العودة   :: Flying Way :: > ._][_ المنتدى العام General Forum _][_. > القسم العام
تحديث الصفحة عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة
الملاحظات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية المعتز
المعتز المعتز غير متواجد حالياً
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
قديم 18-03-2009, 10:28 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 4504
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

دبي- العربية.نت

في قصة لا تخلو من الطرافة والغرابة، تمكن عجوز سعودي يبلغ من العمر 97 سنة، ولديه 42 ولداً وحفيداً من عقد قرانه على"محبوبته" بعد انتظار دام نحو 80 عاما، بحسبما ما ورد في تقرير إخباري الأربعاء 18-3-2009.

وكان محمد عيد تقدم لخطبة زوجته حين كان شاباً، لكن أسرتها رفضته بسبب عادة قبلية تسمى "الحيرة"، تمنع بموجبها الفتاة من الزواج من أحد، سوى أبناء عمومتها.

وأوضح التقرير الذي أعده الصحافي مرزوق العازمي ونشرته جريدة "الحياة" اللندنية أن العريس يستعد حاليا لتحديد وقت حفلة الزواج، التي تُعد "فريدة من نوعها"، خصوصاً أن من يعرفهم منذ شبابه، وهم قلة، أكدوا له حرصهم على الحضور.

وكان العريس أصبح أرملا بعد وفاة زوجتيه، مما جعله يشعر بالوحدة قبل نحو سنة، وبالتالي البحث عن زوجة ثالثة، فعادت به الذاكرة إلى من أحبها في شبابه، فتقدم لها ووافقت، وأجرى كل منهما الفحص الطبي، الذي كانت نتائجه إيجابية.

يشار إلى أن العروس أوشكت على بلوغ الـ90 سنة، بعدما تزوجت من ستة أشخاص، طلقها أربعة منهم، فيما فارق الحياة الاثنان الآخران، من دون أن تنجب.


http://www.alarabiya.net/articles/2009/03/18/68677.html

التوقيع المعتز
قديم 18-03-2009, 12:29 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
الجناح_الذهبي
..ابو مروان..
مشرف ملتقى الطيارين
الصورة الرمزية الجناح_الذهبي
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

هههههههههه الله يابو فهد ذكرتني بهذا البيت ((انقل فؤادك حيث شئت من الهوى وما الحب الا الحبيب الاول)) الله يوفقه

التوقيع الجناح_الذهبي



 
قديم 18-03-2009, 12:46 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
شهاب الجزيرة
مجلس الإدارة

الصورة الرمزية شهاب الجزيرة
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
شهاب الجزيرة غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ههههههههههههههه


الحب وما ادراك مالحب

يعطيك العافية ع النقل الموفق

التوقيع شهاب الجزيرة





 
قديم 18-03-2009, 12:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
Capt-Abdullah
طيار A320/A321
الصورة الرمزية Capt-Abdullah
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
Capt-Abdullah غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى Capt-Abdullah
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

سبحان الله
كل واحد يأخذ المكتوب له ولو بعد حين

تحياتي

التوقيع Capt-Abdullah
أضغط في الاسفل

 
قديم 18-03-2009, 12:59 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
Skyward
Captain Mohammed
الصورة الرمزية Skyward
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Skyward غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ههههههههههههههه

الحب ومادراك مالحب

الله يوفقم يارب ويتمم عليهم بالخير

تسلم يابوفهد على الخبريه
 
قديم 18-03-2009, 02:08 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
nadia nawnaw
إدارية سابقة
للأقسام العامة
الصورة الرمزية nadia nawnaw
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
nadia nawnaw غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى nadia nawnaw
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

سبحان الله

قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا

تسلم زيزو على هذا الطرح المدهش

نورت القسم العام

التوقيع nadia nawnaw
 
قديم 18-03-2009, 02:24 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
:::: A L I ::::
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
الصورة الرمزية :::: A L I ::::
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

الله يجمع بينهم في خير
وما الحب الا لحبيب الأولِ ِ
 
قديم 19-03-2009, 11:53 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
~~راعي الفزعه~~

][ .. مشرف الأقسام العامة .. ][
الصورة الرمزية ~~راعي الفزعه~~
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
~~راعي الفزعه~~ غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

الله يتمم على خيـــر ..

كابتن

.. المعتز ..

شكرا جزيلا لتشريفك القسم العام .. انا اقول ليش القسم منور اليوم

سبحان الله .. الواحد ما ياخذ غير نصيبه

و الشايب ما شاء الله عليه ضرب اروع الأمثلة في الحب هههههههه ..



