العودة   :: Flying Way :: > ._][_ سـاحة المطـار والطائرات Airport and Aircraft's yard _][_. > سـاحـة الطائرات Aircraft yard
تحديث الصفحة كيف أتقدم بشكوى على الكابتن؟
الملاحظات

سـاحـة الطائرات Aircraft yard   تنبيه: لا يسمح بإدراج صور أو أخبار منقولة ، فيوجد أقسام مخصصة لذلك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية مبتكر
مبتكر مبتكر غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
قديم 30-08-2013, 06:05 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهمبتكر رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
معدل تقييم المستوى: 217
Gears كيف أتقدم بشكوى على الكابتن؟

السىلام عليكم
أنا دائما اسافر بالطائرة والأمور طيبة ولله الحمد

المشكلة أني في الأسبوع الماضي متوجهين لمطار الرياض

والكابتن قبل الهبوط ما أدري وش سوى

لكن أذني تسكرت والله خفت أنها تنفجر

حتى الأطفال اللي في الطائرة يصارخون بقوة قبل الهبوط

تصدقون أذني تسكرت ثلاث ايام بسبب الهبوط

سؤالي وش السالفة؟
هل الكابتن له علاقة في اللي صار؟
هل ممكن أقدم شكوى على الكابتن وهل هذا تهور منه ؟

علما بأني سافرت كثير معي اطفال وما فيه واحد اشتكى من ضغط الأذن. أبدا إلا هذي المرة

أفيدونا يا أهل الخبرة...

قديم 30-08-2013, 09:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
المهندس/محمد الناهسي
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية المهندس/محمد الناهسي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
المهندس/محمد الناهسي غير متواجد حالياً  
Thumbs up

الحمد لله على سلامتكم..


الحقيقة سؤالك مهم جداً.. بس المشكلة مين اللي يقدر يفيدك.. تقبل مروري ..

التوقيع المهندس/محمد الناهسي
شيئان لا تتخلى عنهم أبدا : ابتسامتك للناس وحسن ظنك فيهم.فالإبتسامه ليست سذاجه..وحسن الظن ليس غباء.أن تبادر بالخير قمة الذكاء ..
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المهندس/محمد الناهسي على المشاركة المفيدة:
مبتكر (31-08-2013)
قديم 30-08-2013, 09:42 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
Reda M0hammed
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Reda M0hammed غير متواجد حالياً  
افتراضي

يعنى هو الكابتن عمل ايه بظبط ؟ نزل غلط مثلاا ؟
  إقتباس
قديم 30-08-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Abuzeid
.. Ahmed Abozeid ..
الصورة الرمزية Abuzeid
افتراضي

يعنى هو الكابتن عمل ايه بظبط ؟ نزل غلط مثلاا ؟

ممكن زاد الفيرتكال سبيد اثناء الانخفاض شويه ممكن بسبب مثلا تغير مناخي ف زاد انحدار الطائره ..

ننتظر اجابه الخبراء

التوقيع Abuzeid
  إقتباس
قديم 30-08-2013, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
pilot wesam
A\C MAINTENATCE ENGINEERING
الصورة الرمزية pilot wesam
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 30 مرة في 19 مشاركة
pilot wesam غير متواجد حالياً  
افتراضي

اقرب تحليل هو أختلاف أو اختلال بالضغط الجوي داخل الكابينه
  إقتباس
قديم 31-08-2013, 08:32 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
tariq mohamed
Advanced Flight Student on IVAO
الصورة الرمزية tariq mohamed
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 48 مرة في 31 مشاركة
tariq mohamed غير متواجد حالياً  
افتراضي

وعليكم السلام ..
كما قال الأخ pilot wesam هذا الألم ناتج عن تغير الضغط داخل الطائرة ..
انطلاق الطائرة بسرعة مع تغير ارتفاعها -وكذلك في الهبوط - يؤدي إلى تغير الضغط بسرعة قد لاتستطيع الطائرة في بعض الأحيان الحفاظ على الضغط المناسب بسرعة - يعني ما تقدر تلحق بسرعة المحافظة على الضغط - والحل لذلك هو مضغ علك في الإقلاع حتى تصل الطائرة للإرتفاع النهائي وعند البدأ في الهبوط .. لاينصح بركوب الطائرة إذا كان عندك زكام لأن صمام القناة السمعية والي هو مسؤؤل عن تساوي الضغط وأيضا مسؤؤل عن فتح الأذن بيكون منتفخ أو مغلق بسبب الزكمة وبكذا الضغط ما راح يتساوي داخل الأذن مع خارج الأذن وخاصة في وضعية الهبوط يكون متعب أكثر من الأقلاع ..

