المحادثة بين فارس قاسم و nadia nawnaw
عرض رسائل الزوار 1 إلى 6 من 6
  1. فارس قاسم
    25-10-2009 06:47 PM
    فارس قاسم
    https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=69591
    السلام عليكم
    مكرر آمنا
    بس باطل ليش؟؟
    الله ربي...!!
  2. فارس قاسم
    19-09-2009 05:44 PM
    فارس قاسم

3. فارس قاسم
    13-07-2009 12:23 AM
    فارس قاسم
    اووكي شكرا للتوضيح

تحياتي،،،،
  4. nadia nawnaw
    13-07-2009 12:20 AM
    nadia nawnaw
  5. nadia nawnaw
    13-07-2009 12:19 AM
    nadia nawnaw
    السلام علكم
    أولا أخي هدي أعصابك لأن الموضوع ليس كما تتصور
    بالنسبة لعالم المنتديات فهو مليء بالمواضيع الباطلة لذلك خصص موقع فيه فتاوي تبين عدم جواز نشر هذه المواضيع و هذه الفتاوي ليست من أشخاص عاديين بل هي من كبار العلماء و الشيوخ و ليست من تفكيري و هم أدرى منا جميعا بالصح و الباطل
    و لست أنت الأول الذي يطرح هذه المواضيع فأنا أيضا كنت أطرحها و أعضاء كثر و سوف تتأكد من ذلك باطلاعك على القسم الإسلامي و لم يتهم قط أحد بالكفر لا سمح الله.
    كذلك هذه المواضيع لا يتم حذفها وذلك لكي تعم الفائدة و يعلم الجميع الصح من الباطل و هذا لن يسيء لك في شيء لأنك مجرد ناقل للموضوع عن حسن نية
    أتمنى أخي أن تتفهم ردي فالموضوع أبسط مما تصورت
  6. فارس قاسم
    12-07-2009 04:13 AM
    فارس قاسم
    أختي المشرفة، أرجو ان تحذفو الموضوع تبعي يلي بالقسم الاسلامي تبع لون لمصحف حذف نهائي ااذا هي وجهة نظرك، وللمعلومية انا لما حطيت الموضوع ما وصل تفكيري للمرحلة يلي وصل الها تفكيرك، وعفكرة انا حطيت الموضوع للفائدة العامة فقط، لا من أجل أن أقول ان الصينيين القدامى لهم لفضل على القرآن الكريم!!!!!
    وانا الحمد لله مسلم وبعرف الحلال من الحرام ومتمسك بديني.
    واذا كل ما الواحد حط موضوع بالاسلامي بدكم تعملولي ياه بدعة وباطل وما بعرف شو وتهولو بالموضوع خلااااااااااااااص انا رح اتركلكم القسم الاسلامي الكن!!!!!!!!!
    ولا تفكري اني انا زعلان على حذف الموضوع لانو بينقص من عدد مشاركاتي لا بالعكس انا زعلان على انو ماني شايف فيه شي.
    المصاحف الها الوان مختلفة ما اختلفنا وفي ناس اجتهدو ووضحو اهمية اللون الاخضر فقط لاغير والمعلومة المفيدة ما لازم نرفضها
    وبرد بقول اخذفي الموضوع مشان لما يدخل عليه حد تاني ما يفكرني كافر لا سمح الله من ردك يلي بيعكس ذلك للقارئ

الساعة الآن 04:08 AM.