العودة   :: Flying Way :: > ._][_ الطيران التشبيهي Flight Simulators _][_ > الطيران التشبيهي Flight Simulator > مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane
تحديث الصفحة مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية
الملاحظات

مطارات FS9 و FSX و P3D و X-PLane   قسم يحتوي على المطارات وما يلحقها للإصدارين FS9 و FSX

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
الصورة الرمزية K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
قديم 28-04-2009, 07:39 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]   
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير
معدل تقييم المستوى: 1209
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
افتراضي مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية



بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم أقدم لكم مطار الملك خالد الدولي برياض
OERK
للمحاكي FSX و ترفك الخطوط السعودية + و ترفك الخطوط السعودية شحن

صور المطار و الترفك ثم الروابط












××× الرابط ×××


××××××××××××××××××××××


وفي الختام نتمنا أنا الأضافت عجبتكم وتقبلو خالص تحياتي

K . A . A

×××××××××××××××××××××××

التوقيع K . A . A
قديم 28-04-2009, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]   
طيار مبدع
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية طيار مبدع
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع غير متواجد حالياً  
Hat رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كيفك
بخير
والله موضوع اكثر من رائع
إنت سويت جريمة ب FS2004
أخيرا مات بس بسبعة أرواااح
المهم
موضوعك جدا جدا جميل
ماشاء الله
الله يعطيك العافية
عضو متمرس في الإضافات الحلوة
ننتظر منك كل جديد
تقبل تحياتي
أخوك وصديقك
يحيى
طيار مبدع

التوقيع طيار مبدع
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 07:50 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]   
Marwan Hamed
إداري سابق
الصورة الرمزية Marwan Hamed
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

ما شاء الله ما شاء الله , ما أجمل اضافاتك كابتن خالد! , مبدع بحق...
اضافه قيمه جدا ...
بارك الله فيك
تقبل أرق تحياتي

التوقيع Marwan Hamed
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 07:54 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كيفك
بخير
والله موضوع اكثر من رائع
إنت سويت جريمة ب FS2004
أخيرا مات بس بسبعة أرواااح
المهم
موضوعك جدا جدا جميل
ماشاء الله
الله يعطيك العافية
عضو متمرس في الإضافات الحلوة
ننتظر منك كل جديد
تقبل تحياتي
أخوك وصديقك
يحيى
طيار مبدع

هلا يحيى هلا والله مشكورر على مرورك

وتقبل خالص تحياتي

K . A. A



ما شاء الله ما شاء الله , ما أجمل اضافاتك كابتن خالد! , مبدع بحق...
اضافه قيمه جدا ...
بارك الله فيك
تقبل أرق تحياتي



مشكور على مرورك والله لي الشرف على مروررك نورت موضوعي وتقبل خالص تحياتي
K . A . A


  إقتباس
قديم 28-04-2009, 08:54 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]   
msb94
Saudia First Officer
الصورة الرمزية msb94
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 15 مرة في 3 مشاركة
msb94 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

كابتن خالد
يعجز لساني عن شكرك ..
مشكورررررررر
بس لو سمحت تعلمني شلون أضيف المطار و الترافك
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]   
abuagil-agil
][ .. مشرف أقسام الصور .. ][
الصورة الرمزية abuagil-agil
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

الله الله عليك كابتن خالد اعترف انك فنااااااااااااان بمعنى الكلمة
تقبل خالص تحياتي
كابتن عقيل
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

كابتن خالد
يعجز لساني عن شكرك ..
مشكورررررررر
بس لو سمحت تعلمني شلون أضيف المطار و الترافك


أبشر من عيوني الشرح ألى بسويه لك أنا الترفك

سهل أفتح الملف المضغوط تلقا ملفين ثبتها الأول
السعودية ركاب

الملف الثاني سعودية شحن


ومشكوررر على مرورك وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 09:48 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]   
Saif Qahtan
إداري سابق
لأقسام الطيران التشبيهي
الصورة الرمزية Saif Qahtan
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
Saif Qahtan غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

تسلم كبتن خالد ..

