:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تجمع طلاب كلية الملك فيصل الجوية 1433 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=121095)

الكونغرس 30-05-2012 04:26 PM

حسبناا الله عليهم 60 بالميه كفايات حسبنا الله ونعم الوكيل وش هالتعقيييد ماتوقع بجيب فوق الـ 60

AZO 30-05-2012 04:28 PM

7.ان يكون قد أدى الاختبار الكفايات وحاصلا على درجة لاتقل عن ( 60%) وأن يحضر ما يثبت ذلك.
8.أن يكون قد أدى اختبار الكفايات وأن يحضر ما يثبت ذلك.

ركزوو على شرط 7 وشرط 8 اتوووقع خطا ومثل ماقالتو هالسنه مافيه نسبه محدده له

الكونغرس 30-05-2012 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZO (المشاركة 1205416)
7.ان يكون قد أدى الاختبار الكفايات وحاصلا على درجة لاتقل عن ( 60%) وأن يحضر ما يثبت ذلك.
8.أن يكون قد أدى اختبار الكفايات وأن يحضر ما يثبت ذلك.

ركزوو على شرط 7 وشرط 8 اتوووقع خطا ومثل ماقالتو هالسنه مافيه نسبه محدده له

آتوقع بتصير مفاضلة ..

الكونغرس 30-05-2012 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream 22 (المشاركة 1205353)
ونعمم والله بولد حائل ..

أنا محمد من الرياض :shamrock:

ماعليك زوود وونعم بك :crazy_pilot:

فيصل الحجري 30-05-2012 04:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream 22 (المشاركة 1205370)
ونعم والله .. ايه اتوق انها بين تبوك وينبع وحائل وقريبه جدا من مدائن صالح على حسب خبرتي الكرتولوجيه :crazy_pilot:

‏‎
‎ما عليك زود
وصلت خير يالذيب‎

Future pilo0ot 30-05-2012 05:24 PM

السلام عليكم

اخوووكم : محمد البريك من الدماااآآآاام <<< والنعم >>> خخخخ

والله انه كل يوم يرووح من الدراااسهـ أحس اني قرررربت من الكلية الله يجمعنا بهاا ..

الكونغرس 30-05-2012 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Future pilo0ot (المشاركة 1205428)
السلام عليكم

والله انه كل يوم يرووح من الدراااسهـ أحس اني قرررربت من الكلية الله يجمعنا بهاا ..

ونعم والله الله يكتب اللي فيه خير لناا ياارب

فيصل الحجري 30-05-2012 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Future pilo0ot (المشاركة 1205428)
السلام عليكم

هلا فيك أخوي
سجلت كفايات أخوي ولا لا؟‎

turky 181 30-05-2012 07:19 PM

اوما 60 عسى مهوب من جدهم بس !!

طيب في سؤال يا الربع

هالحين التقديم على كليه وحده بس !

ماتحط رغبات للكليات ؟

يعني لو قدمت على الجويه ولا انقبلت لاسمح الله مقدر اروح للكليه ثانيه :( ؟

الطيارN 30-05-2012 07:52 PM

هلا والله بالعيال .. << تو صااحي من النوم

انا شفت الششرط وانخميت الصصرآحه لكن اللي هونها شوي انهم حاطين شرطين كفايات ولو تلاحظون اللي راح قبول خريجين الجامعات ما حطوا لهم ششرط كفايات يعني اتوقع الششرط حق النسسبه للجامعييين والثاني لنا والله اعلم

>تحليل نيوتن< :$

شيطون 111 30-05-2012 08:00 PM

اقول عندي اقتراح ترى لو كل واحد دق فينا عليهم وقال ياليت تشيلون شرط الكفايات راح يستجيبون اقلها بنزلون النسبه وانا متاكد راح يغيرون الشرط حق الكفايات تدرون ليش
اولا لان السعوديه محتاجه طيارين خاصه مع الطائرات الجديده الي بثلاثه مليار
ثانيا اغلب الشعب مايعرفون انقلش نقول الي بيجيبون فوق 60 50 هم يبون فوق 200 طيار ومتاكد بذن الله راح ينزلون النسبه