منقول للأمانة ..
  إقتباس
قديم 31-08-2013, 02:35 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

مشكورين وما قصرتوا

لكن لا تنسوا الألم شدييييد جدا

وأنا اسافر كثير بالطائرة ويحصل انسداد في الأذن

لكن المرة هذي الألم شديد والله خفت تنفجر اذني ولا تنس الأطفال يصارخون ويتألمون
  إقتباس
قديم 27-09-2013, 11:56 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
رويال
capt : Fahad
الصورة الرمزية رويال
افتراضي

ليس لك الاحقية في الامر أخي الكريم في شكوة الكابتن لاانت ولا غيرك من الركاب .

لان هذا طبيعي جدا .. وبعدين فرضا رحت قلت الطيار سوا فينا كذا وكذا .. وش راح يقولك . بيقول هذا عمل الطيار وليس لنا تدخل بالموضوع ..



  إقتباس
قديم 28-09-2013, 12:36 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
الخليل سراج الدين
Instructor Pilot
الصورة الرمزية الخليل سراج الدين
افتراضي

اسباب زيادة الاحساس بمعدل الضغط على جسم الانسان فى الطائرة :
- زيادة السرعة
- زيادة المعدل للصعود او الهبوط
- العوامل المناخية الخارجية للطائربة
- تدريب طيار جديد على الطائرة اثناء الرحلة
  إقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الخليل سراج الدين على المشاركة المفيدة:
مبتكر (21-10-2013), ك . محمد (28-09-2013)
قديم 28-09-2013, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
المهندس نواف
FLIGHT ENGINEER
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 22 مرة في 17 مشاركة
المهندس نواف غير متواجد حالياً  
افتراضي

المسألة بسيطة
وهي الهبوط مع سرعة عالية ...
لا احد يعرف لماذا لم يخفف الطيار السرعة مع الهبوط .. ربما هناك امر في الاجواء الخارجية
اجبره على ذلك

اما الشكوى ... ف لايمكنك تقديم شكوى لانه من صميم عمله وتعامل مع الوضع حسب الظروف التي واجهته
  إقتباس
قديم 12-10-2013, 12:38 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
ابو تركية
كابتن طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 49 مرة في 24 مشاركة
ابو تركية غير متواجد حالياً  
افتراضي

لا اعتقد انك بامكانك الشكوى للأسباب التالية:
1. عدم حدوث اصابة لك استدعت نقلك للمستشفى
2. انك عينت نفسك قاضي وحكمت ان المتهم هو الطيار وان ماحصل هو تهور منه بدون دليل, فقد يكون ماحصل سببه الاحوال الجوية او خلل في الطائرة او قد يكون الخطأ من المراقب الجوي
  إقتباس
قديم 12-10-2013, 10:24 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
Cpt.Mohammed
][Flight Simulator][
[[ FS Professional ]]
الصورة الرمزية Cpt.Mohammed
افتراضي

عزيزي .. يحاسب الطيار فقط عندما يكسر قوانين الطيران المدنى او لوائح الشركة المشغلة للطائرة و ليس هناك اي دافع جنائي قد يجعلك تحيله للقضاء او لمجلس تأديبي بالشركة طالما انه ليس نتاج كسر لأحد قوانين الطيران المدنى او لوائح الشركة !!

لا يوجد لا في لوائح الشركات ولا في قانون الطيران المدنى ما يخص ضجر الركاب !!

ما ذكرته امر يحدث على متن اي طائرة تابعة لأي شركة طيران حتى وان كانت الشركة رقم 1 على مستوى العالم , و الا كان كل الطيارين خلف القضبان ..

