المحادثة بين مطاربغداد و عماد المشهداني
عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. عماد المشهداني
    09-01-2010 04:30 PM
    عماد المشهداني
    حياك الله اخي العزيز محمد
    اولا اهنئك على حصول هذه الفرصة واتمنى لك التوفيق والسداد من اعماقي لانك واضح انك انسان طيب ولابد ان يوفق الله كل الطيبين
    اخي العزيز والله لم يسبق لي ان اجريت مثل هذا الامتحان ولا امتلك اية معلومات عنه
    كل ما استطيع مساعدتك به هو اعطائك تلفون احد المهندسين الذين كانوا يعملون في الخطوط واظن في قسم الصيانة يمكنك الاستفسار منه لعله يفيدك
    اسمه علاء ابو محمد الان هو في اليمن وتلفونه 009671258243
    اعتقد ان الامتحان صوري وضمن اختصاصك خصوصا وانك ماشاء الله لديك الكثير من الدورات التخصصية فلا تقلق
    امنياتي لك بالتوفيق وارجو ان اسمع اخبارك المفرحة

وااسف للتاخر في الرد كوني مشغول جدا هذي الايام في العمل
  2. مطاربغداد
    09-01-2010 01:49 PM
    مطاربغداد
    استاذ عماد المحترم
    اعذرني على الحاحي لكن ارجو الرد علي باسرع وقت ممكن لحاجتي الماسة الى اجابة
  3. مطاربغداد
    09-01-2010 01:33 PM
    مطاربغداد
    السلام عليكم استاذ عماد
    تحية وتقدير لحضرتكم
    اني م. محمد حصلت على تعيين في مطار بغداد على المنشاة العامة للطيران المدني وقسمي هيو قسم السلامة الجوية وتم تعيين امتحان لي يوم الخميس القادم المصادف 16_1_2010
    وقيل لي ان مواد الامتحان تتعلق بمواد ومناهج الكلية للسنوات الاربعة لكني لا اعرف من اين ابدأ واي المواد التي اركز عليها
    ارجو منك النصيحة وان تدلني على اي المواد التي اركز عليها وايها التي هي غير ضرورية وقيل لي ايضا ان درجة النجاح من 70
    ومرة اخرى اشكرك على تعاونك معي وعذرا لتطفلي عليك وارسالي رسالة شخصية لحضرتك لكني فعلا كنت محتاج لمساعدتك وباسرع وقت رجاءا
    اخوك الصغير محمد من بغداد

الساعة الآن 05:42 PM.