:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   (((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لقمرة القياده 777))) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=30917)

(((AIRBUS))) 10-07-2008 02:12 AM

(((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لقمرة القياده 777)))

السلام عليكم

مرحبا

وبعد مرور فترة الاختبارات على خير ها انا اعود لكم بتقرير جديد عن رحلتي المصوره من الرياض الى جده حقيقة انا ذهبت الى جده لمقابلة بعض من اعضاء المنتدى الغاليين على قلبي وهم:المعتز بالله,العميد,كابتين ميمو. وكنت اتمنى ان تكونو جميعا معي في هذه الرحلة ,المهم منشان ما اطول عليكم نبدأ اولا بتقرير الرحله ثم اترككم مع الصور.

رحلة الذهاب
الرياض-جده
على متن بوينج777-268
الرحلة رقم:1025
زمن الاقلاع:الساعه 8:45 صباحا
البوابه:33
اسم الكابتن:فادي العربي
تقييم الرحله:جدا ممتازه وعشره من عشره

الطائره من نوع 777 وهي معروفه طبعا لدى الجميع وما يحتاج اني اقول نبذه عنها منشان هيك ندخل بالموضوع على طول:

صور الطائره من البوابه رقم 33 :

وبعد هيك انتظرت رحلتي وفي اثناء انتظاري قمت بتصوير بعض الصور الجميله لطائرات ناس وسما والام دي 90 وحقيقة ان صور الام دي 90 هي هديه موجهة لحبيب قلبي واخي الغالي العميد مع احلى تحية له.

وبعد هيك اعلنو عن موعد الدخول الى الرحله رقم 1025 اللي هي رحلتنا المتوجهة الى جده وطبعا توجهت الى البوابه ولما دخلت البوابه اخذت هذه الصور من داخل البوابه الموصله للطائره :

وهذه بالمناسبه الآله اللي يتم بواسطتها توجيه البوابه الى باب الطائره

والمفاجأه الكبرى بعد ما دخلت الطائره كلمة المضيفه وقلت لها بدي اقابل الكابتن قالتلي استناني بالمطبخ لغاية ما قالت استأذن من الكابتن وبالفعل استنيت في المطبخ وكنت مبسوط ان جالس بالمطبخ مع المضيفين والمضيفات هههههههههههه المهم اجت المضيفه وقالتلي الكابتن سمح بدخولك واخيييييييييييييييرا دخلت قمرة القياده لبوينج777 وسمحلى الكابتن اني اصور القمره وكان الكايتن جدا رائع ومرح واخلاق جدا عاااااااليه, واخذت هذه الصور الثلاثه الروووووووووووعه من تصويري:

يتبع من فضلك:

(((AIRBUS))) 10-07-2008 02:28 AM

رد: (((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لكابينة القياده 777)))

وبعد هيك توجهت الى مقعدي واخذت الصور الآتيه:

وبعد هيك اقلعت الطائره وكان اقلاع جدا جدا رائع وجميل من الكابتين فادي العربي واثناء الرحله اخذت بعض الصور للترفيه عن نفسي:

الطائره بعد الخروج من حدود مدينة الرياض

وجبة الافطار

الصورة عند الاستواء على ارتفاع 36000 قدم

صورة الرموت كونترول للتحكم بالشاشه الامامية وكنت فرحان فيه ههههههههههههههههههههههههههه

الوصووووووووووول الى مدينة جده الحبيبه

وبعد الوصول هذه بعض الصور من داخل الطائره وكنت اخر واحد كالعاده ههههههههههههههههههههههههه

وبعد ذلك خرجت من الطائره وطبعا ال777 من الخارج شكلها ورهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب واخدت صور للمحرك الكبيييييييييييييييييييييير جدا

يتبع من فضلك:

(((AIRBUS))) 10-07-2008 02:45 AM

رد: (((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لكابينة القياده 777)))

وهذه صور للطائره من الخارج:

صوره لعمال النظافه

بعض الصور المتفرقه اخذتها من الباص وانا في طريقي الى صالات الوصول

ال757 المستأجره

وان شاء الله يكون عجبكم تقرير الذهاب,والآن مع تقرير العوده:

يتبع من فضلك:

(((AIRBUS))) 10-07-2008 03:03 AM

رحلة العوده:
جده-الرياض
على متن:ام دي90
رحلة رقم:1002
زمن الاقلاع:الساعه 9:20 مساء
البوابه 5
اسم الكابتن:عبدالله الغامدي
تقييم الرحله:جدا جدا ممتازه وفوق الممتازه وهبوط جدا راااااااااائع.

