:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   محاكي FSX (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   حصريا طائرات الويلكو البروفيشنال الإصدار الديلوكس WILCO - AIRBUS SERIES VOL 1 - DELUXE النسخة الأخيرة FSX 3B (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=28561)

hatem623 19-04-2009 06:37 PM

رد: حصريا طائرات الويلكو البروفيشنال الإصدار الديلوكس WILCO - AIRBUS SERIES VOL 1 - DELUXE النسخة الأخيرة FSX 3B

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slash (المشاركة 554331)
اخوي حاتم
اليوم السيولاتور طلع هالرسالة لما اخترت ILS34 في مطار الغردقة
شوفها كده بمكن تعرف الحل

أخي الحبيب كابتن slash حياك الله
بالنسبة للصورة فيظهر انة لديك خطا في مكتبة 2008++C
هذة المكتبة موجودة ضمن ملفات PMDG سواء 747 اوMD-11
لو قمت بتنصيب إحدى هاتين الطائرتين ستتنصب لديك المكتبة وإن شاء الله تنحل المشكلة
ابلغني بما سيحصل ووافني بالنتيجة
تحياتي

slash 19-04-2009 07:26 PM

رد: حصريا طائرات الويلكو البروفيشنال الإصدار الديلوكس WILCO - AIRBUS SERIES VOL 1 - DELUXE النسخة الأخيرة FSX 3B

للأسف ما اتحلت المشكلة :crybaby:

hatem623 19-04-2009 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slash (المشاركة 554405)
للأسف ما اتحلت المشكلة :crybaby:

والله لأا ادري ما السبب إذا أخي الكريم ربما إزالة الطائرة وتنصيبها من جديد قد يفيدك
جرب
تحياتي

rayrrayr 21-05-2009 02:22 PM

the link of the second part isnt working!!!!!please helpp!

hatem623 22-05-2009 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayrrayr (المشاركة 592314)
the link of the second part isnt working!!!!!please helpp!

thnx dear so much for your visit to my subject
please chick the links again its working perfectly
greetings

memo-xp 24-05-2009 04:00 PM

it is amazing thanks a lots captin hatem623

hatem623 25-05-2009 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo-xp (المشاركة 596409)
it is amazing thanks a lots captin hatem623

thank you my dear for your visit
greetings

عربي_20 26-05-2009 12:31 AM

شكرا لك اخي حاتم على المجهودات التي تقوم بها لكن عندي مشكلة وهي بعد التحميل يقول لي ادخل رقم التسجيل الخاص بك حتى يكتمل التنصيب ارجو منك الحل وشكرا......

hatem623 26-05-2009 10:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي_20 (المشاركة 598651)
شكرا لك اخي حاتم على المجهودات التي تقوم بها لكن عندي مشكلة وهي بعد التحميل يقول لي ادخل رقم التسجيل الخاص بك حتى يكتمل التنصيب ارجو منك الحل وشكرا......

أخي الكريم حياك الله وشكرا لمرورك الطيب
بالنسبة للرقم التسجيل فهو موجود في ملف التكست المرفق مع ملف الطائرة إبحث عنة وضعة عند التنصيب
مع تحياتي

Mohammed Al-Mulla 14-06-2009 01:29 PM

الله يعطيك العافيه اخوي حاتم وجاري التحميل يا صديقي

hatem623 14-06-2009 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al-Mulla (المشاركة 626785)
الله يعطيك العافيه اخوي حاتم وجاري التحميل يا صديقي

أخي الكريم كابتن محمد حياك الله وكل الشكر لك على المرور الطيب
تقبل أرق تحياتي

yazan alazab 18-06-2009 08:48 PM

لا اقول الا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا

hatem623 19-06-2009 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan alazab (المشاركة 631674)
لا اقول الا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكراشكرا شكرا شكرا

أخي الكريم حياك الله وكل الشكر لك على مرورك الطيب
تقبل أرق تحياتي

كابتن الإيرباص 15-07-2009 05:02 PM

شكراً على اللعبة

hatem623 15-07-2009 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن الإيرباص (المشاركة 664738)
شكراً على اللعبة

شكرا على مرورك اخي الكريم
تحياتي لك

فارس قاسم 16-07-2009 01:36 PM

شكرا على الطائرة ابو يوسف..
ولكن أنا حملتها ونصبتها وكل شي وطرت فيها بالليل واكتشفت مشكلة باضائة الطيارة، يعني لما تشغل الضو بيصير كل شي حواليه ابيض وخصوصا بالكوكبت بتصير كلها بيضة، وكمان مشكلة صغيرة بالصوت هي عدم سماع صوت تحريك المفاتيح من ارتفاع وسرعة الخ....

hatem623 16-07-2009 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس قاسم (المشاركة 665453)
شكرا على الطائرة ابو يوسف..
ولكن أنا حملتها ونصبتها وكل شي وطرت فيها بالليل واكتشفت مشكلة باضائة الطيارة، يعني لما تشغل الضو بيصير كل شي حواليه ابيض وخصوصا بالكوكبت بتصير كلها بيضة، وكمان مشكلة صغيرة بالصوت هي عدم سماع صوت تحريك المفاتيح من ارتفاع وسرعة الخ....

