:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   تقارير رحلات الطيران السياحية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   ما هي أفضل مرة سافرت فيها واسوا و أحرج (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=118723)

pilot plane 22-03-2012 12:12 AM

ما هي أفضل مرة سافرت فيها واسوا و أحرج

ما هي أفضل مرة سافرت فيها واسوا و أحرج
خلونا ننبسط شوية إيه هي أفضل مرة سافرت فيها وأسوا مرة سافرت وأحرج مرة سافرت فيها؟

Dr.ahmedatef 22-03-2012 02:04 AM

افضل رحله كانت من دبى الى لندن هيثرو على طائرتى الرائعة A380 بتاريخ 14 يونيو 2011 على درجة رجال الاعمال

واسؤا رحلة لى كانت الرحلة 303 جدة القاهرة على الخطوط السعودية على الطائرة 747 -300 كانت قديمة مزدحمة وتاخرت عن موعدها \ لساعتين حيث كان المقرر لها ان تقلع فى ال 7 والريع صباحا و اقلعت فى التاسعة والنصف وكانت مليئة بالمشاحنات بين الركاب والمضيفات الذين كانوا تعاملهم سئ والوجبات كانت سيئة والطائرة متهالكة ولا توجد شاشة ترفية والهبوط كان سئ جدا وكان ذلك بتاريخ 5-9-2009

الزهراني07 22-03-2012 11:10 AM

- افضل رحلة كانت على المكلية الاردنية الى عمان a320
-اسواء رحلة كانت على الخطوط السودية من القاهرة الى جدة b747-300 يوم جمعة كانت وقت صلاة الجمعة يالله كانت رحلة رعب حقيقية .

mohammad alajmi 27-03-2012 08:06 AM

افضل رحلة على طيران الاتحاد(الدرجة الاولى) الماسية طائرة 777 الي ميونخ. وللأمانة كانت اروع سفرة بحياتي الترقية من رجال الاعمال الي الاولى كانت مفاجئة وسويت الدرجة الاولى كان جدا روعه.
اسواء رحلة كانت اعتقد سنة 2007 او 2006 من باريس الي بيروت على طيران الشرق الاوسط ايرباص 330 كانت بشهر مارس كان الطقس غير ملائم للرحلة الرياح قوية ..الطيارة لعبت فينا بالجو لعب وصل الي عدم وجود خدمات على الطائرة ومنع المضيفين من تقديم الخدمة تقريبا ساعتين او اكثر.. ومدة الرحلة 5 تقريبا.
رغم حبي للسفر ودائم السفر بشكل شهري يومها خفت وتوقعت كارثة لاسمح الله .
تحياتي لك.

f124aisal 27-03-2012 10:18 AM

افضل رحلة لي وهي اروع رحله من الدمام الى الفلبين على الخطوط السعوديه صرح كانت مره حلوه مع انه الرحله كانت فل بس الناس الى كانو على الرحله جدا مبسطين يومهم و عايشين الجوء بعد حتي كان الهبوط في مطار مانيلا روعه لدرجة انه واحد من الركاب انفزع قال كيف نزلت الطياره هههههههههه
اسوء رحله كانت من مانيلا الى دافو على طيران فلبين ايرلاينز كنت مرعبه نوعا ما حتي الى على الرحله ناس مالها في موضوع السفر ابدا يعني لو تقعد في البيت ابرك من الروحه مع العالم الى تجيبلك الهم كذلك نوعا ما حتي الهبوط ابد مو كابتن حسسني اني راكب تريله و لا على طريق معوج بعد بس الحمد لله على كل حال مبسط يومي مع العالم الفله و اخذته قاعده اذا الركاب الى معك فله و ربي انك بتبسط يومك و تعيش الجوء اما اذا و الله الركاب الى معك لك عليهم من الان اقواله الرحله بتكون وش اخبارك
تقبل مروري و اسسسف على الاطله

soufibaha31 02-04-2012 06:21 PM

افضل رحلة لي كانت من تونس الى شانقهاي على الاماراتية بB777-300ER كانت الرحلة 10/10 ورحلة العودة كذالك جميلة جدا بل ممتازة في رحلة العودة كان قائد الطائرة مصري نزول سلس جميل
اما اسوء رحلة كانت من اسطنبول الى تونس بالتركية بعد الاقلاع بساعتين بدءت الطائرة بالنزول حينها دخلنا غيمة كبيرة بالنزول حر انطفىء الضوء وتوقفت المحركات وبدؤا الاشخاص بالتطاير من الارض الى السقف وسماع انذرات الطائرة كل هذا دام حوالى دقيقة حيث نجم عن ذلك اصابات للاشخاص وسقف مثقف بالطائرة وهبوط اضطراري رحلة رعب وضلام