التوقيع Saif Qahtan
Saudi Aramco
The largest Oil Company In The World
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 09:48 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]   
Cpt.Mohammed Alaa
Airbus 4 Ever
الصورة الرمزية Cpt.Mohammed Alaa
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Cpt.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Mohammed Alaa إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Cpt.Mohammed Alaa إرسال رسالة عبر Skype إلى Cpt.Mohammed Alaa
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

الله عليك كابتن خالد

أخيراْ الأكس تميز عن الـ2004 فى السينرى

شيىء رائع و يستحق التقييم

ما أروع هذه الإضافه فعلاْ

جزيـــــــــــــــــــــل الشكر لك

تحياتــــــــــــــــــــى المعطـــــــــــــره

التوقيع Cpt.Mohammed Alaa

  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:16 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]   
mkm
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mkm غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

والله المطار نفس الحقيقي بس فرق انة داخل لعبة
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:25 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

الله الله عليك كابتن خالد اعترف انك فنااااااااااااان بمعنى الكلمة
تقبل خالص تحياتي
كابتن عقيل

هلا كبتن عقيل مشكور على مرورك نوت الموضوع وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:29 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

تسلم كبتن خالد ..

العفو مشكور على المرورك

الله عليك كابتن خالد


أخيراْ الأكس تميز عن الـ2004 فى السينرى

شيىء رائع و يستحق التقييم

ما أروع هذه الإضافه فعلاْ

جزيـــــــــــــــــــــل الشكر لك


تحياتــــــــــــــــــــى المعطـــــــــــــره

هلا كابتن محمد وش اخابرك مشكور على المرورك وأنشاء الله الجيات أكثر وتقبل خالص تحياتي
K . A . A

والله المطار نفس الحقيقي بس فرق انة داخل لعبة

حملها وجربها وعطني رايك مشكور على مرورك وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:29 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]   
WILLY WALSH
الامتياز
الصورة الرمزية WILLY WALSH
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

إضافة حلوة وتستحق التثبيت بالفعل يا كابتن ويا ليت نشوف مثلها بال 2004 خسارة والله جهازي ما يستحمل الاكس والله تحطيم .. شكرا لك يا كابتن

التوقيع WILLY WALSH
  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

وهذا الشرح






ثم أفتح الملف المضغوط و أنقل ملف أسمه OTBD ألى هذا المسار
C:\Program Files\Microsoft Games\Microsoft Flight Simulator X\Addon Scenery


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1203x820 والحجم 219 كيلوبايت .


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 843x625 والحجم 130 كيلوبايت .


ثم أفتح المحاكي و أختر SETTINGS





ثم أختر SCENERY LIBRARY...


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1062x760 والحجم 173 كيلوبايت .


ثم أختر ADD AREA...





ثم أختر Addon Scenery


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1042x774 والحجم 167 كيلوبايت .


ثم أختر الملف الي قمنا بنقلها OTBD ثم موافق





تئكد من وجود أشارت صح على جانب الملف ثم أضغظ OK و مبورك عليك السنري


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 843x599 والحجم 82 كيلوبايت .

  إقتباس
قديم 28-04-2009, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

إضافة حلة يا كابتن ويا ليت نشوف مثلها بال 2004 خسارة والله جهازي ما يستحمل الاكس والله تحطيم .. شكرا لك يا كابتن


هلا كبتن متعب هههههه ليه رجعت لــ2004 يله أنشاء الله تلقاها للأكس مشكور على مرورك وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 12:32 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]   
iaaz1000
][.. خط الطيران ..][
الصورة الرمزية iaaz1000
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
iaaz1000 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

جزاك الله خير

التوقيع iaaz1000
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 02:01 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]   
الطيار مناحي بن مطلق
كابتن طيار
الصورة الرمزية الطيار مناحي بن مطلق
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

مشكور والله انك مبدع والله يعطيك الف عافية ويسلمك
تقبل خالص تحياتي وشكري والله الكلمات لا تفي ابسط حقوقك
شكرا

التوقيع الطيار مناحي بن مطلق
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 04:04 AM   رقم المشاركة : [ 18 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