السلام عليكم أخي كابتن فارس
والله للأسف لا استطيع غفادتك بشي بخصوص هذة المشكلة وذلك لانني لست من مستخدمي طائرات الإيربص بجميع أنواعها
أتمنى ان يأتي أحد الإخوة ممن يتقنون هذة الطائرة وان يفيدوك بالحل
مع طيب تحياتي

msb94 09-09-2009 04:11 AM

أخوي حاتم أواجه مشكل في الكوكبيت .. شوف محل السبيد و الهدينق في نفاط لا يمكن تحديد السرعة و .... فأرجوا الحل

hatem623 09-09-2009 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb94 (المشاركة 723453)
أخوي حاتم أواجه مشكل في الكوكبيت .. شوف محل السبيد و الهدينق في نفاط لا يمكن تحديد السرعة و .... فأرجوا الحل

أخي الحبيب حياك الله وشكرا على مرورك الطيب
بالنسبة للأيربص فللأسف أنا لا أتقنها جيدا ولكن على حد معلوماتي أن هذة ليست مشكلة بل هي شي عادي عندما تكون الطائرة شغالة بالكمبيوتر ولكنك تستطيع التحكم بالسرعة والهيدنج وذلك بالضغط على الازرارعلى ما اعتقد بالزر اليمين
على كل حال هناك شرح للاخ الكابتن إيهاب سامي لنفس الطائرة أعتقد أنة سيفيدك
https://flyingway.com/vb/showthread.php?t=25595
مع أطيب تحياتي

وقت الرحيل 09-09-2009 08:22 AM

يعطيك الف الف عاااااااااااااافيه

hatem623 09-09-2009 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقت الرحيل (المشاركة 723648)
يعطيك الف الف عاااااااااااااافيه

الله يعافي قلبك أخي الحبيب شكرا على مرورك الطيب

تقبل أرق تحياتي

عاشق المطار 09-09-2009 04:57 PM

مشكور مقدماً . وجاري التحميل

hatem623 09-09-2009 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المطار (المشاركة 723838)
مشكور مقدماً . وجاري التحميل

حياك الله أخي الكريم كابتن عاشق المطار وكل الشكر لك على مرورك الطيب
تقبل أرق تحياتي

msb94 09-09-2009 09:38 PM

شكراً لك أخوي حاتم

hatem623 10-09-2009 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb94 (المشاركة 724077)
شكراً لك أخوي حاتم

حياك الله أخي الحبيب وشكرا لتواصلك الطيب
مع أجمل تحياتي

msb94 10-09-2009 04:50 AM

كابتن حاتم معليش أواجه مشكلة آخرى (the fmc not on )
fmc مايشتغل شاشة الــ fmc سوداء ... أرجو الحل لو سمحت

hatem623 10-09-2009 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb94 (المشاركة 724604)
كابتن حاتم معليش أواجه مشكلة آخرى (the fmc not on )
fmc مايشتغل شاشة الــ fmc سوداء ... أرجو الحل لو سمحت

أخي الحبيب حياك الله
لي رجاء عندك وهو أن تقوم بقراءة الموضوع كاملا قبل طرحك لسؤالك لان الجواب قد يكون موجودا بين السطور
لذا فارجع للمشاركة رقم 39 ستجدني أجبت على إستفسارك لأحد الإخوة

وهذا هو نص جوابي

حياك الله أخي الكريم وشكرا لمرورك وكلماتك الطيبة
بالنسبة للاف ام سي فهو شغال ما عليك سوا ان تضع الماوس على الشاشة السوداء وتحرك العجل الاوسط للاعلى وسسترى ان الشاشة اصبحت فعالة بعد ان كانت مظلمة فقط

تقبل تحياتي

My Dreem 10-09-2009 10:06 PM

سلام عليكم .........
يعطيك العافية على البرنامج!
أخوي أنا حملت البرنامج , وفتحت اضغط وجاب الضغط , وبعدين قاعد احمل ابرنامج وطلب مني الأيمل وأستقبلت البيرسنول نمبر وحطيت في البرنامج , بس بقى لي السيريل نمبر , ماني عارف اجيبة من وين.
أرجو المساعدة!!

hatem623 10-09-2009 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My Dreem (المشاركة 725261)
سلام عليكم .........
يعطيك العافية على البرنامج!
أخوي أنا حملت البرنامج , وفتحت اضغط وجاب الضغط , وبعدين قاعد احمل ابرنامج وطلب مني الأيمل وأستقبلت البيرسنول نمبر وحطيت في البرنامج , بس بقى لي السيريل نمبر , ماني عارف اجيبة من وين.
أرجو المساعدة!!

أخي الكريم كابتن ماي دريم حياك الله
بالنسبة لتنصيب الطائرة فلا يلزمك لا غيميل ولا شي بل كل ما يبزمك هو سيريال نمبر وتجدة في ملف تكست مرفق مع الطائرة تضعة في المكان المخصص وتكمل تنصيبك دون مشاكل
تقبل أرق تحياتي

My Dreem 10-09-2009 11:18 PM

حلو ياحلو....
حلصنا من الموضوع هذا!
بس ظل شي واحد , الي هو أخر مرحلة Disk space needed 923 MB
كل ما أختار ملف أو مجلد يعطيني رسالة Cannot install this program, please select your correct flight simulator X directory.
مع العلم جهازي فاضي.

الساعة الآن 06:50 PM.