رحلات سعيدة

التوقيع Cpt.Mohammed
Mohammed Sayed
Flight Dispatcher

INGIN Airways Cairo Hub Manager
IVAO Simmer


  إقتباس
قديم 12-10-2013, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
THE LORD KSA
نائب المشرف العام
الصورة الرمزية THE LORD KSA
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي

بحكم انها كانت المرة الاولى التي تشعر بهذا الالم لماذا لا يكون لديك مشكلة التهاب في الجيوب الانفيه او في الاذن الوسطى لماذا حكمت ان السبب هو الكابتن !!
الاطفال لا يعرفون مايحدث اثناء الرحله وهم يبكون بسبب الم الضغط لانهم لايعلمون كيفية التعامل معه ولا يتناولون العلكة لحل المشكلة مثل الكبار والبالغين

تحياتي
  إقتباس
قديم 13-10-2013, 04:15 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
وجه الخير
الامتياز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
وجه الخير غير متواجد حالياً  
افتراضي

تحصل معي نفس مشكلتك دائما قبيل وصولنا مطار الرياض خصوصا .. تنسد الأذن وتبقى 3 أيام منسدة حال إقامتي في الرياض "وعليك بنزلة القدية قبل المزاحمية افضل حل لإنسداد الأذن"
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
WILLY WALSH
الامتياز
الصورة الرمزية WILLY WALSH
افتراضي

مثل ما قالو الاخوان ..


لكن عن تجربة .. انا كنت اسافر بمعدل مرتين شهريا على مدى 10 شهور تقريبا ... مع الوقت تتعود ولا تحس باي ضغط وكأنك راكب سيارة بدون اي مشاكل :) .. تحية
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 02:13 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
وقت الرحيل
book of days
الصورة الرمزية وقت الرحيل
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
وقت الرحيل غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وقت الرحيل
افتراضي

اول شيء الحمد لله ع سلامتك وسلامة اطفالك
ثاني شيء من الطبيعي حدوث ذلك او شكلك كنت في رحلة طويلة والضغط لعب معاك
لاكن من الطبيعي انسداد الاذن في الطائرات الكبيرة وخاصه لما تكون جالس قريب من المحرك
في المره القادمه حاول ان تجلس في مؤخرة الطائره واكتب لنا عن تجربتك
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 05:38 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
war-wolf1
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية war-wolf1
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
war-wolf1 غير متواجد حالياً  
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معلش بس الصراحة ماقدرت امشي من غير ما اسيب رد الصراحة انا من مكاني مش عارف ب إيش ارد
مبدئياً ماتقدر تشتكي الطيار لئنه يقوم بوظيفته لا اقل ولا اكثر في البدايه اقلك يا عزيزي ان حياتك وحياة كل الركاب في يد الطيار
يعني مهما كانت الظروف الجوية صعبه او سهله هو مسؤول ينزلك على ارض المطار
اعذرني على ردي بس هل هكذا تكافئ شخص حرص طول الرحلة على سلامتك
وحياتك بسبب ظروف على الاغلب خارجة عن متناول يده ؟؟؟
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 07:34 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
Cpt.Mohammed
][Flight Simulator][
[[ FS Professional ]]
الصورة الرمزية Cpt.Mohammed
افتراضي

انا استغرب من بعض الردود الساخرة والناقمة على الرجل .، !!!!

يا اخوان هو شخص عادي وواجه مشكلة في الطائرة .. يمكن ماله اي علم وخلفية بهالمجال لذا هو تصرف بكل عفوية وصدق نية بخصوص الموضوع ،، لكن لو ادرك ما يدور حوله انا متأكد بيعذرهم !!



اتمنى لك رحلات سعيدة بالمستقبل :)

صديقى العزيز .. في البداية كل عام و انت و كل اعضاء خط الطيران بخير و عيد سعيد للجميع .

احييك على هذه المشاركة التى تنم عن اخلاقك الحميدة , لا نقبل بأي سخرية من اي تساؤل هنا في خط الطيران لأن شعارنا المعرفة للجميع و معظم الردود كانت بطابع فكاهى اعتقد ان صاحب التساؤل سيقبل ذلك بأستثناء ردين او ثلاثة لصاحب التساؤل حرية الرد عليهم ( مش عارف هو فين مش متابع معانا , جايز يكون بيشتكى الطيار بجد :D ) ..

