المحادثة بين abu jazzi و عاشق ال747
عرض رسائل الزوار 1 إلى 8 من 8
  1. عاشق ال747
    25-06-2011 06:54 AM
    عاشق ال747
    ما من مكرم يحق لي سؤاله .... كل ما عليا فقط هو احترامه
    ولو ان كل من بالارض مثلكم .... مكان عليها الان من جياع
    وان كان الاحترام شيمة ..... فشيمتكم كاهل الكرم الاكرام

اشكرك شكرا جزيلا اخي ابو جازي وسامحني على التقصير وبأذن الله احاول اني اقابلك اما اليوم بالليل او بكره بالليل لاني ودي اسيوي فورمات حق الجهاز فممكن اني اتأخر عليك ماعليش حقك على رأسي من فوق وتسلم وبارك الله فيك على الاطراء فلم اجد اعذب ولا اهذب من كذا قبل

وبالمناسبه انا مقيم بالكويت زي ما سبق وقلت لك فمن السهل عليك جدا انك تشرفنا هنا ولك مني احلى تحيه واكرم ضيافه ان شاء الله

اخوك محمد عاشق ال747
  2. abu jazzi
    24-06-2011 02:15 PM
    abu jazzi
    اهلا وسهلا أخي الكريم .. أم مصر ولائي بعد السعودية هي مصر أم الدنيا . كفاية أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم مدح مصر وشعبها .. وقال خير جنود الأرض المصريين .. وكفاية أن شعب مصر حارب اليهود .. وأنتصروا عليهم بنصر الأنصـار وجازان والدي مكان ولادته في جازان ، سبحان الله ، اللهم بارك في أخوتنا المصريين عيال عمنا .. والله غريبه 75 دينار ، المفروض أرخص من هكذا أخي الكريم .. لكن ماذا نقول ؟ الشكـوى لله أخي الكريم .. نحن نسطيع أن نحمل هاذه اللعبه كاملاً لكن يبيلها وقت ومواصفات والأفضلية إننا نشتريها .. تم إضافتك أخي الكريم وأفتح على إيميلك الماسنجر وستتلقى الإضافة بــإذن الله .. أنا حالياً في تبوك شمال غرب السعودية ذهبت أمس الى محل يسمى بـ : أكسترا وقلت أريد فلايت سميلتر إكس العادي ، وقالي لا توجد لدينا ، نحن كنّا نبيعها أول .. لكن سإجيبها وأحضرها من جدة .. هي سعرها حقيقتاً 150ريال ، لكن عندما يحضرها ستكون أغلى ممكن 200 ، لكن إنشاءالله يعمل لي ديس كاونت أي تخفيض يعني .. أتمنى تقيمون في مدينة تبوك شمال غرب المملكة .. لأن يوجد خط جوي بين تبوك والقاهرة .. ويوجد مصريين كثيرين ..
  3. عاشق ال747
    23-06-2011 03:37 PM
    عاشق ال747
    ابو جازي مش عارف ليه مش قادر اني اضيفك على الماسنجر الحقيقه يبدو لي ان اللاب توب بتاعي مراده التغيير
    المهم هذا ايميلي على الياهو حاول انك تضيفني عندك اذا امكن وانا اسف مره تانيه

[email protected]
  4. عاشق ال747
    21-06-2011 10:30 PM
    عاشق ال747
    واما بخصوص سؤالك عن البرنامج اللى عندي فهو 2004 وياريت لو تعرف موقع او منتدى تقولي عليه علشان انا عايز احمل منه لعبه الاكس لانها اروع بكتير بس غاليه جدا هنا في الكويت حيث يصل سعرها الى 75 دينار اي ما يعادل 937 ريال !!!
  5. عاشق ال747
    21-06-2011 10:24 PM
    عاشق ال747
    جزاك الله عني كل خير يا ابو جازي
    وصلني افادتك وان شاء الله راح اضيفك على الماسنجر مجرد اني اشبك لاني احيانا ما اقدر ادش النت اثناء ايام الدراسه لاني بتابع الاولاد
    لكني مشتاق جدا الى اهل ديرتي الاوليه اهل المملكه العربيه السعوديه بلدي ووطني الثاني بعد مصر لاني نشأت وتربيت وتعلم كل مراحل التعليم هناك اينعم كنت بجازان بلد الجان والجنان في نفس الوقت لكني لا اخفي عليك حبي لهذا البلد واهلها الطيبينز
  6. abu jazzi
    21-06-2011 12:39 PM
    abu jazzi
    حصلت مشاكل .. أثناء إضافتك
    ضفني أنا في المسن لديك أخي .. : / [ [email protected] ]
  7. abu jazzi
    21-06-2011 12:37 PM
    abu jazzi
    هلا بيك .. شرفتنا ولي شرف أني أقبل بهذه الصداقة ..
    نعم أنت يقول عليكـ بالطيار : المبتدئ
    وأنا أيضاً كذلك .. تم اضافت إيميلك ، وإن لم تصلك هاذه الإافة ضفني : / [ [email protected] ]
    نعم انا مثلك تماماً .. أعشق الطيران لكن تخصصي ليس طيران هو ، لكن سنتعلم عالم الطيران من خلال الشبكة العنكبوتية .. [ الإنترنت ] ، أخي ما نوع محاكي الطيران لديك ؟ هل هو : FSX أم FSX 2004
    وإن كانَ لديك FXS / هل هو demo أي يعني : تجريبي أم fall كامل .. طبعاً التجريبي مجانا ً وهو نحمله من الموقع الرسمي لمحاكاة الطيران التشبيهي .. وأم َّ الكامل / [ fall ] هو نشتريه بإموالنا وفي السعودية يباع في جدة بمكتبة جرير بسعر 300 ريال .. لكن أنا لدي صديق وصيته وعطيته 300 ريال ووصيته بإن يجلب لي هاذه اللعبة الأكثر من الرائعة .. وهاذا حلم لدي أسعى لتحقيقه ؛ بارك الله فيك أضفتك .. وإن لم تصل فإيميلي لديك ، لديك نتبادل الخبرات بالهبوط والتحليق أثناء الجو والإقلاع .. أنت لديك معلومات جييدة وأنا لدي ‘ بارك الله فيك .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوك / أبو جازي
  8. عاشق ال747
    16-06-2011 09:22 AM
    عاشق ال747
    السلام عليكم كابتن ابو جازي

ارجو الا تمانع في الصداقه واسمي محمد
    وايميلي هو
    [email protected]
    OR
    [email protected]

وايميلي متاح للجميع

لاني بحاول اكون صداقات مع كتير من اعضاء الجروب حتى استطيع تبادل الخبرات معهم خصوصوا وانا احب هذة اللعبه بشكل غير معقول
    وللاسف حب من طرف واحد لان اللعبه مفشلاني علطول الى الان ما اعرف غير اني بس اطير ويالله بالعافيه كمان على ما اوصل للمدرج وككل ما اوصل للمدرج ما اقدر احافظ على الاتجاه الى الامام حين الاقلاع بل دايما ما اقلع من مكان اخر غير المدرج ! ولما اوصل لمرحله الهبوط اجد الطياره ترفع نفسها من تاني اعمل ايه مشعارف اتجنن ولا اكسر الكمبيوتر هههه واسف للاطاله

الساعة الآن 01:22 PM.