الملاحظات

edge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقديرedge يستحق الثقة والتقدير

edge edge غير متواجد حالياً

[[* الإمتياز *]]
[[Pro. Photography Group]]

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 11 إلى 20 من 60
  1. Dreamliner_787
    15-08-2009 02:46 PM
    Dreamliner_787
    السلام عليكم ،،
    مبارك عليك الشهر وكل عام وأنت بـ خير
  2. -|[طاح حظي]|-
  3. Saddam
    13-08-2009 10:39 PM
    Saddam
  4. Royal
    27-07-2009 11:16 PM
    Royal
    السلام عليكم

    وينك اخي الكريم

    افتقدناااااك

    لك اكثر من شهر :) :(
  5. CAPTAIN ABDULLA
    27-07-2009 01:04 PM
    CAPTAIN ABDULLA
    اخوي انا ابي مجسم على القطرية ما لقيت رحت الوكالة مالة السفر القطرية قالو لي ماعندنا رحت كل مكان وبعد ماحصلت على فكرة انا من البحرين ياريت تساعدني
  6. The Bomb
  7. ZAZO
    16-05-2009 09:41 PM
    ZAZO
    وعليكم السلام ..
    تســـلم على التهنئة الجميلة منك ياكابتن يوسف
    هذا من ذوقك وأخلاقك الطيبة .. بس إن جيت للحق
    حاس إني ماوصلت للمستوى المطلوب في الإخراج
    لكن على قول المثل .. أنسى رأيك وخذ الي يعجب الناس
    شكراً لك ..
  8. ZAZO
    10-05-2009 04:27 PM
    ZAZO
    ســلام عليكم ..
    تم الحذف كابتن يوسف .. يعطيك العافية
  9. abuagil-agil
    09-05-2009 01:32 AM
    abuagil-agil
    اله يبارك فيك نورت ملفي تسلم
  10. Royal
    08-05-2009 10:35 AM
    Royal
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يبارك فيك أخي الفاضل ، وعقبالك إن شاء الله ،،،

    نورت ملفي بمرورك الرائع ،، تقبل تحياتي .

معلومات عني

  • معلومات عن edge
    البلد
    قطر
    الهوايات
    الطيران اللاسلكي
    الخطوط الجوية
    القطرية
    نوع الطائرة
    Boeing-747
    القسم المفضل
    الطيران التشبيهي
  • التوقيع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
مجموع الشكر
المدونة
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 20-06-2017 11:42 AM
  • تاريخ التسجيل: 22-11-2007
  • الإحالات/الدعوات: 1

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 14

معلومات الاتصال

التراسل الفوري
ارسال رسالة فورية إلى edge عن طريق...
هذه الصفحة
https://flyingway.com/vb/member.php?u=21068

أوسمتي

مشاهدة أوسمتي - 1 الأوسمة
الأيقونة الصورة الوصف
الاسم: الكاميرا الذهبية
الكاميرا الذهبية
وقت الحصول عليه: 07-05-2009 08:59 PM
سبب الحصول عليه: تستحق الوسام بكل جدارة ..
شكراً لك وإلى الأمام ,,,

الساعة الآن 05:46 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020