cpt-hanood 02-04-2012 10:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufibaha31 (المشاركة 1188763)
افضل رحلة لي كانت من تونس الى شانقهاي على الاماراتية بB777-300ER كانت الرحلة 10/10 ورحلة العودة كذالك جميلة جدا بل ممتازة في رحلة العودة كان قائد الطائرة مصري نزول سلس جميل
اما اسوء رحلة كانت من اسطنبول الى تونس بالتركية بعد الاقلاع بساعتين بدءت الطائرة بالنزول حينها دخلنا غيمة كبيرة بالنزول حر انطفىء الضوء وتوقفت المحركات وبدؤا الاشخاص بالتطاير من الارض الى السقف وسماع انذرات الطائرة كل هذا دام حوالى دقيقة حيث نجم عن ذلك اصابات للاشخاص وسقف مثقف بالطائرة وهبوط اضطراري رحلة رعب وضلام

اخوي صراحه تنفع مولف للقصص خصه اخر شي :poster_spam::poster_spam:

soufibaha31 02-04-2012 11:57 PM

لا تغضب يا حبيبي لست مؤلف انها الحقيقة اقرأ الرابط هذا [حـادث] 8 جرحى جراء مطبات هوائية لطائرة تركية متجهة لتونس
كنت في هذه الرحلة انها رحلة رعب كنت مصور فيديو بعد الحادث واريك الطيارة كيف حدث لها من الداخل وشكرا

صقر الثمامه 03-04-2012 12:12 AM

أفضل رحلة كانت من أبو ظبي للقاهرة ، والجميل في الرحلة كانت هناك مطبات هوائية شديدة وسحب ركامية ، وكان الطيار يحاول المرور من بين السحب لتجنب السحب الركامية ، طبعاً حينها تنظر من حواليك تشاهد المسافرين مهلوعين جداً من شدة الخوف ، واللي يستغفر واللي يقرأ قرآن واللي يبكي واللي يقول أسترها يارب ...... طبعاً جميله تلك اللحظات ، حيث تشعر بأجواء ******* داخل الطائرة ههههههه وكأن الناس مايعرفون ربهم إلا وقت الشدائد ............ طبعاً كانت الرحلة على خطوط الإتحاد للطيران .

أسواء رحلة كانت من الطائف للرياض ، وكانت مسائية ... شعرت حينما ركبت الطائرة بضيق نفسي ورغبة شديدة في النزول من الطائرة والعودة للرياض على تاكسي .. وكنت أحاول أن أهدئ من نفسي بتصفح الجوال أو قراءة المجلات في مقعد الطائرة ....... وعندما أغلقت أبواب الطائرة ضاااقت بي الدنيا أكثر وأكثر .. وأخذت بتغيير مقعدي لجوار النافذة ، والمشكلة أن مطار الطائف ظلام والمدينة نفسها جبال ، يعني مافيه شئ تشوفه ، وزادت الكئابة أكثر وأكثر ..... بس الحمدلله عدت على خير ... وذي المره الوحيدة اللي تمر علي مثل تلك الحالة ...

آسف للإطاله ....... وشكراً على الموضوع

cpt-hanood 06-04-2012 05:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufibaha31 (المشاركة 1188850)
لا تغضب يا حبيبي لست مؤلف انها الحقيقة اقرأ الرابط هذا [حـادث] 8 جرحى جراء مطبات هوائية لطائرة تركية متجهة لتونس
كنت في هذه الرحلة انها رحلة رعب كنت مصور فيديو بعد الحادث واريك الطيارة كيف حدث لها من الداخل وشكرا

اخوي انا متأسف اعتذر لك
اتمنى ان تتقبل اعتذاري

mohammed basyouni 06-04-2012 06:29 AM

والله افضل رحلة كانت في حياتي هيا من جدة الى مسقط عالامراتية عن طريق دبي طيعا المهم رحلة جدة دبي كانت على a380 قمة الراحة والرفاهية والكاسي ممتازة نسبيا عالسياحية وكانت اول مرة اسافر فيها لحالي من غير الاهل فكان شعور مو طبيعي

