفيف للتدرب و كسب الخبرة في الطيران بالإستعانة بأجهزة الملاحة حصريا ً.
الدولار الكندي

إن تعلم الطيران في كندا يعتبر أرخص بـ 35% من الدول الأوروبية و الولايات المتحدة. و العديد من الأوربيين و العرب يتجهون للتعلم في الولايات المتحدة دون أن يعلموا أن بإمكانهم الحصول على تدريب عالي الجودة باسعار منخفضة باختيارهم كندا.

[email protected]
......... طالب بالمدرسة........

rfohk 08-05-2010 02:18 PM

رد: لماذا مدرسة سانت هيوبرت بكنداالافضل؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooka (المشاركة 923315)

الدولار الكندي

إن تعلم الطيران في كندا يعتبر أرخص بـ 35% من الدول الأوروبية و الولايات المتحدة. و العديد من الأوربيين و العرب يتجهون للتعلم في الولايات المتحدة دون أن يعلموا أن بإمكانهم الحصول على تدريب عالي الجودة باسعار منخفضة باختيارهم كندا.

[email protected]
......... طالب بالمدرسة........

ليه هو الدولار الامريكى بكام دولار كندى؟؟

habnet 08-05-2010 03:24 PM

مشكووور اخوي على التقارير المميزه عن المدرسه

تحياتي ... habnet

commondos 08-05-2010 04:35 PM

السلام عليكم اخي و بارك الله فيك اود ان انبهك فقط يعني انت و حسب كلامك تعمل اعلان للمدرسة صح ؟؟ اذن ضع في بالك ان هنالك شباب لا يملكون خبرة كبيرة يعني و قد يغامرون بكل سهولة بنقودهم صح ؟؟ اذن من فضلك تاكد من ان هذه المدرسة ممتازة فعلا من كل الجوانب و اعذرني لكن هنال الكثير من اخواني في المنتدى وقعوا في بعض الافخاخ لذلك ارجوك ان تنتبه لان هذا المر ليس بهين فهم في ذمتك ( تحسبونه هين و هو عند الله عظيم)
و اعذرني على اطالة في امان الله
وبارك الله فيك

Joey Kabliano 08-05-2010 06:53 PM

بكم الدراسة

ahmadabbas2000 08-05-2010 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة commondos (المشاركة 923485)
السلام عليكم اخي و بارك الله فيك اود ان انبهك فقط يعني انت و حسب كلامك تعمل اعلان للمدرسة صح ؟؟ اذن ضع في بالك ان هنالك شباب لا يملكون خبرة كبيرة يعني و قد يغامرون بكل سهولة بنقودهم صح ؟؟ اذن من فضلك تاكد من ان هذه المدرسة ممتازة فعلا من كل الجوانب و اعذرني لكن هنال الكثير من اخواني في المنتدى وقعوا في بعض الافخاخ لذلك ارجوك ان تنتبه لان هذا المر ليس بهين فهم في ذمتك ( تحسبونه هين و هو عند الله عظيم)
وبارك الله فيك

كلام واقعي وربي انا من الناس الي انصدام بواقع مدرسه (الطيار المحترف في فانكوفر) وكتشفت انه كذب وخداع هذا بسبب بعض الاشخاص
الي يمرر المعلومات خطا اما عن جهل او هدف في نفسه .وجلست شهرين ابحث عن مدرسه والان انا في( مونكتون فلايت كوليج/ moncton flight college) والحمد الله كل شي تمام.

alooka 09-05-2010 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joey Kabliano (المشاركة 923576)
بكم الدراسة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadabbas2000 (المشاركة 923597)
كلام واقعي وربي انا من الناس الي انصدام بواقع مدرسه (الطيار المحترف في فانكوفر) وكتشفت انه كذب وخداع هذا بسبب بعض الاشخاص
الي يمرر المعلومات خطا اما عن جهل او هدف في نفسه .وجلست شهرين ابحث عن مدرسه والان انا في( مونكتون فلايت كوليج/ moncton flight college) والحمد الله كل شي تمام.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة commondos (المشاركة 923485)
وبارك الله فيك

كلامك واقعي جداا و لكن انا ضمن الجرب المتجة الي هناك و ليس الغرض الاعلان و لكن الافادة فكل منا كان ليس لدية خبرة و الناس الي بالمنتدي يوجد منهم لا يمتلك الخبرة و بالتالي انا اريد ان يعرفو ان هذة المدرسة محترمة فقط ليس الا و بارك الله فيك

alooka 09-05-2010 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadabbas2000 (المشاركة 923597)