صور من داخل الام دي90 وهي هدية لحبيب قلبي (العميد)

وجبة العشاء:

صوري داخل المطبخ الخلفي في الام دي 90 وظاهر كأني افتح باب الطائره هههههههههههههه

صوره اخرى لي

وهنا نكون وصلنا الى اخر الموضوع اتمنى ان اكون وفقت في سرد الموضوع والحقائق والصور كما اتمنى ان يعجبكم تصويري وتعجبكم صور قمرة القياده ل777 .
ملاحظه:هذا الموضوع هدية لحبيب قلبي عثمان المعتز بالله وكابين ميمو ولكم طبعا يا غاااالييين
اما صور الام دي90 فهي هدية حبيب قلبي العميد (يوسف).

وان شاء الله نلتقي قريبا في رحلة اخرى
والى اللقاء
تقبلو مودتي.

B773 10-07-2008 04:29 AM

رد: (((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لقمرة القياده 777)))

السلام عليكم

* * *

اولا
الحمد لله سلامتك
ورحلة سعيده لجدة وبصحبه الأخوه
العميد والمعتز بالله والكابتن ميمو

ثانياً
فعلا صور رائعه والجميل انك تقوم بتصوير عدد من
الأمور الغير إعتياديه عن قرب وهذا نادراً من نشاهده

شاكر لك جهودك المتواصله في طرح المواضيع المتميزه

وتقبل مروري . .

عاشقة طيران الجزيرة 10-07-2008 05:12 AM

رد: (((رحلتي الاخيره الى جده على متن 777 والمفاجأه الكبرى صور من تصويري لقمرة القياده 777)))

السلام عليكم
-------------
تقرير رائع و احلى شي في التقرير الصور في ال777
تشكر على التقرير الرائع
------------
تقبل تحياتي
اختك
اسطول الجزيرة

طيار سما 10-07-2008 05:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك خيو شو أخبارك وأنشاء الله رحلة حلوة بس كيف حال الفطور كان حلو ههههههههههههههه صح وكيف حال العميد والمعتز هيك ما تعملولي دعوة يالله بمشيلكون اياها هههههههههههههههههههههههه على فكرة جودة التصوير ضغيفة شوية صح كأنها بالجوال والله اعلم بس قلي شو نوع الجوال هههههههههه وإن شاء الله الرحلة الجاية إن شوفك يااااااارب والله يااعمرو أفتقدتك كتيييييير بلغياب الحلو على فكرة الحمدلله على سلامة الطيبين ياطيب وبلغ سلامي للعميد والمعتز و ميمو حبيبين قلبي والله
يالله يعطيك الله االف الف الف عاااافية ورحلة سعيدة ابدية بأذن الله والحمدلله على السلامة أخوك الحزين صلاح .,.,.,.,.,.,,.., نسيت أسئلك كيف أول ماوصلت لقت المعتز ولا هربو هو والعميد ههههههههههههههههه الله يعين :shamrock::shamrock:

الجهني 10-07-2008 05:45 AM

يدلي يدلي .. هيك ومش هيك الا هيك

هههههههههههههههه

صراحه تقرير ارووع من الروعه نفسها .. وصور جميله جدا وخصوصا الكبينه .. والجميل انك رايح على بويج وراجع بالام دي ..

وان شاء الله تكون استمتعت بجده والحمدلله على السلامه

تحياتي لك 10/10

D7mOoNi 10-07-2008 09:28 AM

ألف ألف ألف
الحمد لله على السلامة

الصراحة تقرير في غاااااااااااااااااااااااااااية الروعة
لعدة أسباب وأول سبب انو هذا التقرير منك
وثانيا ً انو ملئ بالصور
الصراحة انا مرة ركبت الطيارة كان ودي اشوف الكابتن
بس استحيت ,,, مدري كيف جاتك الجرئة :walw:

حبيب قلبي عمور ألف شكر على هذا التقرير الرائع
والله لا يحرمنا جديدك
وتقبل هذي الهدية مني

تحياتي

أخوك (( عاشق b777 ))

COLUMBUS 10-07-2008 06:43 PM

ملك الشرق

..
..
..
.