الكابتن دحوم 07-04-2012 12:00 AM

افصل رحله بنسبه لي كانت علا الاماراتيه الا هيثروو رحله في قمه الرووعه

THE LORD KSA 07-04-2012 01:31 AM

اجمل رحلة لي كانت من دبي الى بانكوك على طيران الامارات ومعشوقتي التريبل سفن مقعد على مخرج الطوارئ وامامي مضيفة برازيلية كانت السوالف معها رائعة جدا هههههه وايضا بجانبي رجل بريطاني لم ارى شخصا في حياتي مثله 6 ساعات لم يصمت
ايضا رحلتي من كازابلانكا لجدة كانت جميله فقد كان بجانبي اخوي وكان عنده اختبار اليوم الثاني في هندسة الطيران وانشغل بالمذاكرة طول الرحلة ولكن بجانبي الاخر ابو جفري شايب حجازي عمره 60 او اكثر طقيتها انا وياه صحبه 6 ساعات اذكر ان بطني تقطع وعيوني دمعت من الضحك حتى صرنا انا وياه نتمشى في الطياره مثل الاصحاب نروح ناخذ كوفي وعصيرات وهو يمارس هوايته بالغمز واللمز مع الركاب والطاقم رحلة جدا رائعه

اما اسوأ رحلة كانت من الرياض الى نيويورك عبر جدة وكنت درجة سياحية على الملكة 400-747 كانت ليلة عيد الفطر عام 2006 وكنت مخطط اخذ 5 كراسي واسدحها نومه ولكن بعد ان ركب المعتمرين من جده معنا واذا بالمقاعد تمتلئ من حولي بالجنسيات الهندية حاملين الجوازات الامريكية ولكم حرية تخيل الروائح وقطرات الزيوت تنهمر من الشعور

اما احرج رحلة كانت داخلية وكنت متزكرت ومرسم ومسوي بريستيج وطالب كوفي الخطوط لاني اموت فيه ولما جابته المضيفه الله يهديها الظاهر تكرفست وانكب الكوفي في حضني فاختنقت احراجا واحتراقا ونزلت وعاد الشعب السعودي واخوياي مسكوني مسخرة اسبوع قدام

طبعا فيه رحلة مادري تحت اي مسمى تندرج
انا وخويي راجعين من القاهرة واول ماقلعنا اكلنا مطب هوائي اتوقع نزلت الطائرة 500 قدم او اكثر من قوته
طبعا ارتعبنا وارتعبوا الركاب وكان جوالي وقتها 95 وفيه فلم سبايدر مان
الغريب في الموضوع ان الطائرة فيها شاشات وقعدنا نتابع الفلم بالجوال من قوة الرعب وماسك الجوال بيدي وتتنافض من الخوف والمثير للسخرية في الموضوع هو طيار وانا طيار وخايفين اكثر من الركاب رغم ان الموضوع متعودين عليه لكن وش حصل ايش اللي صار الى يومكم ماندري ليه

اسف جدا على الاطالة

تحياتي وتشكرون على الموضوع الجميل والتفاعل الاجمل من باقي الاخوان *

كبتن علي 07-04-2012 08:30 PM

انا احلى رحله كانت من دبي لماليزيا على طيران الامارات كانت رحله حلوه والضيفين تعاملهم زين ما عليه كلام حتى ف الرده كانت وحده صوبي مريضه خذوها وعالجوها ماخلو بندول ولا دوا ولا كوفي ومشروبات دافيه الى شربوها والحمدالله بس المشكله الوحيده ان الكراسي ضيقه ماترتاح

وبعد رحله الى السعوديه على الخطوط السعوديه بعد نفس الاماراتيه تعامله طيب والحمدلله ولا مره استوالي موقف ف الطياره
واسف على الاطاله

rm-11 08-04-2012 01:38 AM

وربي من كثر ما اسافر خلاص سرت ما اجمع

سافرت يمكن فوق 400 رحلة في حياتي

مرت عليا مواقف كثير

اسواءها انطفاء الطائرة على المدرج بشكل كامل

و تحويل مسار الرحلة بسبب سوء الاحوال الجوية و دخولنا بمطبات قوية و عنيفه جدا

هبوط عنيف جدا لاحد لكابتن اسمه عادل الي الان ما انسي اسمه ربنا كتب لنا عمر بس بس الهبوط هذاك

و الرحلات الرائعه كثير الحمد لله :)

اجملها على ال 777 من الرياض للمدينة المنورة

حقيقة قمة في الروعه

اتمني للجميع رحلات رائعه على الدووووم :)

(((AIRBUS))) 08-04-2012 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad alajmi (المشاركة 1187139)
افضل رحلة على طيران الاتحاد(الدرجة الاولى) الماسية طائرة 777 الي ميونخ. وللأمانة كانت اروع سفرة بحياتي الترقية من رجال الاعمال الي الاولى كانت مفاجئة وسويت الدرجة الاولى كان جدا روعه.
اسواء رحلة كانت اعتقد سنة 2007 او 2006 من باريس الي بيروت على طيران الشرق الاوسط ايرباص 330 كانت بشهر مارس كان الطقس غير ملائم للرحلة الرياح قوية ..الطيارة لعبت فينا بالجو لعب وصل الي عدم وجود خدمات على الطائرة ومنع المضيفين من تقديم الخدمة تقريبا ساعتين او اكثر.. ومدة الرحلة 5 تقريبا.
رغم حبي للسفر ودائم السفر بشكل شهري يومها خفت وتوقعت كارثة لاسمح الله .
تحياتي لك.