الطيارN 30-05-2012 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطون 111 (المشاركة 1205489)
اقول عندي اقتراح ترى لو كل واحد دق فينا عليهم وقال ياليت تشيلون شرط الكفايات راح يستجيبون اقلها بنزلون النسبه وانا متاكد راح يغيرون الشرط حق الكفايات تدرون ليش
اولا لان السعوديه محتاجه طيارين خاصه مع الطائرات الجديده الي بثلاثه مليار
ثانيا اغلب الشعب مايعرفون انقلش نقول الي بيجيبون فوق 60 50 هم يبون فوق 200 طيار ومتاكد بذن الله راح ينزلون النسبه

والله ي ساامي انك تننقزها يمكن لو انه قطااع مدني يستجييب لك لكن تبي قطااع عسسكري يسستجيب :celebrate2:

اسسسمح لي والله لو نحاااول منا الى بكككره وان شاء الله انا نكوون قدها لو كان بالفعل 60 وفوق تروا الاختبار اساسيات فقط فقط

ولو كل واحد دخل يزيد بعد الاختبارات واخذ فكره عنه صددقوني بنجيب الـ70 والـ80%

مافيه شيء صصب وبخصوص انه اللي بيجيب فوق الـ60 هم 50 بسس انسى فديتك امة محمد ترى بتسسجل معك .. :d3oh:

-- pilot -- 30-05-2012 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream 22 (المشاركة 1205325)
بآكك يآ أحلى تجمع :icon_g6:

اليوم المعنويات عالية آلحممد لله خلصت المواد الي شايل همها الحممد لله :celebrate2:

الأسبوع الجاي كلهه سهل ان شاء الله :joystick:

شبآب عندي استفسار

أنا بالانجليزي ضعيف وفوقه كف يشق وجهي شق :iconloli:

مع اني احب اتعلمها لكن ما لقيت الطريقة المناسبه و السهله ..

ياليت الي عرف له معهد حلو او موقع او كتب يفيدني
يعني اي شيء احسن لغتي فيهه قبل اختبارات الكلية :ANSmile05:

والله يوفقكمم جميع :shamrock:

يا رجال اسهل شي في الحياة الانقلش كلها كلمات وركبها ع بعض وانتهينا ... اشتر بس كتاب من جرير تعلم اللفع الانجليزية بدال المعهد وفيه كل القواعد .. لحد ينسى يا شباب عشان تاخذون الدرجة الي ترفع الرياس انشاء الله .. بالتوفيق

-- pilot -- 30-05-2012 09:02 PM

ياشباب لا تشيلون هم الاختبار تفأل بالخير تجدوة ... بعدين عليكم بالقواعد وركزو ع حروف العله والشاذة >> حسيت اني خبرة انقلش يوم قلت عله هع
المهم ان الاختبار باذن الله تساهيل .. خلاص فكونا من الاختبار موضوع ولا شي غير الكفايات

just dream 22 30-05-2012 10:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -- pilot -- (المشاركة 1205520)
يا رجال اسهل شي في الحياة الانقلش كلها كلمات وركبها ع بعض وانتهينا ... اشتر بس كتاب من جرير تعلم اللفع الانجليزية بدال المعهد وفيه كل القواعد .. لحد ينسى يا شباب عشان تاخذون الدرجة الي ترفع الرياس انشاء الله .. بالتوفيق

يعطيك العافيةة اخوي ع الرد

أنا افكر بمعهد بس أقول ان ما بقى وقت .. وفكرة الكتاب كويسه ..

بس عندك كتاب محدد ولآ أي كتاب بجرير :joystick:

Future pilo0ot 31-05-2012 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحجري (المشاركة 1205434)
هلا فيك أخوي
سجلت كفايات أخوي ولا لا؟‎

هلا وغلا فيك اخووي فيصل ..:)

اي نعم ابشرك سجلت بيوم الاثنين ..

