:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=90)
-   -   هل السفر جوا اكثر سلامة من السفر برا؟؟؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=88751)

وجه الخير 11-09-2011 12:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1127381)
تعقيبي يا الغالي على هذا الرد
ركز في السطر المكتوب فيه"

اما الطائرة يسوقها غيرك وانت الراكب مثل السيارة ما انت مرتاح اذا انت مع واحد ما تعرفه يسوق
هذا الكلام لا يقال عن كباتن احنا ما نتكلم عن سواقين سيارات ولا باصات وليس من العدل ان تساوي زمننا بزمن الرسول ونقول انه كان يقطع س من المسافات في س من الايام زمنهم غير وزمننا غير

تحياتي اخي الكريم وجه الخير:haha:

أهلين يا أخي الغالي ويا قدمك في التعقيب هههههه

مشكور على تعقيبك

pilot A380 11-09-2011 02:39 PM

يوجد اسباب كثيرة تؤدى للمسافر ان يسافر سؤاء بالطائرة او السيارة او حتى بسفينة بالمياة فنها:

1. إذا كان المسافر خواف يعنى يخاف وعندة فوبياة من الطيران ويتابع حوادث الطيران التى هى بالقليل جدا فيخاف يسافر بالطائرة.
  2. لو يود ان يسافر بأى وسيلة تانية فهى اكيد تكون بالسفينة .. ولا اعرف صراحة إذا كانت السفينة تسير لأماكن طويلة ام لا.
  3. على حسب إعتقادى ان حوادث السيارات تكون كثيرة جدا ,, طبعا مافى احد يسافر مثلا من الكويت إلى الولايات المتحدة بالسيارة .
انا سافرت بالطائرة 18 مرة فى خلال الــ 18 رحلة هاذول ماحدث فيهم حتى عطل للمحرك او هبوط إطرارى اوى اى شئ منهذا وهذا بمفضل الله سبحانة وتعالى

والأعمار بيد الله ,, لو مكتوبلنا نمو حتى لوعلى السرير هنموت

Have a nice Time

(((AIRBUS))) 12-09-2011 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الخير (المشاركة 1127455)
أهلين يا أخي الغالي ويا قدمك في التعقيب هههههه

مشكور على تعقيبك

حياك الله اخي وجه الخير
انا لا اعلم زمن الرد او حتى الموضوع ولكن انا حبيت اعقب للامانة ولمعزتي لك وتعقيبي ليس له علاقة بقدم الموضوع وان شاء الله تعقيبي ما يكون فيه شئ يزعل
تقبل تحياتي

وجه الخير 12-09-2011 09:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (((AIRBUS))) (المشاركة 1127701)
حياك الله اخي وجه الخير
انا لا اعلم زمن الرد او حتى الموضوع ولكن انا حبيت اعقب للامانة ولمعزتي لك وتعقيبي ليس له علاقة بقدم الموضوع وان شاء الله تعقيبي ما يكون فيه شئ يزعل
تقبل تحياتي

لا لا لا لا ما قيه شيء يزعل والله

ولك حبة على الراس على تعقيبك الجميل والله يكثر خيرك يا تاج راسي

med156 15-09-2011 01:16 AM

مع اني اخاف من الجو بس الطيران أكثر سلامه

Captin 3abady 15-09-2011 11:38 PM

السفر جوا اكثرر امانا وسرعه كما تفضل الاخوه والله خير حافظ

mahaa 22-09-2011 01:33 PM

اكيييييييييييييييييد الطائرات اكثر امان

ABODY_A_H_M 07-08-2012 01:50 PM

السفر جوا افضل من السفر برا

MR.B777 07-08-2012 09:06 PM

السفر جو امان+ استمتاع + توصل بسرعه

أمير فايز 09-08-2012 07:26 AM

طبعاً كل شيء بامر الله تعالى. وكل انسان مكتوب أجله قبل أن يولد. ومع هذا فان السفر بالطائرة أكثر أماناً من السفر البري والبحري وهو أيضاً أسرع. وخاصة مع الزحام المروري وسوء بعض الطرق السريعة في بعض البلاد العربية فنحن نعاني من ضيق الطرق وعدم السفلتة الجيدة. ويظل السفر جواً هو الخيار الأمثل لمن يرغب في الوصول لوجهته بسرعة وراحة وخاصة في دولة كـ المملكة العربية السعودية وبسبب انخفاض أسعار تذاكر الطيران الداخلي

abood airways 13-08-2012 05:47 PM

سواق محترف اخر عمرنى بعد مافحطنى فحط بجامعه هيثرو وطلع روحنى صرنى محترفين مو ناقص الا اكون حارس مرما :ANSmile29::ANSmile29: h على العموم يعطي العافيه ويعطي صاحب الموضوع العافيه

THE LORD KSA 13-08-2012 08:51 PM

نشكر الجميع على تفاعلهم ويغلق الاستطلاع لقدم المحتوى ونتيح المجال للاستطلاعات الجديدة فقط

الساعة الآن 04:09 AM.