ملك الطيبة

كما تعودنا أخي الغالي عمرو على إبداعك الدائم و المميز

أنت فخر لنا في هذة المنتدى الكبير

الرياض و جدة

رجعتني إلى صدى الذكريات الجميلة

و كورنيش جدة

اه ياقلب

متى تعود الأيام الجميلة

عمرو موضوع رجع لي ذكريات رحلتي إلى جدة

كل الشكر لك يا الغالي

أتمنى لك حياة سعيدة

أحترامي و تقديري

capt.memo 10-07-2008 07:11 PM

يعطيك الف عافية على هذا الابداع والصور الكثيرة بالذات 777
مبدع كالعادة اسف قصدي متألق هههههههههههههه
تحياتي المعطرة

MoHaB 10-07-2008 08:27 PM

انا مش هرد عليك لانك جيت جدة ومقبلتكش ماشي يا عم عمرو براحتك خالص :chair::chair::chair:

Abo zeyad 10-07-2008 08:44 PM

الحمدلله على السلامة ,, والصور جميلة جداً والتقرير رائع ...
يعطيك العافية يا ملك الشرق ,,,

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B773 (المشاركة 323615)
السلام عليكم

* * *

اولا
الحمد لله سلامتك
ورحلة سعيده لجدة وبصحبه الأخوه
العميد والمعتز بالله والكابتن ميمو

ثانياً
فعلا صور رائعه والجميل انك تقوم بتصوير عدد من
الأمور الغير إعتياديه عن قرب وهذا نادراً من نشاهده

شاكر لك جهودك المتواصله في طرح المواضيع المتميزه

وتقبل مروري . .

يا هلا هلا هلا وغلا بكابتين احمد العمودي
مرورك جدا اسعدنييييي
وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم على طول.
نورت

تقبل مروري
:shamrock:

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة طيران الجزيرة (المشاركة 323646)
السلام عليكم

-------------
تقرير رائع و احلى شي في التقرير الصور في ال777
تشكر على التقرير الرائع
------------
تقبل تحياتي
اختك

اسطول الجزيرة

حياك الله اختي الغاليه وشكرا لمرورك اللي جدا جميل
ومراحب فيكي في منتديات خط الطيران .
تقبلي مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو أبو أيوب وعاشور (المشاركة 323650)
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك خيو شو أخبارك وأنشاء الله رحلة حلوة بس كيف حال الفطور كان حلو ههههههههههههههه صح وكيف حال العميد والمعتز هيك ما تعملولي دعوة يالله بمشيلكون اياها هههههههههههههههههههههههه على فكرة جودة التصوير ضغيفة شوية صح كأنها بالجوال والله اعلم بس قلي شو نوع الجوال هههههههههه وإن شاء الله الرحلة الجاية إن شوفك يااااااارب والله يااعمرو أفتقدتك كتيييييير بلغياب الحلو على فكرة الحمدلله على سلامة الطيبين ياطيب وبلغ سلامي للعميد والمعتز و ميمو حبيبين قلبي والله
يالله يعطيك الله االف الف الف عاااافية ورحلة سعيدة ابدية بأذن الله والحمدلله على السلامة أخوك الحزين صلاح .,.,.,.,.,.,,.., نسيت أسئلك كيف أول ماوصلت لقت المعتز ولا هربو هو والعميد ههههههههههههههههه الله يعين :shamrock::shamrock:

هههههههههههههههههه اشكرك على مرورك الجميل جدا جدا يا غالي وبالنسبه لدقة الصور مثل مانتا عارف انه في بعض الصور مهما حاولت انك تاخدها بأحترافيه بس تكون مش واضحه خصوصا اذا كانت بالليل او في مناطق مافيها ضوء كثير اضطر اعمل التصوير الليلي والمشكله يطلع شوي مش واضح.
الف شكر الك على هذا المرور الجميل اخي صلاح.
تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجهني (المشاركة 323666)
يدلي يدلي .. هيك ومش هيك الا هيك

هههههههههههههههه

صراحه تقرير ارووع من الروعه نفسها .. وصور جميله جدا وخصوصا الكبينه .. والجميل انك رايح على بويج وراجع بالام دي ..

