:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم محاكي الطيران اللاسلكي R/C Simulators (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   استفتاء : عن الكل في سميليتر واحد (all in one simulator) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=141115)

sultan32s 03-12-2013 01:20 PM

استفتاء : عن الكل في سميليتر واحد (all in one simulator)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من قريب اشتريت قطعة تشبك في الريموت وتشغل
1- xrt g2 fms
2-G4 G5 G6.5
3- aerofly
4- phoenixRc

حاب اسأل اذا تحتاجون اسوي تقرير عنها ولا :poster_offtopic:

abu_abdalah 03-12-2013 02:59 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

براحتك اخوي , ويكون افضل اذا كان لديك وقت لان الشباب راح يستفيدون منها باذن الله تعالى:) :)

انا عندي هيا , واشتغلت عليها 100/100 بكذا ريموت .

اتمنى لك التوفيق

haroonnet 05-12-2013 01:53 AM

يالغالي هل تركب في aurora 9 وتشغل كل الوظائف الي فيها اذا نعم فاتمنى تدلني على مكان بيعها وتفيد اخوك وانا زيك من الرياض وكم سعرها

abu_abdalah 05-12-2013 03:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haroonnet (المشاركة 1335023)
يالغالي هل تركب في aurora 9 وتشغل كل الوظائف الي فيها اذا نعم فاتمنى تدلني على مكان بيعها وتفيد اخوك وانا زيك من الرياض وكم سعرها

هلا اخوي الغالي ,

انا معي هذا الريموت صراحه روعه ما شاء الله تبارك الله , عموما انا اشغله على الـwireless mode اجل كل الوظائف تعمل ولكن في مشكله بسيطه وهي ان الرسيفر الي مختاره لكي يقبل التردد A-FHSS تبع نفس الريموت يقدر 8 شنلات اكثر شي وليس 9 مثل الريموت aurora 9 ... فاذا لقيت رسيفر 9 شنل او اكثر بالتأكيد راح تستطيع وضع 9 شنلات.

بالنسبه للشراء انا اشتريته من هونق كونق بالنت عن طريق موقع hobbyking وهذا رابطه اذا بغيته :

Wireless 9 in1 Simulator Adapter

اتمنى لك التوفيق

haroonnet 05-12-2013 01:49 PM

ابوعبدالله بحكم اني جديد في هالمجال وعندي الهولي trex550 ومعاها هالريموت aurora 9 وقلت ابدأ بالمحاكاة واتعلم قبل مادخل واجربها على الواقع انا ابغى هالقطعة مع لعبة الفونيكس فور لو احد عنده مستعمل ومايحتاجه اشتريه او أخذنا لنا جديد بالله عليك اتمنى تتواصل معي ابغى مشورتك وبارسلك جوالي عالخاص ؟!

انا مستحي منك لأنك ماشالله عليك ماقصرت ودائما لك بصمة مع كل اعضاء المنتدى وده من طيبتك وحسن اخلاقك وربنا يكثر منك في هالزمان فأذا كنت مشغول او احرجك بطلباتي فعذرك معاك وتبقى أخ عزيز وغالي

وأحلى تحية لك من اخوك ابويوسف

abu_abdalah 05-12-2013 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haroonnet (المشاركة 1335087)
ابوعبدالله بحكم اني جديد في هالمجال وعندي الهولي trex550 ومعاها هالريموت aurora 9 وقلت ابدأ بالمحاكاة واتعلم قبل مادخل واجربها على الواقع انا ابغى هالقطعة مع لعبة الفونيكس فور لو احد عنده مستعمل ومايحتاجه اشتريه او أخذنا لنا جديد بالله عليك اتمنى تتواصل معي ابغى مشورتك وبارسلك جوالي عالخاص ؟!

انا مستحي منك لأنك ماشالله عليك ماقصرت ودائما لك بصمة مع كل اعضاء المنتدى وده من طيبتك وحسن اخلاقك وربنا يكثر منك في هالزمان فأذا كنت مشغول او احرجك بطلباتي فعذرك معاك وتبقى أخ عزيز وغالي

وأحلى تحية لك من اخوك ابويوسف

الله يجزاك كل خير ..

الحمد لله على كل حال .

اذا نوعية هذي الهيلي موجوده في الفونيكس 4 اجل باذن الله تشتغل تمام , ولكن صحيح في نقطه مهمه وهي ان القطعه هذي تشغل الـ phoenix rc ولا اعلم اية اصدار , هل هي كل الاصدارات او لا .. لان القطعه تعمل مع الـ realflight مع الاصدارات G1 الى G5 اما الاصدارات الاجدد ما تدعمها ..انا جربت الـ realflight G6 وما اشتغل معاها ..

ممكن تبحث بالنت وتشوف هل في احد استخدمها مع الفونيكس 4 .

والله تعالى اعلى واعلم.

اتمنى لك التوفيق

abu_abdalah 05-12-2013 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan32s (المشاركة 1334816)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من قريب اشتريت قطعة تشبك في الريموت وتشغل
1- xrt g2 fms
2-G4 G5 G6.5
3- aerofly
4- phoenixRc

حاب اسأل اذا تحتاجون اسوي تقرير عنها ولا :poster_offtopic:

ياريت لو تخبرنا كيف نشغل القطعه مع الـ realflight G6.5 or G6 اذا جربتها .

اتمنى لك التوفيق

sultan32s 06-12-2013 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_abdalah (المشاركة 1335145)

ياريت لو تخبرنا كيف نشغل القطعه مع الـ realflight G6.5 or G6 اذا جربتها .

اتمنى لك التوفيق

ببساطه في في القطعه زر تختار اي سمليتر انت تبغاه

تفضل هذا الرابط يفيدك

الرابط

abu_abdalah 06-12-2013 02:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan32s (المشاركة 1335184)
ببساطه في في القطعه زر تختار اي سمليتر انت تبغاه

تفضل هذا الرابط يفيدك

الرابط

شكرا لك للرد بارك الله فيك...

صحيح ما قلته , انا كنت اعتقد القطعه هذي :

Wireless 9 in1 Simulator Adapter

لان هذي القطعه ما تدعم الى فقط realflight G5 كأعلى اصدار :) :) ...

مشكور على الرابط بارك الله فيك.

اتمنى لك التوفيق

Abu Soud 07-12-2013 12:51 AM

السلام عليكم

Trex 550E & Trex 550E 3G موجودة في الفينيكس فور وإذا ما لقيتها تحتاج تنزلها من الموقع أو عن طريق الأبديت. حلو تحكمها ما شاء الله. عقبال ما تطيرها

الساعة الآن 07:39 PM.