العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام
تحديث الصفحة صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
قديم 18-11-2007, 02:22 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 16670
Goodnees صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

حبيت اعرض الكن صور لقطتي الموجودة عنا بالبيت واتمنى نها تعجبكن.
اولا معلومات عنها:
الاسم:((ميرو))
النوع((الفصيلة)):رومي
الجنس:ذكر
العمر:سنة ونص
السعر:2550 ريال
الحالة:مشااااااكس((بيجنني وطلع الشيب براسي))
اللون:ابيض لؤلؤي


بعض الصور:


















طبعا لانو هوي كثير الحركة ومشااااااااااااااااااااكس هيدي الصور بالعافية اخذتها اله واغلبيتها لما بيجي ينام. بتمنى الصور تكون عاجبيتكن.باااااااااااااي

التوقيع (((AIRBUS)))
قديم 18-11-2007, 02:26 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
المياسة
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية المياسة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
المياسة غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

WOOOOOOOOW

التوقيع المياسة
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 04:32 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

حياك الله قط جميل
الله يكفيه شر القطط العريه والقط العري يعني القط المتوحش انتبه عليه يمشي معها يضيع مستقبله
تربيت القطط انتشرت في الوقت الحالي كنوع من التقليد
والرفق بالحيوان من الامور الدينيه والنبي الكريم صلى الله عليه وعلى اله وصحبة وسلم كان رفيق في كل شي رفيق باالانسان ورفيق بالجماد ورفيق بالحيوان
ولذالك الاسلام هو الدين الوحيد الذي ضمن حقوق الجماد وضمن حقوق الحيوان وضمن حقوق الأنسان المسلم في حياته وفي مماته وضمن حقوق الانسان الغير مسلم
ومن اشهر الصحابة الكرام الذين صاحبو خير الخلق النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام عبد الرحمن ابن صخرالدوسي ولذالك لقب با ابو هريره وهو من اكثر الصحابة روايةً للحديث
كما ان القط يعد من الحيوانت المنزليه والتي لا تقطع الصلاة مثل الكلب اكرمكم الله
كما ان القط حيوان ثدي يصنف من ذوات الدم الحار ويعد القط الذكر ضمن نطاق الديوث اي المايع وهذه حقيقه علميه حيث يتصف ذكر القط بصفاة الانثى القطه من حيث السلوك
خلاف الكلب الذكر فهوصعب الاستيناس عن الانثى وعلماء الحيوان يميزون عن بعد ذكر الكلب والنمر والفهد والذيب من خلال سيره وصوته وملامح خاصه هم اعلم بها بينماء يجدون صعوبه في تحديد هوية القط عن بعد حتى يتبين لهم عضوه التناسلي المعروف
الجدير باالذكر ان فرو القط يعد من مسببات الربو عند الاطفال مهما بلغة نظافته
كما ان القط حيوان محرم اكله في الاسلام مثله مثل ذوات الناب
يتميز القط بحفاظه على البيئه فهو يخفي فظلاته اكرمكم الله بطريقه خاصه ومعروفه
المشكله الي اعاني منها يوجد ديك عند الجيران يبداء في الصياح من الساعة1 فجراً ربما يعني من خلال في ساعته البيلوجيه ونهايته على يدي
كما يوجد قط عري عربجي حق مشاكل دايم يدخل العماره ويطلق وناته المعروفه
حتى اني كنت اضن انه طفل يبكي
القط في الصين وتايلند يعد وجبه دسمه انتبه على قطك منهم
كما ان سعره غالي يعني قيمة 4ذبايح من الخراف النجديه اوقيمة حاشي من المزاين والحاشي هو صغير الجمل يعني بيبي بعير

وطيران موفق

التوقيع جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 06:45 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
قائد السرب
كابتن طيار
الصورة الرمزية قائد السرب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
قائد السرب غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