جزاك الله خير


مشكور على مرورك وتقبل خالص تحياتي
K . A. A
مشكور والله انك مبدع والله يعطيك الف عافية ويسلمك
تقبل خالص تحياتي وشكري والله الكلمات لا تفي ابسط حقوقك
شكرا

ماسوينا شي أفا عليك ومشكورر على مرورك وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 06:37 AM   رقم المشاركة : [ 19 ]   
AbdelrahmaN 666
مخالف قوانين المنتدى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
AbdelrahmaN 666 غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AbdelrahmaN 666 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AbdelrahmaN 666
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

و الله العظيم عملك رائع لا يوصف ابدا

فعلا مطار رائع و K . A . A رائع

تقبل تحياتى

  إقتباس
قديم 29-04-2009, 07:37 AM   رقم المشاركة : [ 20 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

و الله العظيم عملك رائع لا يوصف ابدا


فعلا مطار رائع و K . A . A رائع

تقبل تحياتى

هلا كبتن عبد الرحمن مشكور على مرورك وتقبل خالص تحياتي
K . A . A
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 12:27 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]   
mkm
كابتن طيار اول
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mkm غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

بس فيه تقطيع المطار وانا استخدم كرت شاشة نيفادا 512 والرامات 3 جيجا
وشكرا
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 12:38 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]   
captain abdullah
captain comercial b777-286 saudi
الصورة الرمزية captain abdullah
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captain abdullah غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

الله الله الله الله ايش هذا الفن وكمان مع ترفك سعودي اشكرك من كل اعماك قلبي انا الحين توي اشتريت جهاز جديد يتحمل ام الاكس و2004 وسريع بصورة ما شاء الله انا الحين جرببت المطار طلع خطييييييييييييييييييييييير الله يجزاك الخير تقبل تحياتي
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 12:45 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

بس فيه تقطيع المطار وانا استخدم كرت شاشة نيفادا 512 والرامات 3 جيجا
وشكرا


هلا أخوي زي ماقلت أنت كرتك الشاشة حقتك هي 512

حاول تخفف الترفك و السنري

الله الله الله الله ايش هذا الفن وكمان مع ترفك سعودي اشكرك من كل اعماك قلبي انا الحين توي اشتريت جهاز جديد يتحمل ام الاكس و2004 وسريع بصورة ما شاء الله انا الحين جرببت المطار طلع خطييييييييييييييييييييييير الله يجزاك الخير تقبل تحياتي


مبروووك على الجهاز وأنشاء الله تستمتع بلمطار
مشكور على مرورك وتقبل خالص تحياتي
K . A . A
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 24 ]   
ابو فيصل 2010
الدرجة الاولى
الصورة الرمزية ابو فيصل 2010
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
ابو فيصل 2010 غير متواجد حالياً  
S Airlin رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

ألف شكر يالغالي سويت شئ عجزت الشركات تسويه يا بطل
والمثل يقول ( ما يحك جلدك مثل ظفرك)فيه مواهب يا شباب لو نتكاتف نقدر نصلح لبلدنا أكثر من كذا حطوا كلامي بعين الإعتبار وشوفوا

التوقيع ابو فيصل 2010
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 05:59 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]   
طيـ المستقبل ــار
][ .. مشرف أقسام .. ][
][ الصور والأفلام ][
الصورة الرمزية طيـ المستقبل ــار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره 121 مرة في 63 مشاركة
طيـ المستقبل ــار غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

شكراا لك على هذا المطار الرائع

لكن كيف أضيف الترافك

التوقيع طيـ المستقبل ــار




  إقتباس
قديم 29-04-2009, 06:16 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

ألف شكر يالغالي سويت شئ عجزت الشركات تسويه يا بطل
والمثل يقول ( ما يحك جلدك مثل ظفرك)فيه مواهب يا شباب لو نتكاتف نقدر نصلح لبلدنا أكثر من كذا حطوا كلامي بعين الإعتبار وشوفوا

مشكور على هذا الكلام العفو ما سويت شي مشكور على مرورك
وتقبل خالص تحياتي
K . A . A


شكراا لك على هذا المطار الرائع

لكن كيف أضيف الترافك


العفو الترفك سهل تحملها تلقا ملف مضغوط فيها ملفين تنصيب عادي
كا أي برنامج الأول ترفك الخطوط السعودية الثاني الخطوط السعودية شحن مع الملاحظه لزم تزود أعددات الترف ألى 100%








هلا أخوي


طريقة بسيطة بس تعتمد على مواصفات جهازك





أتبع الشرح






1- أفتح سملتر








أضغط على (SETTINGS)




ثم راح يفتح هاذ الصفحة






2- أضغط على (Customze)






2- أضغط على (TRAFFIC)






وزود المحدد على الأحمر لــ 100% (على حسب مواصفات جهازك!!!)






