المحادثة بين face moon و اللآثري
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. اللآثري
    21-10-2010 10:38 AM
    اللآثري
    مساء الخير , اي ارسلت رساله خاصة وشرحتلج كم شغغله على كل حال ارسليلي رسالة على الايمال حقي وراح اشرحلك الطرق الي تدرسين بيها بالسويد ,, مع العلم الاكادمية هايه حقها 900 الف كرونه تدفع على 3 اقساط بس في الارخص بكثير انا تركتها بسبب هذا الشي وحولت ادرس على فستروس
    [email protected] ارسليلي رساله واشرحيلي بيها امكانيتج واهتمامك , يعني شتريدين بس رخصة طيران وحده ولا طيار بخطوط جوية وعمرك وعملتي فحص ولا لسه,, بالتوفيق
  2. face moon
    20-10-2010 06:43 PM
    face moon
    الضاهر انك رديت علئ سوالي بس للاسف خاصية الرسايل الخاصه مابتشتغل عندي لاني ماعندي 10 مشاركات في المنتدئ علئ العموم حابه اعرف كل شي عن الاكاديميه وكيف قدمت مع العلم اني ادرس اللغه الان مستنية ردك
  3. face moon
    17-10-2010 09:57 PM
    face moon
    السلام عليكم انا لسه الان مشاركه في المنتدئ ولفت لي نظري هدا المنتدئ بالموضوع الي قدمته عن الاكاديميه في ستوكهولم السويد لاني بصراحه شغفي في الطيران ماله حدود وحابه استفيد من معلوماتك وعن طريقة تقديمك للا كايميه مع العلم اني اعيش ومقيمه في السويد وبتمنئ انهم يقبلوني وعلئ اي اساس يقبلو وهل عملت امتحان قبول

الساعة الآن 07:39 AM.