عزيزي صاحب التساؤل .. لك كامل الحرية في طرح ما تريد من تساؤلات , و لكن كما ذكر الأخ العزيز ضع نفسك مكان الطيار بحجم المسؤوليات الملقاه على عاتقه , ألتمس له العذر ..


ولك منا كل الأحترام و التقدير ..
كل عام و الجميع بخير
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 12:39 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
SL500
Love & Forgetful
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
SL500 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SL500
افتراضي

عزيزي الكريم , الطيار ليس بسائق أجرة أو حافلة حتى يتم توبيخه بأن كان مسرعاً أو متهوراً وما الى ذلك .
ثانياً , حتى لو فرضنا ان الشكوى ستصل للإدارة , هل سيتم بالإعتبار دراسة شكواك ( مع احترامي الشديد ) مع كثرة الشكاوي والإجتماعات ومشاكل الحجوزات والإنتظار وبطالة الطيارين و و و ,,, وعلى قولة المثل المصري ( أشكي لمين وكل الناس مجاريح ) ,, تحياتي .
  إقتباس
قديم 14-10-2013, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
Y.S.F
كابتن طيار
الصورة الرمزية Y.S.F
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
Y.S.F غير متواجد حالياً  
افتراضي

حصل خير يارجال :)
  إقتباس
قديم 15-10-2013, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
مقلع بدون هبوط
مساعد طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
مقلع بدون هبوط غير متواجد حالياً  
افتراضي

الطائره ليست كالسياره ادعس واسحب جلنط وردها بنمره
الطائره تسير وفق حسابات توجع الراس وبحكم عضويتك بالمنتدى روح اقراء كيفية الهبوط وكيف ان كل هبوط يختلف عن الاخر في الميلان وسرعة الانخفاض حسب سرعة الهواء واتجاهه والمعادله يعرفها الكباتن
ايضا لو ما فعله الكابتن مضر بصحة الناس عموما فهو اول المتضررين
لكن ربما وضعك الصحي ذاك اليوم سافرت لم يكن 100% يمكن كنت مزكم والهبوط زاد عليك
وبالنسبة للاطفال طبيعي جدا بكاءهم في كل رحلة ويصادف ان بعض الرحلات ما يكون فيها رضع فلا تسمع طفل يبكي وقت الهبوط
الحمدلله على سلامتك وماتشوف شر
والموضوع ما يستاهل وخصوصا ان نتيجة الشكوى لن تكون مرضيه لك
وتقبل تحياتي

تم الإرسال من جهازي GT-I9500 بواسطة تاباتلك 4 now Free
  إقتباس
قديم 20-10-2013, 05:43 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
عاشق A380
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية عاشق A380
افتراضي



تم حذف الردود المخالفة وفتح الموضوع
نأمل من الجميع النقاش بشكل ودي وأخوي لأن خط الطيران لاتليق به هذه النوعية
وللحفاظ على عضوياتهم


التوقيع عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 05:05 AM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
medo emad
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
medo emad غير متواجد حالياً  
افتراضي

عوافي وان شاء الله المرة الجاية تكون رحلة هادية وممتعة
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 12:48 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

ليس لك الاحقية في الامر أخي الكريم في شكوة الكابتن لاانت ولا غيرك من الركاب .

لان هذا طبيعي جدا .. وبعدين فرضا رحت قلت الطيار سوا فينا كذا وكذا .. وش راح يقولك . بيقول هذا عمل الطيار وليس لنا تدخل بالموضوع ..




مرحبا أخوي
أنت تقصد أنه مالي حق في تقديم الشكوى عموما أو فقط في مثل هذه الحالة؟
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 12:49 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

اسباب زيادة الاحساس بمعدل الضغط على جسم الانسان فى الطائرة :
- زيادة السرعة
- زيادة المعدل للصعود او الهبوط
- العوامل المناخية الخارجية للطائربة
- تدريب طيار جديد على الطائرة اثناء الرحلة


شكرا لك جواب مفيد جدا ومختصر
تسلم كابتن
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 01:02 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

بحكم انها كانت المرة الاولى التي تشعر بهذا الالم لماذا لا يكون لديك مشكلة التهاب في الجيوب الانفيه او في الاذن الوسطى لماذا حكمت ان السبب هو الكابتن !!
الاطفال لا يعرفون مايحدث اثناء الرحله وهم يبكون بسبب الم الضغط لانهم لايعلمون كيفية التعامل معه ولا يتناولون العلكة لحل المشكلة مثل الكبار والبالغين

تحياتي

ربما لدي مشكلة ليش لا ..

