قديم 04-01-2012, 11:35 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق

الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير
New4 إفتتاح الفيرتشوال السعودي الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعضاء

بالنيابة عن ادارة الديفيجن السعودي ممثلتا بالاخ نواف الرفاعي ,, يسرني ان اعلن لكم افتتاح الفيرتشوال السعودي الجديد
حيث تم تغيير نظام الفيرتشوال بالكامل واستحداثه بنظام جديد يضيف جو المتعه والاحترافيه في الطيران اونلاين.
الفيرتشوال.

صٌمم على نظام المحطات حيث يتاح لكل عضو ان يختار محطته الرئيسية من بين ثلاث محطات في المملكة وهي (الرياض - جده – الدمام) وسوف يتم زيادة عدد المحطات فيما بعد ان شاء الله تعالى.
كيفية الطيران من خلال نظام المحطات :
المحطه المختاره هي المحطه التي يتبع لها العضو ويباشر رحلاته منها الى جميع المطارات الدولية والداخليه المجدولة.
العضو اللي يسجل محطته على سبيل المثال الرياض عليه ان يبدء اول رحله من هذه المحطه وهذا شيء مهم جداً جداً

كمثال يا شباب
انا مسجل المحطه (OEJN) و في الجدول شفت رحله من الدمام الى مطار كولومبو السؤال كيف اقدر اطير الرحله وانا تابع لمحطة جده واخر مطار نزلت فيه جده ؟
الحل احجز رحله من جده الى الدمام وعند الوصول الى الدمام احجز الدمام – كولومبو وهكذا.
نظام الرحلات موزع بالريجستريشن الخاص بكل طائرة , اضفنا طائرات الخطوط المستاجرة كذلك في الاسطول , واذا اردتم اضافة طائرات اخرى على الاسطول بكل تأكيد راح نضيفها مثلا لمحبي ال 737 .

الفيرتشوال يوجد به نظام مراسلات داخليه بين الاعضاء ومسؤولي الفيرتشوال لاي امر بطلبه العضو من ادارة الفيرتشوال وضمان سرعة الرد وحل المشكلة للعضو .

اود اضيف نقطه مهمة /
جدول رحلات الفيرتشوال الموجود الان والمقسم على اغلب مطارات العالم والمطارات الداخليه يوجد به قرابة 1300 رحله راح تضاف الرحلات وتحدث شهرياً , انا اعتمدت موضوع الرحلات بحيث تكون 70% منها رحلات من جدول الخطوط السعوديه و 30% رحلات اضافيه بحيث نفتح المجال للاعضاء يطيروا وين ما يحبون
الاخوان اللي عندهم مطارات يرغبون منا بإضافتها يراسلون ستاف الفيرتشوال من خلال نظام المراسلات الداخليه وتضاف لهم الرحلات بكامل معلوماتها.

ستاف الفيرتشوال موجود بشكل يومي لخدمة الاعضاء ومساعدتهم لحل اي مشكلة تواجهم.

سوف تكون هناك منافسه بين جميع الفيرتشوال المعتمدين على نفس النظام من خلال تقييم مستويات الاعضاء وآلية التقييم هذا يعتمد على عدد الساعات والاميال .
وان شاء الله نكون بالصدارة من خلال مشاركتكم .

ايضاً كل شهر ابتداءً من تاريخ افتتاح الفيرتشوال راح يكون
Destination of the month
وهذا مطار تختاروه كل شهر ويكون تركيز الرحلات عليه طول الشهر
وراح يكون اول مطار لهذا الشهر هو مطار الملك خالد الدولي (OERK)

ا
لفيرتشوال السعودي السابق :
للاهمية شباب تعرفوا الان ان النظام في الفيرتشوال القديم صعب جداً نقله وللاختلاف بين النظامين تم استحداث نظام جديد بالكامل يتطلب تسجيل عضويات جديده داخل الفيرتشوال
وبالنسبة للرتبة السابقه (نظام ال VA داخل الايفاو الرتبة لن تتغير بعدد ساعاتها) ولكن بما اننا حدثنا النظام بالكامل يجب علينا تسجيل عضويات جديده .

إداري الفيرتشوال السعودي :

نادر جنانه
مسؤول عمليات الطيران بالفيرتشوال السعودي
(كل ما يتعلق بالمطارات واضافة الرحلات وتحديثها)

جلال الحفني
Fleet Manager
(كل ما يتعلق يتحديث طائرات الاسطول واضافة الطائرات)

عبدالاله الطليان
مسؤول قسم الاعضاء بالفيرشتوال السعودي

منصور الزهراني
مساعد مسؤول قسم الاعضاء

ما ودي اطول عليكم لكن نتمنى نكون قدرنا نخرج بشيء يطلعنا خارج روتين اليومي ويكون الطيران له متعه واجواء غير .

الان شغله مهمة جداً :
هذا الرابط لملف PDF مشروح فيه كل شيء عن ادوات الفيرتشوال بالصور من بدء عملية التسجيل الى انتهاء الرحله الاولى ضروري جداً الاطلاع عليه.
https://www.mediafire.com/?m4iizjkffqvckip

وهذا هو رابط موقع الفيرتشوال السعودي الجديد

https://saudia-va.org/

تحياتي

التوقيع  Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 03:24 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية yahya77
yahya77 yahya77 غير متواجد حالياً
SVA4299

شكر غيره: 18
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
yahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yahya77 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى yahya77
yahya77 yahya77 غير متواجد حالياً
SVA4299

الصورة الرمزية yahya77

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
yahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقديرyahya77 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yahya77 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى yahya77

يسعدني ان ابارك لكم..هذا الانجاز الضخم......وبالتوفيق لكم اشقائنا السعوديين...
yahya77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2012, 03:51 PM  
  مشاركة [ 3 ]
bavialan bavialan غير متواجد حالياً
مساعد طيار

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
bavialan bavialan غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
bavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهbavialan رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

الفيرتشوال قمة في الاحترافية والتصميم
بالتوفيق والف مبروك افتتاح الفيرتشوال
bavialan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 01:52 PM  
  مشاركة [ 4 ]
Nawaf Alrefai Nawaf Alrefai غير متواجد حالياً
SA-DIR

Nawaf Alrefai مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Nawaf Alrefai
Nawaf Alrefai Nawaf Alrefai غير متواجد حالياً
SA-DIR

مشاهدة ملفه الشخصي
Nawaf Alrefai مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Nawaf Alrefai

مشكور اخوي ايمن
واي استفسار من الشباب حاضرين اخواني
Nawaf Alrefai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2012, 10:38 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

مبروووووك على الافتتاح
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
اعلانات وتقارير IVAO