تم الأقتباس من أحد ردوري القديمة




وتقبل خالص تحياتي
K . A . A
  إقتباس
قديم 29-04-2009, 10:26 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]   
moho_248
Photoghrapher
Photography Group
الصورة الرمزية moho_248
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

ما شاء الله عليك كابتن خالد مطار رائع

شكرا جدا عالمطار و كمان الترافك

تحياتي.......



التوقيع moho_248

  إقتباس
قديم 30-04-2009, 12:30 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

ما شاء الله عليك كابتن خالد مطار رائع


شكرا جدا عالمطار و كمان الترافك

تحياتي.......


هلا كبتن محمد كيفك وش أخبار نورت الموضوع مشكوررر على مرورك وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
  إقتباس
قديم 01-05-2009, 02:25 PM   رقم المشاركة : [ 29 ]   
وتــر القصيــد
الكابتن
الصورة الرمزية وتــر القصيــد
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
وتــر القصيــد غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وتــر القصيــد
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

مشكوور على المطار..

لكن اخوي فكيت الضغط جاني ملف اسمه Ryadh Intl بداخله ملفين واحد اسمه Texture وواحد اسمه Scenery ..

ومافيه اي ملف تنصيب .. والملف الل يقلت عنه OTBD ماهو موجود ..

ايش الحل..
  إقتباس
قديم 01-05-2009, 05:13 PM   رقم المشاركة : [ 30 ]   
K . A . A
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ
الصورة الرمزية K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

مشكوور على المطار..

لكن اخوي فكيت الضغط جاني ملف اسمه Ryadh Intl بداخله ملفين واحد اسمه Texture وواحد اسمه Scenery ..

ومافيه اي ملف تنصيب .. والملف الل يقلت عنه OTBD ماهو موجود ..

ايش الحل..


أول شي مشكور على مرورك هذا الشرح أنا ماخذها من موضوعي سنري الدوحه OTBD أعتبرها Ryadh Intl هي نفس الطريقت بس الفرق أسم الملف


أما أذا حملت الترفك تفتح الضغط تلقا ملفين ثبتها كلاه الاو و الثاني هذا الترفك تقدر تحملها من هذا الرابط

ترفك السعودية و ترفك السعودية كارجو (شحن)
  إقتباس
إضافة رد

«     المطار العملاق من ايروسوفت MEGA AIRPORT DUBLIN إبداع صناعة المطارات   |    المطار الأكثر من رائع مطار الجزيرة التونسية جربة جيرجس من FSDG + الترافيك الخاص بالمطار - بروابط مباشرة -    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
°☼°l||l أجمل المطارات - أخطر المطارات l||l °☼° الطيار السوداني المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13 22-09-2010 09:54 AM
في استطلاع للمسافرين أجراه مجلس المطارات العالمي قائمة افضل مطارات العالم Eng.Mohammed Alaa المقالات الصحفية Rumours &News 2 07-03-2010 11:58 PM
GII B من مطار الملك خالد الدولي الى مطار الملك عبدالله الاقليمي .. moayad78 قسم الأفلام - YouTube Aviation Movies 8 10-02-2010 10:23 AM
مطار الملك خالد الدولي يستطلع آراء مسافريه لتحسين الخدمات :::: A L I :::: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 4 08-02-2010 04:26 PM
مجلس إدارة هيئة الطيران المدني برئاسة الأمير سلطان يوافق على تنفيذ المخطط العام لتطوير مطار الملك خالد :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 4 25-12-2009 12:40 PM

الساعة الآن 11:02 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2018