اقوول بشر كيف اختباارااتك السااابقة تماام ان شاء الله ولأ ..؟

ماجد بن عبدالرحمن 31-05-2012 07:38 AM

السسلأأم عليكم ورحمة الله .. وش هاذي الصدفه دخلت اتصفح عن اخبار الطيران ولقيت موضوع يحمسني للكلية الي من رغباتي بعد ما اخلص الثنوي بعد خمس ايآم.. وكنت مسجل في هذا المنتدى من ذو مبطي يالله .. مسرع السنين كنت اتفرج على صور الطيارات من قبل كم سنه < ههههههه من زود الحمآسس .. المهم ماحب اطول عليكم بسس بعطيكم خبر اختباري كفآيات ترآ سجلت السبت ف الملز ..:happy:

just dream 22 31-05-2012 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد بن عبدالرحمن (المشاركة 1205707)
السسلأأم عليكم ورحمة الله .. وش هاذي الصدفه دخلت اتصفح عن اخبار الطيران ولقيت موضوع يحمسني للكلية الي من رغباتي بعد ما اخلص الثنوي بعد خمس ايآم.. وكنت مسجل في هذا المنتدى من ذو مبطي يالله .. مسرع السنين كنت اتفرج على صور الطيارات من قبل كم سنه < ههههههه من زود الحمآسس .. المهم ماحب اطول عليكم بسس بعطيكم خبر اختباري كفآيات ترآ سجلت السبت ف الملز ..:happy:

حيآكك الله اخوي .. منور بين اخوانك و ان شاء الله تفيد وتستفيد :shamrock:

الكونغرس 31-05-2012 10:51 PM

السسلام عليييكم ي شبااب في شرررط اللي هو (حفيظة نفوس جد الطالب) جدي من ابوي توفى قبل التابعيات
وش السواات ؟؟ وتابعية جدي من امي موجوده بس ما اضن تنقبل شبااب بالله وش الحل وابوي متوفي الان الله يغفرله ويرحمه .. يعني وش اسووي
دورت بالنت عن حلول ماحصلت شي اللي يعرف وش السواات يقولي الله لايهينه لاتقولون انسى الكلية )': *

AZO 31-05-2012 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونغرس (المشاركة 1205966)
السسلام عليييكم ي شبااب في شرررط اللي هو (حفيظة نفوس جد الطالب) جدي من ابوي توفى قبل التابعيات
وش السواات ؟؟ وتابعية جدي من امي موجوده بس ما اضن تنقبل شبااب بالله وش الحل وابوي متوفي الان الله يغفرله ويرحمه .. يعني وش اسووي
دورت بالنت عن حلول ماحصلت شي اللي يعرف وش السواات يقولي الله لايهينه لاتقولون انسى الكلية )': *

لالاتخاف انت فكر بالقبول ولاقبلوك يصير خير ان شاالله

just dream 22 31-05-2012 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونغرس (المشاركة 1205966)

لا يا أخوي وش الي تنسى الكلية .. مثل ما قال AZO قدم وبعدين يحلها ربك .. اتوقع يخلونك تجيب شهود ولا توقيع من شيخ القبيلة او العمده انك سعودي اصل وفصل :celebrate2:

الكونغرس 31-05-2012 11:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZO (المشاركة 1205967)
لالاتخاف انت فكر بالقبول ولاقبلوك يصير خير ان شاالله

إن شاء الله

الكونغرس 31-05-2012 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just dream 22 (المشاركة 1205969)

لا يا أخوي وش الي تنسى الكلية .. مثل ما قال AZO قدم وبعدين يحلها ربك .. اتوقع يخلونك تجيب شهود ولا توقيع من شيخ القبيلة او العمده انك سعودي اصل وفصل :celebrate2:

إن شاء الله الله يسمع منك

MMz 01-06-2012 01:51 AM

صبحكم الله بالخير
شخباركم شباب وكيف الأختبارات ؟
بغيت استشيركم يالربع
لو خيروك بين ابتعاث التأمينات الأجتماعية أو كلية الملك فيصل الجوية
وش بتختار ؟ وليش ؟
وعندي سؤال ثاني انا البس نظارات هل اسجل على موقعهم ولو جاء موعد التدقيق والفحص اروح أسوي ليزر ؟
سؤال ثالث وأخير معليش طفشناكم الخريج من كلية الملك فيصل وين ممكن يتوظف ؟ ي ليت تقولون لي جميع المدن + تقريباً كم أول راتب نستلمه
انا جايب في الثانوي 97 والقدرات 85 ومحتار جداً جداً كل يوم شاطح لي بشيئ
الله لايهينكم