يشبهني موقفك بموقف صارلي من قريب جدا
:ANSmile29:

(((AIRBUS))) 08-04-2012 07:04 PM

اولا
اشكرك على هذا الموضوع الرائع من شخصك الاروع
ثانيا:
اروع رحلة في الحقيقة اكثر من رحلة منها كانت رحلتي الى الاسكندرية على الخطوط السعودية الام دي-90 حبيبة قلبي وكانت الطائرة رايقة ونظييييفة والخدمة كانت مميزة,وكمان رحلة مصر للطيران السنة اللي قبل اللي فاتت الى الاسكندرية كانت حلوة وهادية,اسوأ رحلة ما حدث لنا على طيران ناس ونحن قادمون من دبي الى الرياض الاسبوع قبل اللي فات بتاريخ 27/3/2012 كانت رحلة جدا مخيفة ساعة وخمس وثلاثون دقيقة من الاضطرابات الجوية ال(حادة)واعلن الكابتين بأننا نمر بمطبات حادة والاقلاع كان صعب ونفسيتي كانت سيئة وتقعت حدوث كارثة وصارت كل الافكار السوداء تلعب في راسي والطائرة كانت فعلا تلعب لعب غير طبيعي البتة شككني بأن المرة هذه الامر غير اعتيادي جدا ولما وصلنا الرياض زادت التلاعبات في الطائرة وانحرافها يمينا ويسارا لكن الكابتين اتقن الهبوط بشكل سلس وكان الرياض ممطرة تلك الرحلة,احرج رحلة لما مرة كنت مسافر مع اهلي وكانت المضيفة معجبة بي او شئ من هذا القبيل و ظلت تتوددلي وتجاملني وجابتلي مشروبات مجانية الخ الخ وانا كنت مرة منحرج ووجهي صار طماطم ههههههههه
موضوع رائع وجميل
تقبل تحياتي

pilot plane 08-04-2012 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1190130)
اولا
ثانيا:
اروع رحلة في الحقيقة اكثر من رحلة منها كانت رحلتي الى الاسكندرية على الخطوط السعودية الام دي-90 حبيبة قلبي وكانت الطائرة رايقة ونظييييفة والخدمة كانت مميزة,وكمان رحلة مصر للطيران السنة اللي قبل اللي فاتت الى الاسكندرية كانت حلوة وهادية,اسوأ رحلة ما حدث لنا على طيران ناس ونحن قادمون من دبي الى الرياض الاسبوع قبل اللي فات بتاريخ 27/3/2012 كانت رحلة جدا مخيفة ساعة وخمس وثلاثون دقيقة من الاضطرابات الجوية ال(حادة)واعلن الكابتين بأننا نمر بمطبات حادة والاقلاع كان صعب ونفسيتي كانت سيئة وتقعت حدوث كارثة وصارت كل الافكار السوداء تلعب في راسي والطائرة كانت فعلا تلعب لعب غير طبيعي البتة شككني بأن المرة هذه الامر غير اعتيادي جدا ولما وصلنا الرياض زادت التلاعبات في الطائرة وانحرافها يمينا ويسارا لكن الكابتين اتقن الهبوط بشكل سلس وكان الرياض ممطرة تلك الرحلة,احرج رحلة لما مرة كنت مسافر مع اهلي وكانت المضيفة معجبة بي او شئ من هذا القبيل و ظلت تتوددلي وتجاملني وجابتلي مشروبات مجانية الخ الخ وانا كنت مرة منحرج ووجهي صار طماطم ههههههههه
موضوع رائع وجميل
تقبل تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صغير بس خطير 2011 10-04-2012 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1190130)
اولا
ثانيا:
موضوع رائع وجميل
تقبل تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon_g10::icon_g10::girly2:

عماد 95 20-05-2012 01:15 PM

افضل رحله كانت لي الى روما عبر الخطوط الاماراتية كان كل شئ ممتاز
اسوء رحلة الى قطر عبر الخطوط الاثيوبية

