ليلة فرح - :: Flying Way ::

الملاحظات

تقييمك لهذه المشاركة

ليلة فرح

الاضافة 24-06-2011 في 10:38 AM بواسطة الشريف الوكيل

فرح هذا أسمي وان كنت أذيل قصاصاتي ورسائلي بـ (حرف) وكثير من ألاحيان أضع نقطه الفا أسفلها لتقرأ جرح فذاك تحرير لذاتي من أعباء وتبعيات أسم أشعر بغربه داخل حروفه السوداء وكانني أحمل أوراق ثبوتيه مزورة
حتى وانا أرى أسمي زين بأزهار بوكيهات الورد كل هذا لا يعني لي شي يذكر !
كيف لا وانا ووالدتي لم أراها منذ ان تولى عمي غالب شؤننا إلا باكيه شاكيه لله تعالى ما تعانيه من جبروت وسطوة هذا الرجل الظالم القاسي 0
فما توقف عن طلب يدها بكل الطرق ترهيب وترغيب الاعندما أخبرتا زوجته بذلك وكان عقابي بأن اللقأ في وجهي أنا وأمي رقاع الدعوة بحفل زفافي على ابنه الكبير المعاقر للخمور والمخدرات والجاهل المنحل
هذا هو بذاته ولم أزد على ما فيه حرف واحد فهو ابن عمي وكلنا نعرف هذا والهدف الاساسي من الزواج أبتلاع عمي الجشع
لاموالنا قبل أكتمال أخي الصغير لسن الرشد .
أتلوى من شدة آلم على هذا الكرسي الوثير مع التوى خصور الراقصات او قل المشيعات لي ويكتمل عندما أرى أمي وقد خانها التمثيل لدور أم العروس وقد ألتقت عينانا وكانها تقول ليتك لم تخبري زوجة عمك وليقذفوا بي اناداخل هذا الصخب القاتل المرير فداء لك يا أبنتي الحبيبه ولكنني أعرف حب أمي الطاهر الكبير لأبي0فلن تحتمل هذا خصوصا أننا نعرف النوايا والمصير والاهداف
تهدى اصوات الصخب ينسل الحضور شي ما حصل يا الهي أخي أرجوا ان لايصيبه مكروة تشعر أمي بي تصعد الي وتحتضنني تطمنني بأن أخي بكل خير وتهمس في أذني ستنامين في حضن أمك يا حبيبتي
وقبل أن أعرف لماذا اشعر بمعنى أسمي وتتوهج وتتبدل الوان الحروف
وفي الصباح نذهب أنا وأمي واخي للمستشفى وعلى سرير أبيض نجد عمي غالب بلا حراك وموصل به خراطيم واسلاك اجهزة التنفس و والمراقبه انظر اليه وكانني أراة لاول مرة وقد ظهر على وجهه الشبه بين والدي رحمه الله وعمي أرمي نفسي برفق على قدميه ألثمها أقبل جبينه ويديه ومن ثم نذهب الى بيت عمي لنقدم واجب العزاء في من كان يفترض ان يكون زوجي بعد أن وجد ميتاً في سيارته امام أحد صوالين الحلاقه أثر جرعه زائدة من المخدرات
ومن إلأن وصاعد سا اوقع با سمي فرح حتى وان كنت أشعر بحزن على موت أبن عمي وكذلك حزني والمي
على عمي المسكين ومع انه حاول أفهامنا با الاشارة برغبته الحقيقيه في أعادة أموالنا حال أستطاعته الخروج
فانني أدعوا له في كل دقيقه با الشفاء العاجل التام ليس ليعيد الينا اموالنا فقط ولكنني أشعر بأن ابي سيعود من خلال عمي أن شاء الله فارجوا منكم الدعاء معي لعمي الحبيب
أختكم فرح ( جرح سا بقاً )

بقلمي المتواضع (شريف الشمال)
نشر في غير مصنف
المشاهدات 1868 التعقيبات 2
مجموع التعليقات 2

التعقيبات

1. Old Comment
    سردك ووصفك جميلان أخي الكريم
    يعجبني وصفك الدقيق للحال فيشعر القارئ أنه يعيش الحاله

إستمتعت بتواجدي مع سطورك

سلمت
    الاضافة 25-06-2011 في 08:47 AM بواسطة أسماء المويلح أسماء المويلح غير متواجد حالياً
  2. Old Comment
    الصورة الرمزية الشريف الوكيل
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء المويلح View Comment
    سردك ووصفك جميلان أخي الكريم
    يعجبني وصفك الدقيق للحال فيشعر القارئ أنه يعيش الحاله

إستمتعت بتواجدي مع سطورك

سلمت
    وسلمتي من كل سوء

وشكر لتلبيتك دعوتي وتعطيرك سطوري

باقة تليق بقدرك السامي ياأسماء
    الاضافة 25-06-2011 في 03:43 PM بواسطة الشريف الوكيل الشريف الوكيل غير متواجد حالياً

الساعة الآن 11:14 PM.