قديم 23-06-2012, 09:23 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
Chat موسوعة الفيديوات التعليمية للطيران

السلام عليكم كيف الحال
انا من فترة وانا افكر اني اقوم موسوعة كبيرة من المقاطع الفيديو الي بتقوم على التعليم لاساسيات الطيران وما يطعلق بالطيران لان الكثير من الاعضاء بيواجهو مشاكل ورح اتكون تعليمية للمبتدئين ومرجع للمحترفين
المهم انا المشكلة الي تواجهني هو انو هل انتم اعزائي الكباتن مستعدين بان تدعمو هذا المشروووع
من كل النواحي
وثانيا انا المشكلة عندي اني محتار من وين ابدأ بالموضوع هل اقسمو الى قسم VFR , IFR ولا ابدأ من الصفر من اول شيئ بالطيران الى الخير فا الي عندو اقتراح او مساعدة انا منتظره سواء على الخاص او ردوود
المطلوب منكم
احبائي الي يشوف نفسو بالاخراج قوي يقوم بعمل لي مقدمة (تكون في بداية كل فيديو)
للهذه الموسوعة
ثانيا اعطوني ايش المواضيع الي محتاجين الشرح والتعرف عليها حتى نعطي الاولوية للموضوع الي الجميع يحتاجو
ثالثا هل انتم تريدونها منظمة يعني كل فيديو يتعلق بي الي قبله ولا اتكون عشوائية حسب الاولوية

انا حاليا رح اتغيب اسبوعين تقريبا لسفري
فا يا ريت اتشاركوني افكاركم
وشكرا

اخوكم
AZI
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
_][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_