والله كلامك صح انا الاكاديمية هذة مش مستريح ليها من الاول و لكن مدرستي صادقة و سوف اجري مقابلة مع صاحب المدرسة قريبا باذن الله و سوف يشاهدونها كل المنتدي و اشكركم علي الاهتمام

البرماوي 09-05-2010 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooka (المشاركة 923982)
والله كلامك صح انا الاكاديمية هذة مش مستريح ليها من الاول و لكن مدرستي صادقة و سوف اجري مقابلة مع صاحب المدرسة قريبا باذن الله و سوف يشاهدونها كل المنتدي و اشكركم علي الاهتمام

منتظرين المقابلة
فعجلنا فيها

شنفور بن حنفور capt 09-05-2010 03:46 PM

يا شيخ فلوس بطير فى الهــــواء العزرى

طابور صفااااااااااء
أنتباه

ودمتم ودامت كندا بخير وسلام......

ahmadabbas2000 09-05-2010 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooka (المشاركة 923980)
كلامك واقعي جداا و لكن انا ضمن الجرب المتجة الي هناك و ليس الغرض الاعلان و لكن الافادة فكل منا كان ليس لدية خبرة و الناس الي بالمنتدي يوجد منهم لا يمتلك الخبرة و بالتالي انا اريد ان يعرفو ان هذة المدرسة محترمة فقط ليس الا و بارك الله فيك

اللي فهمته من كلامك انك مش موجود في المدرسه :customsmile2: ولسه راح تتجه على المدرسه وما عندك اي خبره معاهم والا شفت طيارات والا اي شي . ارجوك جرب المدرسه لمده لا تقل عن ثلاث شهور بعدين انقل تجربتك بصدق ..
وبعدين والله ( مونكتون فلايت كوليج /moncton flight college ) احسن من الطيار المحترف في فانكوفر وهذا انا متاكد منه وبالنسبه لى مدرسة سانت هيوبرت انا ما جربت المدرسه وما اقدر اقول اي شي عن المدرسه بس *مونكتون فلايت كوليج /moncton flight college موجودة من سنة 1929م وخرجت 17000 طيار كمان كلية مش مدرسه وتعبر اقدم واكبراكاديميه في كندا والكلام هذا موجود في النت وموقع https://en.wikipedia.org/wiki/Moncton_Flight_College
وموقع المدرسة وانا موجود فيها واسىل اي طيار في كندا الا يكون عارف المدرسه وراح تلاقيها في مواقع النت الكندية وشوفوا الكنديين ايش كاتبين عن المدرسة.

alooka 09-05-2010 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadabbas2000 (المشاركة 924053)
اللي فهمته من كلامك انك مش موجود في المدرسه :customsmile2: ولسه راح تتجه على المدرسه وما عندك اي خبره معاهم والا شفت طيارات والا اي شي . ارجوك جرب المدرسه لمده لا تقل عن ثلاث شهور بعدين انقل تجربتك بصدق ..
وبعدين والله ( مونكتون فلايت كوليج /moncton flight college ) احسن من الطيار المحترف في فانكوفر وهذا انا متاكد منه وبالنسبه لى مدرسة سانت هيوبرت انا ما جربت المدرسه وما اقدر اقول اي شي عن المدرسه بس *مونكتون فلايت كوليج /moncton flight college موجودة من سنة 1929م وخرجت 17000 طيار كمان كلية مش مدرسه وتعبر اقدم واكبراكاديميه في كندا والكلام هذا موجود في النت وموقع https://en.wikipedia.org/wiki/Moncton_Flight_College
وموقع المدرسة وانا موجود فيها واسىل اي طيار في كندا الا يكون عارف المدرسه وراح تلاقيها في مواقع النت الكندية وشوفوا الكنديين ايش كاتبين عن المدرسة.

اخوي فعلا اشكرك علي النصيحة و لكني ذاهب من منطلق اصدقائي يدروسن هناك و منهم مصريين و يعملون الان علي طائرات رجال الاعمال في مصر و هم من نقلو الصورة الي و من ثم استعلمت عن المدرسة و صدقت اقوالهم فلذلك انا خلاص دفعت الرسوم و في انتظار الفيزا باذن الله و لكن لاتقلق هذة مدرسة شهيرة بمونتريال او الاشهر هناك
و اشكرك علي المرور

ابــــوصقر 05-12-2011 05:18 PM

أخي الكريم هل تخرجت من هذه الأكاديمية أم لازلت تدرس أرجو منك ان تعطينا المزيد من المعلومات عن هذه الأكاديمية

احمد الياس 08-12-2011 08:53 PM

شكرا على المعلومة

الساعة الآن 07:04 PM.