/
،،
\
،،
/

لك مني أجمـــل تحية "
 
قديم 19-03-2009, 04:47 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

هههههههههه الله يابو فهد ذكرتني بهذا البيت ((انقل فؤادك حيث شئت من الهوى وما الحب الا الحبيب الاول)) الله يوفقه


الله يوفقه هذا الحب الاول عمره مايتنسي
خلاص الشباب الحين صار عندهم امل هههههههههه
الله يعطيك العافية يابومروان حياك الله
 
قديم 19-03-2009, 04:53 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ههههههههههههههه



الحب وما ادراك مالحب


يعطيك العافية ع النقل الموفق


والحب وماادراك مالحب جحيم يطاق ولوعة المشتاق
ربي يعافيك ويسلمك
حياك الله ياكابتن عمر تسلم على مرورك
 
قديم 19-03-2009, 04:55 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

سبحان الله
كل واحد يأخذ المكتوب له ولو بعد حين

تحياتي


سبحان الله يقول المثل المصري
اللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين
حياك الله ياكابتن عبدالله تسلم على مرورك
 
قديم 19-03-2009, 04:58 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ههههههههههههههه

الحب ومادراك مالحب

الله يوفقم يارب ويتمم عليهم بالخير

تسلم يابوفهد على الخبريه


امين يارب
وعقبال باقي المحبين بس عاد مو بعد 80 سنة هههههههه
تسلم ياحبيبي حياك الله وشكرا لمرورك
 
قديم 19-03-2009, 05:00 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
rayan797
ريان الجهني
الصورة الرمزية rayan797
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
rayan797 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى rayan797
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

هذا الحب ولا بلاش .... مو مثل حب هالايام .... بالرفاء والبنين هههههههه

التوقيع rayan797
قال تعالى (وما بكم من نعمة فمن الله)
 
قديم 19-03-2009, 05:03 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

سبحان الله


قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا

تسلم زيزو على هذا الطرح المدهش


نورت القسم العام


الله يسلمك يارب
حياك الله يانادية منور فيك وفي ناسه
مشكورة على مرورك الطيب
 
قديم 19-03-2009, 05:04 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

الله يجمع بينهم في خير
وما الحب الا لحبيب الأولِ ِ


امين يارب
حياك الله اخوي علي شاكر لك مرورك
 
قديم 19-03-2009, 05:06 PM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

الله يتمم على خيـــر ..

كابتن

.. المعتز ..

شكرا جزيلا لتشريفك القسم العام .. انا اقول ليش القسم منور اليوم

سبحان الله .. الواحد ما ياخذ غير نصيبه

و الشايب ما شاء الله عليه ضرب اروع الأمثلة في الحب هههههههه ..



/
،،
\
،،
/

لك مني أجمـــل تحية "


ربي يسلمك ويسعدك حبيبي
الله يشرفك بطاعته منور فيكم وفي ناسه
شفت حب الشيبان هذا الاخلاص ولا بلاش
تسلم على مرورك الكريم
 
قديم 19-03-2009, 05:12 PM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
المعتز
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة
الصورة الرمزية المعتز
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

هذا الحب ولا بلاش .... مو مثل حب هالايام .... بالرفاء والبنين هههههههه


ايه والله صدقت مو مثل حب هالايام
انت بعد تريدهم يجيبون عيال مايكفي منتظرها الرجال 80 سنة
ههههههههههههه
حياك الله ياريان تسلم على مرورك
 
قديم 19-03-2009, 05:33 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
Lolwa79
الامتياز
الصورة الرمزية Lolwa79
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
Lolwa79 غير متواجد حالياً  

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

والله إنه يفهم وماهو قليل هالشيبه
وأنا شخصياً حبيته على اللي ساواه
مسكين مافقد الأمل كل هالسنين لين أولاد عمها وأهلها ماتوا عشان يضمن ما احد يعارض الزواج
بس لا يكون ما لقي أحد يتزوجه قام تزوجها بإسم الحب الأول

خبر غريب وحلو أخ معتز، يعطيك العافية

التوقيع Lolwa79
يقيني بالله يقيني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
قديم 18-05-2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
kamela
كابتن طيار
الصورة الرمزية kamela
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
kamela غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kamela
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ما شاء الله عليهم بالفعل ضربوا مثال رائع في الحب و ما منعهم كبر سنهم من الزواج ... قرأنا الخبر في الجريده من كم يوم و تفاعلنا مع قصتهم و استغربنا انوا في حب هيك بهالايام ... الله يوفقهم و ان شاء لله بيعوضوا اللي فاتهم و الله يسامح اللي فرقهم من الاول.
يعطيك العافيه اخي المعتز.