هاي هاي

بس لو كانت أنثى أكيد الصورة بتكون أحلى

التوقيع قائد السرب
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 08:12 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
Abo zeyad
عبدالرحمن المقيرن
الصورة الرمزية Abo zeyad
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ما شاءالله .. شكله جميل ..
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 02:18 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
جاليلو العرب
عضو فريق نظام جاليليو
Galileo Support
الصورة الرمزية جاليلو العرب
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جاليلو العرب غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاليلو العرب
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

تصدق لو عيالنا يشوفون بس يقعدون يسوون له كمبين حتى يمسكونه او يقعدون اسبوع يطاردونه من حاره لحاره حتى يلقون القبض عليه

وانت تقول تربي قطه بصراحه انا مع انه نرفق فيها ونرحمها اسوه برفق نبينا وامر ديننا بالرفق بالحيوانات لكن مع تربيتها انا بصراحه رافض

دمت بود
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 04:00 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
سوار الياسمين
...
الصورة الرمزية سوار الياسمين
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......


عديت الصور بسرعه

من امامي

$$$

كابتن ملك الشرق

لاني بخاف من شي اسمه قطاوه

وتقبل مروري


التوقيع سوار الياسمين
..مدونتي ..
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 04:23 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
COLUMBUS
Pilot In Ground
الصورة الرمزية COLUMBUS
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
COLUMBUS غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى COLUMBUS
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ههههههههههههههههههههههههه

أنا مافي أمل أربي قطوة ...ممكن أربي سمك قرش * الحوت السفاح *

دلفين *

القطاوة ياكثرهم بشارع وأحلى من حقتك

أحترامي وتقديري لك يا الغالي ( لا تزعل )
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 04:25 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
سوار الياسمين
...
الصورة الرمزية سوار الياسمين
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ههههههههههههههههههههههههه


أنا مافي أمل أربي قطوة ...ممكن أربي سمك قرش * الحوت السفاح *

دلفين *

القطاوة ياكثرهم بشارع وأحلى من حقتك


أحترامي وتقديري لك يا الغالي ( لا تزعل )

هاهاهاهاهاهةةةةة
$$$
  إقتباس
قديم 18-11-2007, 08:30 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
A.T.M.Pilot
CPT.MOHA
الصورة الرمزية A.T.M.Pilot
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر Skype إلى A.T.M.Pilot
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

يعطيك العافية كابتن والله يكفيك شرها
وبصراحة القطط تكون تربيتها مسلية في بعض الأحيان
تقبل مروري أخي الغالي
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:04 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......


مشكورة على مرورك الحلو.
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

حياك الله قط جميل
الله يكفيه شر القطط العريه والقط العري يعني القط المتوحش انتبه عليه يمشي معها يضيع مستقبله
تربيت القطط انتشرت في الوقت الحالي كنوع من التقليد
والرفق بالحيوان من الامور الدينيه والنبي الكريم صلى الله عليه وعلى اله وصحبة وسلم كان رفيق في كل شي رفيق باالانسان ورفيق بالجماد ورفيق بالحيوان
ولذالك الاسلام هو الدين الوحيد الذي ضمن حقوق الجماد وضمن حقوق الحيوان وضمن حقوق الأنسان المسلم في حياته وفي مماته وضمن حقوق الانسان الغير مسلم
ومن اشهر الصحابة الكرام الذين صاحبو خير الخلق النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام عبد الرحمن ابن صخرالدوسي ولذالك لقب با ابو هريره وهو من اكثر الصحابة روايةً للحديث
كما ان القط يعد من الحيوانت المنزليه والتي لا تقطع الصلاة مثل الكلب اكرمكم الله
كما ان القط حيوان ثدي يصنف من ذوات الدم الحار ويعد القط الذكر ضمن نطاق الديوث اي المايع وهذه حقيقه علميه حيث يتصف ذكر القط بصفاة الانثى القطه من حيث السلوك
خلاف الكلب الذكر فهوصعب الاستيناس عن الانثى وعلماء الحيوان يميزون عن بعد ذكر الكلب والنمر والفهد والذيب من خلال سيره وصوته وملامح خاصه هم اعلم بها بينماء يجدون صعوبه في تحديد هوية القط عن بعد حتى يتبين لهم عضوه التناسلي المعروف
الجدير باالذكر ان فرو القط يعد من مسببات الربو عند الاطفال مهما بلغة نظافته
كما ان القط حيوان محرم اكله في الاسلام مثله مثل ذوات الناب
يتميز القط بحفاظه على البيئه فهو يخفي فظلاته اكرمكم الله بطريقه خاصه ومعروفه
المشكله الي اعاني منها يوجد ديك عند الجيران يبداء في الصياح من الساعة1 فجراً ربما يعني من خلال في ساعته البيلوجيه ونهايته على يدي
كما يوجد قط عري عربجي حق مشاكل دايم يدخل العماره ويطلق وناته المعروفه
حتى اني كنت اضن انه طفل يبكي
القط في الصين وتايلند يعد وجبه دسمه انتبه على قطك منهم
كما ان سعره غالي يعني قيمة 4ذبايح من الخراف النجديه اوقيمة حاشي من المزاين والحاشي هو صغير الجمل يعني بيبي بعير