الغريب أني ما أعاني إلا في مناطق الجبال الشاهقة مثل جنوب المملكة.
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

عزيزي الكريم , الطيار ليس بسائق أجرة أو حافلة حتى يتم توبيخه بأن كان مسرعاً أو متهوراً وما الى ذلك .
ثانياً , حتى لو فرضنا ان الشكوى ستصل للإدارة , هل سيتم بالإعتبار دراسة شكواك ( مع احترامي الشديد ) مع كثرة الشكاوي والإجتماعات ومشاكل الحجوزات والإنتظار وبطالة الطيارين و و و ,,, وعلى قولة المثل المصري ( أشكي لمين وكل الناس مجاريح ) ,, تحياتي .

مرحبا كابتن

المفترض أن يتم اعتبار الشكوى من أي مستفيد من خدمات الخطوط

توقفت كثيرا عند كلامك حول /
كثرة الشكاوي! وبطالة الطيارين!

يدل على وجود خلل كبير جدا
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

أحب اقول أنا لست من يقيم الكابتن لكن الكابتن أيضا غير منزه عن الخطأ ومثل ما تعرفون كثير من حوادث الطيران بسبب أخطاء بشرية.

من خلال سفراتي الكثيرة تصدقون ألاحظ اختلاف في قيادة الكباتن في الإقلاع والهبوط بعضهم ماشاء الله ما تدري إلا وأنت على الأرض وبعضهم شيء مفزع عند الهبوط

وفي إحدى الرحلات هبط الكابتن على الأرض بقوة شديدة أشبه بالاصطدام وجميع الركاب شعروا بذلك؟؟

ممكن أقتنع بأنه لا يوجد نظام أو طريقة تتقدم بها كراكب على الكابتن
لكن بالمقابل ليس معنى هذا أن الكابتن لا يخطئ ولا يلزم أن يكون الكابتن بل ربما المساعد ربما تدريب طيار جديد ربما عوامل أخرى كما في أحد الردود أعلاه.
  إقتباس
قديم 21-10-2013, 01:09 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
مبتكر
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية مبتكر
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
مبتكر غير متواجد حالياً  
افتراضي

نظام الخطوط السعوديه يمنع ما قام به الكبتن وبكل اسف لم يتقيد بتعليمات السعوديه ولا اجرات السلامه اللتي من المفروض ان يكون هو اول من يحرص عليها
اخي لو كنت مكانك لكتبت الى مدير عام الخطوط برقم الرحله وتاريخها ودونت له ماحصل من تصرف لا مسؤل من انسان هو اللذي كان يجب عليه ان يكون مسؤلا عن كل شئ يحدث في الطائر
نعم هو ابنه ولكن هذه تنتهي عندما يتعلق الامر بسلامة الاخرين
لاحول ولاقوة الابالله


هذا رد رقم 13
في موضوع هل يسمح للطيار باصطحاب ابنه داخل الكابينة ؟
  إقتباس
قديم 02-12-2014, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
Basel Baş Türk
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية Basel Baş Türk
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Basel Baş Türk غير متواجد حالياً  
افتراضي

مشكووووورين جداً
  إقتباس
إضافة رد

«     بعض المعلومات عن ال777   |    صوت غريب في A321 الخطوط السعودية    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[إعــلان] أحب ان أتقدم بأعتذار لكابتن أيمن يا رب عايز ابقى طيار _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ 25 14-05-2012 12:52 PM
أشتريت جهاز متقدم والفلايت سيميليتور مازال بطئ هنا الحل زي الهوى الدعم الفني - طلبات واستفسارات 1 01-11-2011 09:35 AM

الساعة الآن 04:09 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019