موضوع مغلق

قديم 04-11-2012, 06:03 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Airbus Concept
Airbus Concept Airbus Concept غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 152
تم شكره 1,725 مرة في 709 مشاركة
Airbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Airbus Concept Airbus Concept غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية Airbus Concept

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 152
تم شكره 1,725 مرة في 709 مشاركة
Airbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقديرAirbus Concept يستحق الثقة والتقدير
New أزمة مضيف جوي تفجر المشاكل في مصر للطيران

03/11/2012 02:00:34 م

كتب محمد عطية:
فجرت مشكلة المضيف محمد شلتوت مع قائد الرحلة العائدة من فيينا أزمة جديدة بين الضيافة بمصر للطيران والقائمين علي الشركة.. قرر أعضاء الإدارة العامة للضيافة تعليق استقالتهم الجماعية لحين انتهاء البت في مطالبهم.. كانت الأزمة قد بدأت عندما طلب قائد الطائرة أثناء استعدادها للإقلاع من فيينا إعفاء المضيف من العمل ضمن الطاقم وطلب من محطة الشركة هناك إصدار تذكرة بقيمة 500 يورو لعودة المضيف علي الرحلة كراكب بعد مشادة بينهما حول السماح لراكب بوضع حقيبة أسفل المقعد طبقاً للتعليمات الدولية.
امتثل المضيف لأمر قائد الرحلة لتجنب حدوث أي أزمة في مطار فيينا.. إلا انه فوجئ بقرار خصم قيمة التذكرة من مستحقاته.. الأمر الذي فجر المشاكل المتراكمة من جديد بين الضيافة والشركة.

https://www.almessa.net.eg/main_messa...rticle_id=3705

Airbus Concept غير متواجد حالياً  
قديم 07-11-2012, 04:39 AM  
  مشاركة [ 2 ]
أمير فايز أمير فايز غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
أمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير فايز إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير فايز
أمير فايز أمير فايز غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
أمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهأمير فايز رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير فايز إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير فايز

الخبر أشبه باللغز وحتى بالرغم اني من مصر فلم أفهمة جيداً. وكيف تحدث مشادة بين الكابتن والمضيف أمام الراكب؟؟ وكيف يتم الخصم من راتب المضيف دون اجراء تحقيق؟؟؟
أمير فايز غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2012, 11:30 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

الطيار و المضيف اتحولو للتحقيق
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News