وطيران موفق

شكرا على المعلومات المفيدة والمجهود الرائع.تفبل تحياتي.
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

هاي هاي

بس لو كانت أنثى أكيد الصورة بتكون أحلى

شكرا لمرورك الحلو يا حلو وصدقني مش راح تعرف تميز بين الذكر والانثى.
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:06 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ما شاءالله .. شكله جميل ..

انت اللي مرورك جميل.
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:08 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

تصدق لو عيالنا يشوفون بس يقعدون يسوون له كمبين حتى يمسكونه او يقعدون اسبوع يطاردونه من حاره لحاره حتى يلقون القبض عليه


وانت تقول تربي قطه بصراحه انا مع انه نرفق فيها ونرحمها اسوه برفق نبينا وامر ديننا بالرفق بالحيوانات لكن مع تربيتها انا بصراحه رافض


دمت بود

صحيح كلامك كل واحد حر اللي بدو يربي واللي ما بدو .بس الله يسامح عيالك وحاول لا تعودهن على عادة الجري ورى القطط والحاق الاذى بها....الانسان ممكن يدخل جهنم بسببها...تحياتي.
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:10 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

عديت الصور بسرعه


من امامي

$$$

كابتن ملك الشرق

لاني بخاف من شي اسمه قطاوه

وتقبل مروري



هههههههههههههههههههههه مقبولة منك.........
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:17 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ههههههههههههههههههههههههه


أنا مافي أمل أربي قطوة ...ممكن أربي سمك قرش * الحوت السفاح *

دلفين *

القطاوة ياكثرهم بشارع وأحلى من حقتك


أحترامي وتقديري لك يا الغالي ( لا تزعل )

القطاوه يا كثرهم بشارع واحلى من حقتك...هههههههههههههه ظريفبس ما تعيدها....

هههههههههههههههههه بمزح معك
  إقتباس
قديم 19-11-2007, 01:18 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

يعطيك العافية كابتن والله يكفيك شرها

وبصراحة القطط تكون تربيتها مسلية في بعض الأحيان

تقبل مروري أخي الغالي

شكرا على ذوقك ولمرورك الحلو.....
  إقتباس
قديم 21-11-2007, 06:02 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
+[ المها ] +
~*¤ô§ô¤*~كاتبة متميزة~*¤ô§ô¤*~
الصورة الرمزية +[ المها ] +
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
+[ المها ] + غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

أخوي ملك الشرق...
ضحكتني طريقة نومة ميرو حيل...
ههههههههههههههههههههه
باين إنك مدلعه حيل,,,
so so cute


التوقيع +[ المها ] +
+[ربِ إني مسنيَ الضُرُ وأنت أرحمـ الراحمين]+
  إقتباس
قديم 21-11-2007, 06:09 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
+[ المها ] +
~*¤ô§ô¤*~كاتبة متميزة~*¤ô§ô¤*~
الصورة الرمزية +[ المها ] +
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
+[ المها ] + غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

تصدق لو عيالنا يشوفون بس يقعدون يسوون له كمبين حتى يمسكونه او يقعدون اسبوع يطاردونه من حاره لحاره حتى يلقون القبض عليه






أخوي جاليليو العرب...