Cpt.Pilot.shiko 27-05-2012 12:27 AM

انا الحمدلله سافرت 5 مرات للأمارات والحمدلله مفيش ولا مره حصل فيها حاجه

Mohamed Alg 27-05-2012 07:10 PM

أفضل رحلة؟ أسوأ رحلة؟

صراحة أنا عمري مازال لم أسافر على متن طائرة, لكن حلمي أن أكون كابتن طائرة إن شاء الله

على كل موضوع شيق وحيوي, مشكور pilot plane

تحيــــاتي

عاشق طيران صغير 27-05-2012 09:38 PM

احلى رحلة من الكويت الى تركيا على خطوط العربية (شكرة ههههه بدلية قوية مابي امسحها المهم شركة اماراتية)
و كانت قمة في الوناسة قاعدلي جنب بنتين امريكيات هههه بس خفت الله و قعدت عاجل كل ما جيت اقرأ شيء تليقفوا يطالعون هههههه
المهم
رحلة عادية : الخطوط الجوية الاماراتية
لمليزيا مطبات هوائية تذكرك كانك قاعد تسوق سيارة بالشارع الكويتي او السعودي اقولكم يا شيخ ملاااهي مو طيارة 60000000000000 مطبة على التوالي
على طائرة اعتقد نوع من ايرباص
بس الوناسة ان كان في طابقين للطائرة فاليييين ام امها بالوناسة عن نفسي هذول احلى رحلتين
بحياتي

اسوأ رحلة من الكويت الى الامارات على طائرة ايرباص340 الخطوط الجوية الكويتية (خطوط الكويتية يعني طريقك الى الجحيم ههههههه بس احبها واايد عشان المطبات كانه الطيارين تلاقيهم مهجولين بجراند او شيء مدري مدري احس كذا ) هذي الطائر كثر ما اركبها ارتعب من وقارها و اختراب محركاتها و تحشيشها جوا هههههههه
يمكن في مطبة خلتنا نغوص بقاع الخليج العربي هههههه (قوية)
فوصلنا البحرين و كاننا خرجنا من لعبة مكوك الموت بالملاهي هههههه

bbjj 27-05-2012 09:46 PM

اسوأ رحلة كآنت عالخطوط السعودية مآ اتذكر النوع لكن اظن B747-400 كنت قآدم من السودان الى جدة
كنت صغير عمري 9 سنين .. جابوا الاكل واكلت وبدأت المطبات الا شوية وتلقى بآآآآآآع .. ههههه

طرشت شوية في كرسي الطيارة واعطوني كيس ( التقيؤ ) وكملت فيه .. ههههه

هبطنا الحمدلله .. وعلى طوول عالمستشفى اعطوني ادوية وبس

امما احلى رحلة .. الصرآحة كل رحلاتي جميلة مع الطيران لا يوجد شئ سئ في الطيراان

مآآآآآآآ احححححلى الطيرآآآآن

MR.B777 08-06-2012 03:52 PM

افضل رحله في حياتي من الدوحه الى كيب تاون b777-200LR القطريه
اسؤئ رحله من جزر سيشل الى موريشس B767-200ER كانت الخدمه سيئة والهبوط افشل

ال ال جى 06-07-2012 12:31 PM

عمرى ما سافرت :hilarious::hilarious:
لم اواجه اى شئ

أمير فايز 10-07-2012 05:35 AM

اسوء رحلة لي كانت من الرياض إلى القاهرة عام 92 ميلادية تقريبا على طائرة A300 B4 مصر للطيران كانت الطائرة تهتز طوال الرحلة كما كان صوت المحركات عالي جداً بشكل غريب وقد ظننت أنها آخر رحلة لي حتى انه عندما اقتربت الطائرة من المدرج وجدت طائرات مفككة يبدوا أنها كانت خارج الخدمة وكان الهبوط قاس جداً "ارتطام وليس هبوط" وقد تم تحويل الطائرة للشحن بعد ذلك. أما أفضل رحلة لي كانت من القاهرة إلى جدة الخطوط السعودية على طائرة A300-600 مؤجرة تركية كل شيء كان جميلاً فعلاً في هذه الرحلة وجبة شهية والطاقم في منتهى الترحاب وهذا كان عام 2010

Royal Terminal 21-07-2012 05:20 PM

اجمل رحلاتي

من كوالالمبور الي جدة على 777 السعوديه

فله لما تلاقي معك راكب شايب

تحسه فلها بالتمشيه ومروق وهو وراجع السعوديه هههههههههههههههه

طيران بوبيان 22-07-2012 11:18 PM

اسوء رحلة على طيران اسيا

من بوكيت الى بانكوك

و الافضل

من ميونخ الى دبي ( الاماراتية )

ثم

من لندن الى الكويت ( الكويتية )