:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   منظومات الطيران VATSIM & IVAO online (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   [إعــلان] طلب مساعدة في تأسيس الديفيجن البحريني،، (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=114951)

THE PILOT NASSER 18-12-2011 10:07 AM

طلب مساعدة في تأسيس الديفيجن البحريني،،

بسم الله الرحمن الرحيم،،

:shamrock::shamrock::shamrock:

كما هو واضح من العنوان يا شباب،،نأمل في تأسيس الديفيجن البحريني،،وطبعا كما يعرف الجميع لتأسيس أي ديفيجن نحتاج إلى عدد كبير من الأعضاء،،

المهم،،

أي ديفيجن عربي هو فخر للجميع، خصوصا أننا نرى إنتشار واسع للديفيجينات الأوروبية والغربية،،لذلك عندما يزداد النشاط من خلال الآيفو والطيران أون لاين فهذا راح يعطي الأجانب فكرة بأن العرب قد هذا النشاط وزود،،

واتمنى من الجميع المساهمة في هذا الموضوع لما فيه الفائدة للجميع بإذن الله،،

ملاحظة: طبعا الديفيجن سوف يشمل على أعضاء خبراء في هذا المجال، لذلك سوف يتم توفير دورات تدريبية للأعضاء الجدد والحديثين في مجال الطيران على الآيفو،،

واتمنى من أي شخص يريد الإنتقال إلى ديفيجن البحرين و يمتلك الرغبة في مساعدتنا على تأسيس الديفيجن البحرين، أرجوا أن يقوم بالرد على الموضوع أو يقوم بإبلاغي على الخاص أو على هذا الإيميل:

[email protected]

- ملاحظة: إذا كان الموضوع مخالف لقوانيين المنتدى أو حاجة،،أرجوا إبلاغي قبل حذف أو نقل الموضوع، لأن الموضوع مهم بصراحة،،وشكرا للإدارة والمشرفين،،

THE PILOT NASSER 18-12-2011 10:39 AM

ملاحظة يا شباب:

إذا كنت من الأشخاص الذين لم يقوموا بالتسجيل في الآيفو بعد،،فأتمنى أن لا تقوم بالتسجيل الآن،،لأننا نريد أن تكون في الديفيجن البحريني مباشرة،،
لأنه في حالة أنه أحد ما قام بالتسجيل مثلا في الديفيجن العماني أو السعودي، فبعد هذا سوف نظطر إلى نقل هذا الشخص إلى ديفيجن البحرين،،وهذي عملية معقدة قليلا،،
لذلك أي شخص يريد يسجل في الآيفو أتمني أن بخبرنا قبل أن يقوم بذلك،،وسوف نخبركم طريقة التسجيل مباشرة في ديفيجن البحرين،،

THE PILOT NASSER 18-12-2011 12:34 PM

اتمنى التفاعل معنا يا شباب،،

ولو بإبداء الرأي،،

THE PILOT NASSER 18-12-2011 04:06 PM

السلام عليكم،،هل من أحد؟؟!!

M A L G A L E E 18-12-2011 04:52 PM

ربي يوفقكم في مبتغاكم

THE PILOT NASSER 19-12-2011 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A L G A L E E (المشاركة 1158805)
ربي يوفقكم في مبتغاكم

آمين،،،

وشكرا جزيلا لك يا أخي على الرد على الموضوع،،

flysaudi123 19-12-2011 02:45 PM

فكرة جميلة ونتمنى أن نرى القسم البحريني وجميع الأقسام العربية فعاله ومنورة في منظمة الطيران التشبيهي العالمية ( IVAO ) ،،،

وللعلم فقد كان القسم البحريني مسجلا ً في منظمة IVAO لكن من فترة الغي ووجدته مسجل في منظمة IVAO لكن غيرفعال لذلك عليك بمراسلة إدارة IVAO بطلبك إعادة القسم وهم سيفيدوك إن شاء الله ،،،

نتمنى لك التوفيق ,,,

Mohammed Yasir 19-12-2011 04:39 PM

أخي العزيز ،،
انشاء ديفيجن و الاشراف عليه ليس بالأمر السهل ،، يجب ان يكون هناك خطة محكمة و ادارة صحيحة و عدد من الأعضاء النشيطين باستمرار دون انقطاع لا يقل عن 20 عضو.. أتمنى لك التوفيق و بنفس الوقت أود ان انبهك بانه ادارة الديفيجن هي من الأموور الصعبة للغاية..

من وجهة نظري أنا - بعيدا عن موضوعك - أحب أن أرى ديفيجن عربي كبير و قوي و متماسك أفضل من أن أرى 10 ديفيجنات عربية غير نشيطة و لا أعضاء فيها و تصارع البقاء ..

تحياتي و كل التوفيق لك و لفريق العمل

إمبراطور الطيران 19-12-2011 06:42 PM

اخوي,تقدمنا لطلب فتح الديفجن البحريني ولكن تم رفضه من قبل الإيفاو لأسباب مجهولة

تحياتي

THE PILOT NASSER 20-12-2011 01:54 PM

شكرا لكم يا أخوان على التفاعل،،

أنا طبعا لست المسؤل العام عن هذا الديفيجن، لكن أحد أعضائه،،

والحين الشباب ما شاء الله عليهم متحمسين جدا،،وعندهم المستويات المطلوبة لرئاسة الديفيجن وتنشيطة كما يجب،،

لكن ينقصنا حاليا الأعضاء،،

سؤال للأخ إمبراطور الطيران:

متى قمتم بتقديم طلبكم؟؟

إمبراطور الطيران 23-12-2011 04:06 PM

تم تقديم الطلب الشهر الماضي بصورة رسمية وتم رفضه

الطيران العماني 02-01-2012 01:55 AM

بس هذه المرة راح يرجع ان شاء الله هذه السنة راح تكون خير على الديفجن البحريني

يا رب عايز ابقى طيار 03-01-2012 01:40 AM

انا متحمس عن جد ياريت اكون من الاعضاء المؤسسين فى الديفيجن ارجو قبولى و تقبلوا مرورى,,,

الطيران العماني 04-01-2012 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب عايز ابقى طيار (المشاركة 1164272)
انا متحمس عن جد ياريت اكون من الاعضاء المؤسسين فى الديفيجن ارجو قبولى و تقبلوا مرورى,,,

هلا اخوي اذا نويت تشترك معنا بلغني
[email protected]

الساعة الآن 08:59 AM.