صدقت هذا حال أطفالنا الأعزاء...
وما يتركونه إلا بعد ما يعطونه علامة الجودة...
الذيل المقطوع....
تعليقك
  إقتباس
قديم 22-11-2007, 03:14 AM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
جناح جده
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
الصورة الرمزية جناح جده
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

أخوي ملك الشرق...

ضحكتني طريقة نومة ميرو حيل...
ههههههههههههههههههههه
باين إنك مدلعه حيل,,,
so so cute



القطاوه الي عندنا في الحاره حنشل زي القراصنه واحد مقطوع ذنبه واحد في غرزه في وجهه واحد اذنه اليمين مقطوعه واحد يعرج وما يقول ميووو ميووو يقول هووو هوووو مسوي نفسه كلب .. نهيكي عن طريقة نومها تنام في كبوت السياره عند المكينه يعني لا تستبعدين تمرين يوم تشوفين قطو يفصفص وفي يده فار معبوث في خلقته
عمرك شفتي كلب يخاف من قطو
  إقتباس
قديم 22-11-2007, 04:36 AM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
+[ المها ] +
~*¤ô§ô¤*~كاتبة متميزة~*¤ô§ô¤*~
الصورة الرمزية +[ المها ] +
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
+[ المها ] + غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

القطاوه الي عندنا في الحاره حنشل زي القراصنه واحد مقطوع ذنبه واحد في غرزه في وجهه واحد اذنه اليمين مقطوعه واحد يعرج وما يقول ميووو ميووو يقول هووو هوووو مسوي نفسه كلب .. نهيكي عن طريقة نومها تنام في كبوت السياره عند المكينه يعني لا تستبعدين تمرين يوم تشوفين قطو يفصفص وفي يده فار معبوث في خلقته
عمرك شفتي كلب يخاف من قطو





وصف تفصيلي ودقيق لحال قطاوتنا الأليفة
لا ويسوون تنظيمات عصابية
خطف ونهب وسلب..ولا المافيا...
سأعود لأقرأ هذا التعليق..
كلما أردت أن أضحك من قلبي...
ربي يسعد كل أوقاتك يا جناح جدة يارب..
  إقتباس
قديم 22-11-2007, 04:22 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

اشكوكن على حسن تفاعلكن وثااااااانكس يا مها على الاطلالة المشرقة وفعلا انا مدلعو كثيييييييير بس صورت القطة تبعك حلووووووه بالمره لووووووول.وشكرا الك جناح جدة على التعليق الحلو.
  إقتباس
قديم 22-11-2007, 05:56 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
Sr.Flight Attendant
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant إرسال رسالة عبر Skype إلى Sr.Flight Attendant
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

المشكله الي اعاني منها يوجد ديك عند الجيران يبداء في الصياح من الساعة1 فجراً ربما يعني من خلال في ساعته البيلوجيه ونهايته على يدي

يبو عابد هههههههههههههههههههههه وشفيك عالديك عسى ماشر..

