:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لمن يريد المساعده بخصوص الطيران وغيره والاسئله والاستفسارات (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=69273)

حموده747 21-10-2009 07:16 AM

لمن يريد المساعده بخصوص الطيران وغيره والاسئله والاستفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياطيارين المستقبل
الكابتن : حموده747 معاكم انا حاليا بادرس في اجنحة رابغ للطيران والصراحه المدرسة جدا جدا رائعه وحلوه واي احد عنده استفسارات او اسئله ولا يبغا يسجل معايه دا ايميلى
[email protected]

طبعا اول دفعه قيمتها 75 الف تاخد اول رخصه لمدة 4 شهور وتاني رخصه قيمتها 75 الف وايضا لمدة 4شهور واخر رخصه قيمتها 150 الف وممكن تتقصد اقصاد على كيفك والمدة كمان تخليها على كيفك على حسب مبلغك وطبعا الرخص فيدراليه وحكوميه عشان كدا غاليه والدراسه في البدايه تكون في الصباح وبعدين في اخر شي بتكون في الليل عشان يعودوك تطير في الليل طبعا لغتك في الانجليزي لازم اقل شي يكون المستوى الرابع عشان تدخل وابشركم في موزززززز شغالين ههههههههههههه بس ماعليكم منهم نحنا جايين ندرس مو نبزوط بس المدرسه حلوه ونضيفه واوراقها معتمده يلا ياشباب معاايه انا دراستي رح تبدا الاسبوع الجي خلاص في 2 نوفمبر ان شاء الله بالله ياشباب دعواتكم واتمنى من الحاضرين يسجلو معايه عندكم ايميلى . ويارب يوفق الجميع

AL-MEHDAR 21-10-2009 11:18 AM

رد: لمن يريد المساعده بخصوص الطيران وغيره والاسئله والاستفسارات

بكم قيمة ساعة الطيران؟
بكم السيسنا 172 في الساعة الوحدة؟ صولو و مع مدرب

وبكم السيسنكافي الساعة الوحدة؟ صولو ومع مدرب
سعر تفصيلي ومن الاخر
شكرا لك
تحياتي

owais 21-10-2009 02:51 PM

ياخي انا سمعت ان الكابتن عبدالله الشريف ترك المدرسه ومشي صحيح

حموده747 21-10-2009 10:16 PM

سلام عليكم
هههههههههه حلوه من الاخر دي انت داخل حراج حبيبي مافي اقصاد في الدفع الاولى زي ماوضحت في الاخير بس تاني شي عبد الله الشريف حتى انا سمعت خبر انو مشي ساب الاكادمية بس صاحبي يقول انو اتصلبو يقلو هوه راح الفلبين عشان ياخد رخص التدريب مادري ايش يسوي بيها بس انا رح اتاكد بعدين واردلك الخبر

عبدالمجيـد 22-10-2009 11:02 AM

الحين اللي يبغى يصير رئيس دوله بفلوسه يقدر يصير هههههههههههههههههههه

دنيا

ومانيل المطالب بالتمنى . . ولكن تُأخذ الدنيا فلوووووسا

طيب اللي عنده طموح ونظره سته على سته وشكله كذا شكل طيار ويرطن انقليزي

بس ماعنده فلوووووووووووووووووس اش يسوي ياشطار عشان يصير طيار

بسيطه :ANSmile04:

ياكل هوى ! :violent6:

^

حموده ماعليك من الكلام اللي فوق وموفق حبيبي وان شاء الله اشوفك طيار آآآآد فلوسك ! :iconloli:

حموده747 23-10-2009 03:58 AM

لا ياجماعه انا والله مسكين وغلبان وعلى قد حالي وشكلى مو شكل طيار حتى انجلزيتي اكتر من تعبانة خلوها على ربكم بس عندي طموح تاني شي والله الاهل هما الى رح يدفعو مو انا خلوها على ربكم وامكن كمان نستلف على قولتك عبد المجيد هيه الفلوس تقدر تعمل اي شي بس السعاده ماتقدر تشتريها بفلوس لو فلوس الدنيا كلها اهم شي الايمان والقناعه والطموح اذا توفرت عند الانسان فهوه في غنى عن الفلوس وعن اي شي اخر

الساعة الآن 05:01 AM.