وان شاء الله تكون استمتعت بجده والحمدلله على السلامه

تحياتي لك 10/10

ههههههههههههههههههه عجبتين يدلي
ليك يسلموووووووووووووو على المروووووور الجميل يا جهني وشكرا الك يا غالي على اهتمامك بالموضوع.
تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق b777 (المشاركة 323730)
ألف ألف ألف

الحمد لله على السلامة

الصراحة تقرير في غاااااااااااااااااااااااااااية الروعة
لعدة أسباب وأول سبب انو هذا التقرير منك
وثانيا ً انو ملئ بالصور
الصراحة انا مرة ركبت الطيارة كان ودي اشوف الكابتن
بس استحيت ,,, مدري كيف جاتك الجرئة :walw:

حبيب قلبي عمور ألف شكر على هذا التقرير الرائع
والله لا يحرمنا جديدك
وتقبل هذي الهدية مني

تحياتي

أخوك (( عاشق b777 ))

حبيب قلبي عاشق777 نورت جدا بمرورك الكريم
واشكرك من كل قلبي على هذا الرد الجميل وبالنسبه للجرئه والله هو شي عادي انت ما دام عارف انك ما تعمل شي غلط اطلب منه عادي ياما ناس صوري والا من وين اجت كل الصور الموجوده في موقع ايرلاينرز.
واشكرك على الهديه الحلوه والدبدوب الحلو.
تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COLUMBUS (المشاركة 324076)
ملك الشرق

..
..
..
.

ملك الطيبة

كما تعودنا أخي الغالي عمرو على إبداعك الدائم و المميز

أنت فخر لنا في هذة المنتدى الكبير

الرياض و جدة

رجعتني إلى صدى الذكريات الجميلة

و كورنيش جدة

اه ياقلب

متى تعود الأيام الجميلة

عمرو موضوع رجع لي ذكريات رحلتي إلى جدة

كل الشكر لك يا الغالي

أتمنى لك حياة سعيدة

أحترامي و تقديري

هلاااااااااااااااااااااااااااا والله وغلا بحبيب قلبي حمود.كيفك يا واد والله واحشنا وبالنسبه للذكريات ان شاء الله تنعاد قريب جدا جدا وراح تشوووووووووووف.
والذكريات الحلوه مهما راحت تضل في القلب ما تنتسى .يلا شد حيلك هيك منشان نشوفك.
نورت يا حمود الموضوع
تقبل مودتيييييييييييييييييييييييييييييييي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt.memo (المشاركة 324086)
يعطيك الف عافية على هذا الابداع والصور الكثيرة بالذات 777
مبدع كالعادة اسف قصدي متألق هههههههههههههه
تحياتي المعطرة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا حلوه حلوه الله يجازيك يا ميمو ضحكتني من جد لما شفت ردك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليك حبيب قلبي
نورت الموضووووووووع يا غالي
تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohab.mustafa (المشاركة 324142)
انا مش هرد عليك لانك جيت جدة ومقبلتكش ماشي يا عم عمرو براحتك خالص :chair::chair::chair:

ههههههههههههههههههه ما دام ماراح ترد علي ليش دخلت وردييييييت؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههيلا يا سيدي المره الجايه ان شاء الله.
نورت
تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 01:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo zeyad (المشاركة 324147)
الحمدلله على السلامة ,, والصور جميلة جداً والتقرير رائع ...
يعطيك العافية يا ملك الشرق ,,,

اشكرك من كل قلبي كابتين عبد الرحمن على هذا المرور الجميل والمنير.
تقبل مودتي يا غالي

Captain Yousef 11-07-2008 01:55 AM

صور رائعه جدا يا باشا
تسلم فعلا
بانتظار جديدك

المعتزبالله 11-07-2008 09:22 AM

ملك الشرق ظاهره من اجمل وانبيل ظواهر الكون الجميل وكوكباً من اعظم كواكب الكون الوسيع منه الدفئ ومنه بدايه كل يوم جديد يتوقف قلمي حاير متعجب لهذا العضو المتالق والمتميز لشخصه ليس تقليل لحقه بل تعظيم لكونه المشرق والمبدع في مواضيعه بكل معاني الاخلاص والتقدير والاحترام اشكر المولي عزوجل لتشريفك لشخصي ولمدينتي ووضع بصمه المحبه والموده بيننا كااعضاء تجمعنا من غير معاد ادام الله هذا الحب والاخاء بين كل الاعضاء ,,,,,,:sweeting:

اشكر كل الشكر على هذاا الابداع الغير مستغرب لشخصك الغالي :shamrock:

تقبل مودتي

(((AIRBUS))) 11-07-2008 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captain Yousef (المشاركة 324353)
صور رائعه جدا يا باشا
تسلم فعلا
بانتظار جديدك

الله يسلمك اخي الكابتين يوسف
نورت الموضوع
تقبل مودتي يا غالي.

