موضوع مغلق

قديم 12-02-2012, 02:45 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية خشم الطيارة
خشم الطيارة خشم الطيارة غير متواجد حالياً
ابو حمامة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
خشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
خشم الطيارة خشم الطيارة غير متواجد حالياً
ابو حمامة

الصورة الرمزية خشم الطيارة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
خشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهخشم الطيارة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
Welcome ممكن الرد يا اهل اهل الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبه ومشرقة للجميع

انا حملت لعبة الطيران وهي فلاي سلميتر 2004 حبيت اسئل سؤال كيف يتم اضافة طائرات مثل 777b و330 a
وكيف يتم اضافة مطارات والحركة الجوية في المطار يعني طائرة تقلع طائره تهبط ارجو الرد الله لايحرمني منكم ومشكورين :twaret:
التوقيع  خشم الطيارة
(سبحان الله والحمد لله ولا ألة ألا الله والله اكبر)
خشم الطيارة غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2012, 03:40 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مساء الخير اخي
تفضل هذه طريقة اضافة الطائرة لكن شوف انا ماعندي 2004 لكن هذه الطريقة لاضافة الطائرات
c/program files/ flight simulator/simopjects/airplanes
اما بالنسبة لاضافة المطارات اذا قمت بتحميل سنري لاي مطار عليك الذهاب للمحاكي نفسه واختيار

Sittings/ Senery library
/Add area
اما بالنسبة لزيادة حركة الطائرة فبامكانك الذهاب الى خصائص المحاكي والدخول على تبويب
traffic والتحكم بالحركة الجوية بالمطار
ملحوظة اخرى اذا كنت تقصد انك تحمل برنامج زيادة الحركة الجوية فبامكانك تحميلها من قسم الاضافات للـ 2004 والاكس
اتمنى لك التوفيق
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً  
قديم 16-02-2012, 02:34 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

نزل طيارات بملف تنصيبى و نزل مطارات بملف تنصيبى و ريح الجمجمة و نزل برنامج الكابتن حاتم بتاع الترافيك بس هيتقل السيميلوتر شوية لكن لو بتطير اون لاين ف مش هيبقى ليه لزمة و اى مساعدة انا حاضر
يا كابتن محمد الراجل بيقول ال2004 مش الاكس هيا الطريقة قريبة بس مش هيا دى نفس الطريقة
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
الدعم الفني - طلبات واستفسارات