التوقيع kamela
 
قديم 27-06-2009, 02:23 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
Miss Cockpit
مساعد طيار
الصورة الرمزية Miss Cockpit
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Miss Cockpit غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Miss Cockpit
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

شكرا أخي على نقل هذا الخبر

هذا كان نتيجة العادات الرجعية والتخلف فسبحان الله يجمعه بعد هذا العمر كله
والعروسة تكون أنتهت صلاحيتها
تحياتي
 
قديم 27-06-2009, 02:01 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
انسان عادي
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
انسان عادي غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

احس انهم وجه نحس على الي يتزوجهم ,,, لان كل الي تزوجوهم ماتو ههههههههههههههه
 
قديم 27-06-2009, 03:08 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
Moon Flower
][ زهرة القمر ][
][VIP ][
][ VIP][
الصورة الرمزية Moon Flower
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة


ياسبحان الله بعد كل هذه الاعوام الطويلة يرجعو يرتبطو

الزواج قسمة ونصيب وربي قدرهم لبعض

التوقيع Moon Flower
 
قديم 27-06-2009, 03:19 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
ملاك بطموحي
يقولون مغروره قلت يابخت الغرور فيني
الصورة الرمزية ملاك بطموحي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ملاك بطموحي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملاك بطموحي
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
والله الدنيا فيها عجايب واااايد ..بس حابه اقول للعجوزعجل ..

تحياتي :
ملاك بطموحـــي

التوقيع ملاك بطموحي
 
قديم 28-06-2009, 04:31 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
totah2009
bella
الصورة الرمزية totah2009
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
totah2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

يا قلبو العلوسة للعليس والجري للمتاعيس هههههه
 
قديم 29-06-2009, 12:43 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
حور عين
]] مشرفة سابقه [[
الصورة الرمزية حور عين
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ياسبحان الله
قصه جميله جدا
تقبل تحياتي اخي المعتز

التوقيع حور عين
 
قديم 05-12-2009, 12:24 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
الاميرة بياض الثلج
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية الاميرة بياض الثلج
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الاميرة بياض الثلج غير متواجد حالياً  
Icon Star رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

اووو والله حسيت بحزن في قلبي غريب لما قراة هذه الجملة
فعادت به الذاكرة إلى من أحبها في شبابه، فتقدم لها ووافقت
يارب اتمنى من اعماق قلبي وادعوك باسمائك الحسنى ان يتزوج كل انسان بالانسان الذي يحبه بصدق و ان يعيش مع من يحب حياة طويلة و سعيدة و يكذب ليقول الحب يجي بعد الزواج والله اكبر كذاب لان الحب هو الشيء ليتركنا نحب بعض و ما ننسى بعض

الحب يتركنا نضحي بالكثير من الاشياء عشان المحبوب
الحب هو اقوى احساس لدى البشر
الحب هو ليتركنا نحب الناس الفقير واليتيم والمعاق
الحب هو ليعطينا الامل امل للمستقبل والطموح
واهم شيء في الحب اننا به احببنا الله و الاسلام والرسول الكريم عليه الصلاة والسلام
اخي المعتز اشكرك على هذه القصة اللتي احزنتني لانهم ما تزوجوا من الصغر بل عاشو بعاد عن بعض رغم انهم في بلد واحد
نصيحة منى للكل تزوجوا من تحبوا وانشاءالله يبارك الله في حياتكم الزوجية
اختكم اللتي تحبكم منى

 
قديم 05-12-2009, 12:29 AM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
أوتار ممزقة
كاتبة
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة


تزوجت ستة
ربنا يعينها
هههههههههههه
قصة عجيبة
والله فكرتنى بقصة الحب فى زمن الكوليرا لجابرييل ماركيز
تسلم أستاذ معتز والله خبر طريف ويعطى أمل للكثيرين لمن حُرموا ممن احبوا
تحياتى

التوقيع أوتار ممزقة
وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
 
قديم 05-12-2009, 10:59 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
doomlook
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
الصورة الرمزية doomlook
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 6 مرة في 3 مشاركة
doomlook غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى doomlook
افتراضي رد: عجوز سعودي يقترن بـ"محبوبته" بعد 80 سنة من خطبتها لأول مرة

ماشاء الله مكتوبة هيا إش يدكرو لمن كان عمرو 17 إنو خطب وحدة و رفضو و مدكر إسمها و إسم أبوها و إسم عليتهم خلاص مكتوبة سبحان الله
 
موضوع مغلق


«     شووووفففف الثراء الحقيقي   |    همسات رائعة    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتجاز سعودي داخل منطقة محظورة في مطار الفلبين serag eldin المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 2 14-01-2010 04:01 AM
((اقمار صناعيه عربيه )) حور عين الأرصاد الجوية وتوقعات الطقس - Meteorology & forecast 3 21-12-2009 06:06 PM
اعتقال سعودي خطف طائرة من جدة عام 2000 :::: A L I :::: السلامة الجوية Flight Safety 6 28-02-2009 05:47 AM
ثاني رائد فضاء سعودي شهاب الجزيرة المقالات الصحفية Rumours &News 2 09-02-2009 07:24 PM

الساعة الآن 03:19 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019