(((AIRBUS))) 11-07-2008 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتزبالله (المشاركة 324535)
ملك الشرق ظاهره من اجمل وانبيل ظواهر الكون الجميل وكوكباً من اعظم كواكب الكون الوسيع منه الدفئ ومنه بدايه كل يوم جديد يتوقف قلمي حاير متعجب لهذا العضو المتالق والمتميز لشخصه ليس تقليل لحقه بل تعظيم لكونه المشرق والمبدع في مواضيعه بكل معاني الاخلاص والتقدير والاحترام اشكر المولي عزوجل لتشريفك لشخصي ولمدينتي ووضع بصمه المحبه والموده بيننا كااعضاء تجمعنا من غير معاد ادام الله هذا الحب والاخاء بين كل الاعضاء ,,,,,,:sweeting:

اشكر كل الشكر على هذاا الابداع الغير مستغرب لشخصك الغالي :shamrock:

تقبل مودتي

اوووووووووووووووه اووووووووووووه اوووووووووووه شوووووووو هيدا الكلام الرااااااااااااااااااااااااااااااااائع منك حبيب قلبي المعتز بالله فعلا كلمات اثلجت صدري بجد ,ولاكن انت عارف انا مني مستغرب من كلامك لان هذا الكلام من الطبيعي انه يطلع من شخص زيك شخص طيب وشفاف مثل الماء !! صراااااااااحة انا اللي عجز لساني في النطق كلماتك مثل الوسام اتشرف بحمله في كل مكان واتعالى واتفاخر به كل الفخر .انا اشكر الله عز وجل ثم اشكر العضو الغالي حبيب قلبنا عابر المحيطات اللي كان السبب في معرفتنا ببعض الله يجزاه الخير ويجزاكم الف خير والله يدرم بينا المحبه والاخوه والموده .آمين يارب.

حبيب قلبي وصديقي الغالي عثمان ارجو ان تتكرم وتقبل هذه الهديه المتواضعه :

انا عارف ان المجسم من خلال النت بس ان شاء الله لو لقيت زيه راح جيبلك واحده ههههههههههههههههههههههههههههه.

تقبل مودتي

Ehab Samy 11-07-2008 05:20 PM

ما شاء الله تقرير والنعم فيه رووعه
لكن الصور هل هى تصوير كاميرا جوال؟ لأنها مو عاليه النقاء

(((AIRBUS))) 11-07-2008 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bob_2005 (المشاركة 324763)
ما شاء الله تقرير والنعم فيه رووعه
لكن الصور هل هى تصوير كاميرا جوال؟ لأنها مو عاليه النقاء

نعم اخي الغالي بوب الصور من الجوال ولذلك هي لم تكن ذات نقاء واضح ولاكن احاول بالمرات القادمه ان اجعل الصور واضحه ان شاء الله
مرورك اخي العزيز فرحني

تقبل مودتي

محمد97 11-07-2008 07:42 PM

صراحة تقرير حلو من شخص أجمل
الـ57 هذه انا برضوا شفتها يوم ما وصلت جدة يوم 22 يونيو .
وكانت الطيارة الي انا ركبتها برضو 77
ومشكور على التقرير الرائع

ZAZO 13-07-2008 09:32 PM

(((AIRBUS)))

ماشاء الله تبارك الله .. ماشاء الله تبارك الله
ألف ومليووووووووون حمدالله على السلامة حبيب قلبي
نورت جدة وأهلها يالغالي .. لك تسلملي على هـ التقرير الحلو
ماشاء الله عليك دائماً متميز بتقاريرك .. الله يحفظك ويزيدك كابتن عمرو
واصل تألقك يامعلم .. وننتظر المزيد :onlinelong:

لك كل الود والإحترام
ZAZO
:crazy_pilot:

الساعة الآن 10:32 AM.