صقر البقمي 01-06-2012 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMz (المشاركة 1206039)
صبحكم الله بالخير
بغيت استشيركم يالربع
وش بتختار ؟ وليش ؟
وعندي سؤال ثاني انا البس نظارات هل اسجل على موقعهم ولو جاء موعد التدقيق والفحص اروح أسوي ليزر ؟
سؤال ثالث وأخير معليش طفشناكم الخريج من كلية الملك فيصل وين ممكن يتوظف ؟ ي ليت تقولون لي جميع المدن + تقريباً كم أول راتب نستلمه
الله لايهينكم

والله يا ابو الحبيب اقول انك تطلع ابتعاث وتغسل يدك من الكليه لان اختباراتهم الطبيه صعبه جداً واللي خلاني اقول كذا أنا السنه اللي راحة قدمت وكانت نسبتي بالثانوي 99. والقدرات 94. وطولي174 ووزني 74 وما عديت الكشف الطبي <<لكن لا تعطي كلامي اي اهميه انت روح مستشفى عرفان فيه دكتور يسوي لك هذي الفحوص اما مشيت فيها اوكل على الله وقدم واذا ما مشيت شوف البعثه

ماجد بن عبدالرحمن 01-06-2012 06:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر البقمي (المشاركة 1206072)
والله يا ابو الحبيب اقول انك تطلع ابتعاث وتغسل يدك من الكليه لان اختباراتهم الطبيه صعبه جداً واللي خلاني اقول كذا أنا السنه اللي راحة قدمت وكانت نسبتي بالثانوي 99. والقدرات 94. وطولي174 ووزني 74 وما عديت الكشف الطبي <<لكن لا تعطي كلامي اي اهميه انت روح مستشفى عرفان فيه دكتور يسوي لك هذي الفحوص اما مشيت فيها اوكل على الله وقدم واذا ما مشيت شوف البعثه

اماا كل هاذي المواصفات مشاء الله ولا انقبلت امر جدآ غريب في رسوبك في الفحص بس يمكن عندك النظر او عمليه او شي نفس كيذا .؟

AZO 01-06-2012 01:30 PM

اقتباس:

صبحكم الله بالخير
بغيت استشيركم يالربع
وش بتختار ؟ وليش ؟
الله لايهينكم

نسبتك ماشاالله حلووه بس لازم تلحق عمرررك عشان النظر واستخرر ربك الكلية حلووه بس بعثة التامينات سمعت عنها بس ماعرف وش مميزاتها وش عيوبها لذلك انا مقدر افيدك عنها

شيطون 111 01-06-2012 09:01 PM

اقتباس:

صبحكم الله بالخير
بغيت استشيركم يالربع
وش بتختار ؟ وليش ؟
الله لايهينكم

والله لو ربي كاتب لك تخشها لو ايش بتخشها
وليه زعلان لعلها خيره لك:icon_g6:

شيطون 111 01-06-2012 09:03 PM

وبعدين وشفيكم خاملين الايام ذي ماتجي سواليفكم الا وقت الاختبارات هاه

عندي سؤال الحين انت مثلا طيار وصار لك حادث وكسرت ايدك لاسمح الله يفصلونك من الجويه
حادث سيارة طبعا وكسر بسيط باليد

MMz 01-06-2012 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطون 111 (المشاركة 1206367)
والله لو ربي كاتب لك تخشها لو ايش بتخشها
وليه زعلان لعلها خيره لك:icon_g6:

أبد يالغالي مو زعلان ولا شيئ :icon_g6:
وصادق لعلها خيره
انتظر الأجابة على باقي الأسئلة

الساعة الآن 06:02 AM.