:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   طالب مساعدتكم بشكل جدي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=111073)

طيار الميج 19-09-2011 08:35 AM

طالب مساعدتكم بشكل جدي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا قررت أدرس الطيران بأمريكا بكلية epic flight academy
طالب منكم كم طلب
1- الدعاء لأخوكم لأنه مو بالهين قدرنا نجيب فلوسها
2- حاطط أنا حاطط بالي إشتغل بخطوط الخليج أو طيران الإتحاد أو فلاي دبي أو طيران الجزيرة علما إني مالي بحريني أو إماراتي أو كويتي هل تعترف هذه الشركات باشهادة للي باخذها من الكلية أو لأ
3-أنا رح أعمل تايب ريتنج إنشالله هل هذا الشئ رح يساعدني على التوظيف بشكل كبير و لا تضيع فلوس
4--إذا طلعت الشركات المذكورة أعلاتعترف بالشهادة أفضل روح أسئلهم عن إحتمال توظيفي عندهم ولا بلا ما إتفشل

سامحوني إذا تأخرت عليكم و تقبلو مروري

أبو بكر 20-09-2011 05:04 PM

أهلين فيك أخي الكريم,الله يوفقك يا رب ويوفق كل الطامحين بدراسة الطيران,أولا لازم تعرف عدد الساعات المطلوبة من شركة الطيران المراد العمل بها, حسب إعتقادي الشخصي فوق 1500ساعة بالإضافة تقدر تشغل كمدرب و تزيد عدد ساعتك إذا كانت الأكاديمية تعطي كورس مدرب تشتغل وفي نفس الوقت تزيد عدد ساعاتك, بالعكس التايب ريتنج راح يزيد من فرص التوظيف بنسبة عاليةحسب الشركة المراد العمل بها, أنا أعتقد A320 صارت معروفة كتيير ومعظم شركات الطيران تمتلك هذا النوع وتقدر بعد ما تحصل هذا النوع من التايب ريتنج تشتغل على عائلة A320 الي هيا A321,A319 A318إلخ, أنصحك إنك تتشجع و تروح تسأل الشركات و يكون أحسن عشان تستفيد أكثر و تعرف متطلباتهم أكثر.
على العموم إسمحلي إذا كان في أي تقصيروربي يوفقك و يحقق جميع أمنياتك و أي خدمة إحنا حاضرين.
:mic-me:

cap 2 20-09-2011 07:07 PM

السلام عليكم اخوي انا ابغاك تحط الله بين عيونك وتتوكل

كما قال سبحانه في الحديث القدسي

((انا عند ظن عبدي بي فليظن عبدي بي ماشاء))
هذا من ناحية الصعوبه

اما من ناحية الشركات
اخر شي تفكر فيه الجنسيه

يفكرون بالشهادة والخبرة

هذا اللي اعرفه
واعذرني عالقصور

ولك مني اطيب تحية ((cap 2))

A350 21-09-2011 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا فيه نصيحة ممكن اقدمها لك
تحاول تختار اكاديمية طريقة الدفع تكون pay as you go
يعني قد ما تطير بتدفع .. بكذا ممكن تخلص بدري وما تدخل متاهات معهم
يصير اي وقت ما عجبتك الاكاديمية ممكن تمشي

والشيء هذا غير موجود في هذه الاكاديمية
اذا حبيت اي مساعده لا تتردد في الاتصال بي
واذا تحب عندي عرض من مدرسة بتكلفة لا تتجاوز 35 الف اذا اجتهدت في الدراسه
انا غير مسؤول عن أي تبعات ,, ممكن اعطيك عنوان الاتصال وتتفاهم معهم على كل صغيرة وكبيرة
المدرسة ليست كبيرة كما epic .. بمعني آخر امكانيات محدودة ولكن في النهاية ستحصل على نفس الرخصة المعنمدة في جميع المدارس والاكاديميات الامريكية وهي رخصة الـFAA
اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل واتمنى لك التوفيق

waleed_max 21-09-2011 11:01 AM

اخي الطيار الميج اولا احب اهنيك على اختيارك الموفق لمكان الدراسه خصوصا اني ناوي ادرس في ايبك ولاكن على شهر 1 -2012 اتمنى نتواصل اكثر لنسفيد معا في تقليل التكلفه من ناحية الدراسه وذلك بالاتفاق مع الاكاديميه ومن ناحية اخرى تقليل تكلفة المعيشه على فردين وان شاء الله نكون عون لبعض في الغربه كله متوقف على موعد بدء دراستك انت
ثانيا على حد علمي انك بتمضي عقد تدريب فور انتهاء الدوره لدى الاكاديميه ولاكن في بداية حياتك المهنيه لازم بتتعب وكله بمشيئة الله يعني ممكن تشتغل في شركة شحن جوي او غيرها من الطرق المهم انك بتجمع عدد ساعات وخبره ايظا لكي تعمل في المستقبل القريب باذن الله في احدى الشركات الي انت ذكرتها ده غير انك ممكن تعمل لدى احد هذه الخطوط وهما الي بيعطوك التايب ريتنج .
اتمنى الخير لكل من ينوي على دخول هذا المجال العريق وفي تقدم وتميز دائما
:thatsall:
تحياتي

الساعة الآن 05:55 AM.