التوقيع Sr.Flight Attendant

لايسمح بنقل او نسخ مواضيعي والاستفادة منها تجارياً بأي حال من الاحوال
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 12:21 AM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
سورية
مساعد طيار
الصورة الرمزية سورية
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سورية غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

مرحبا ملك الشرق

قطك حلو كتير ومن الصور اتذكرت المتل اللي بيقول نوم الظالم عبادة

يربى بعزك ودلالك ياملك

وعن نفسي بحب الحيوانات كلها بس من بعيد لبعيد لانو بصراحة بخاف منها
على الرغم من انو عنا بالبيت ربينا كتير انواع من الحيوانات الاليفة
اللي ممكن احط صورها هون من بعد إذن ملك الشرق
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 02:46 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

مرحبا ملك الشرق

قطك حلو كتير ومن الصور اتذكرت المتل اللي بيقول نوم الظالم عبادة

يربى بعزك ودلالك ياملك

وعن نفسي بحب الحيوانات كلها بس من بعيد لبعيد لانو بصراحة بخاف منها
على الرغم من انو عنا بالبيت ربينا كتير انواع من الحيوانات الاليفة
اللي ممكن احط صورها هون من بعد إذن ملك الشرق

ولاو حطي اللي بدك اياه وبالعكس بيكون الي الفخر.وبالعكس من بعد اذنك بدي شوف صور حيوناتكن الاليفه.وبتشكرك عالردود اللي بتعقد.وسلامي لاهل سوريا واحد واحد.شكرا لطلتك واهتمامك عالموضوع.
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 04:15 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
سورية
مساعد طيار
الصورة الرمزية سورية
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سورية غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

تسلملي ياملك
شكرا الك وان شا الله رح احضّر الصور ولما بيكونوا جاهزين رح اضيفهون :)
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 04:26 PM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
The Sorrow
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية The Sorrow
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
The Sorrow غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ما شاء الله حاطه مواصفاته كنها موصفات سيارة

2250 ضعف راتبي يالله
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
(((AIRBUS)))
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

ما شاء الله حاطه مواصفاته كنها موصفات سيارة

2250 ضعف راتبي يالله

بالرغم من انو غالي بالسعر بس الو مميزات اولا بيجي معاه مثل القفص المجهز وشكله شيك ومحترم مجانا.كمان تطعيم لمدة سنه من الامراض مجانا مع العلم ان رسوم التطعيم 180 ريال وخدمة التنظيف واستشوار الفرو والاستحمام مجانا.بس هيدي النقطة اهملتا.....
  إقتباس
قديم 24-11-2007, 06:38 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
The Sorrow
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية The Sorrow
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
The Sorrow غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: صور قطتي((مياوووو)) اللي عنا بالبيت.......

بالرغم من انو غالي بالسعر بس الو مميزات اولا بيجي معاه مثل القفص المجهز وشكله شيك ومحترم مجانا.كمان تطعيم لمدة سنه من الامراض مجانا مع العلم ان رسوم التطعيم 180 ريال وخدمة التنظيف واستشوار الفرو والاستحمام مجانا.بس هيدي النقطة اهملتا.....


ههه

مــــــاشــــاء الله تبـــــــارك الله

بس اسبيشل هذا

لو بغيتي بأرسلك طخم بساس لا صارو ولا استو

عندنا البساس اصلي تمشي فوقهم ترلا يرجعوا يقوموا بس بس

ويا كثرهم لا طالعت بواحد يطالع فيك وشوي بيدخل بوجهك ويقولك اش تبغى ههه

ومشكورين على ردك

التوقيع The Sorrow
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


يـــــــاشباب تقييم الله لايهينكم
  إقتباس
إضافة رد


«     للذين قالوا بتحريم قول تحياتي...   |    كل عام وانتم بخير..((عيد الفطر))    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفو أجمل صور لطائرات B773 قسم الصور 61 16-11-2010 08:37 AM
حد ممكن يفيدني بالمكالمة الغريبة اللي تلقيتها من الاتحاد؟ CAP86 أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 10 09-06-2009 11:38 AM
من المسوؤل عن اللي صار في البرج ؟ final app المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 35 28-05-2009 02:40 AM
وجبات خطوط الطيران - صور AboAyoob قسم الصور 27 07-10-2008 03:58 PM

الساعة الآن 08:32 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019