قديم 31-03-2009, 03:19 AM  
  مشاركة [ 31 ]
عـــ الشوق ـــذب عـــ الشوق ـــذب غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عـــ الشوق ـــذب مازال في بداية الطريق
عـــ الشوق ـــذب عـــ الشوق ـــذب غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
عـــ الشوق ـــذب مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: إدخل و إعرف حقيقة AYLA

:hilar ious:: hilarious:
والله ماعرفنالكم هرجه كل واحد يجيب معلومه من عنده ماعرفنا مين الصادق ومين الكذاب لامؤاخذة
اما انا عن نفسي انصح بامريكا وانا الحين في انتظار الفيزا الامريكية عشان ادرس هناك
ميزة الدراسة هناك كلها ماتكلفك مع سكنك واكلك وشربك ومصاريفك 47000 دولار ياخي قول 50000 دولار قارن السعر هذا مع سعر اكاديميات الاردن وانت الحكم
وغير كذا هناك تتعلم اللغة على اصولها وفترة الدراسة ماتزيد عن 9 اشهر وشهادة قوية
والله يوفق ويكتب الي فيه الخير للجميع
عـــ الشوق ـــذب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:10 PM  
  مشاركة [ 32 ]
الصورة الرمزية ك/ عبدالسلام
ك/ عبدالسلام ك/ عبدالسلام غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقدير
ك/ عبدالسلام ك/ عبدالسلام غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية ك/ عبدالسلام

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقديرك/ عبدالسلام يستحق الثقة والتقدير

بالله اشتي رد اي من الاكاديميه احسن الملكيه او الشرق الاوسط
التوقيع  ك/ عبدالسلام
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size ( 500X300 ) next time ..
Thank you ,,,
ك/ عبدالسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:51 PM  
  مشاركة [ 33 ]
الصورة الرمزية abd2006alg
abd2006alg abd2006alg غير متواجد حالياً
هاوي طيران

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
abd2006alg مازال في بداية الطريق
abd2006alg abd2006alg غير متواجد حالياً
هاوي طيران

الصورة الرمزية abd2006alg

مشاهدة ملفه الشخصي
abd2006alg مازال في بداية الطريق

الله المستعان
والله أخوي ماأدري وش أقلك؟؟؟؟
التوقيع  abd2006alg
abd2006alg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2009, 08:16 AM  
  مشاركة [ 34 ]
محمد بلوشي محمد بلوشي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

محمد بلوشي مازال في بداية الطريق
محمد بلوشي محمد بلوشي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
محمد بلوشي مازال في بداية الطريق

اخواني الكرام
اكاديميه ايلا فاشله 100% وانا كنت احد طلابها ويا ليت اني ما دفعت لهم ولا دولار لانهم نصبوا علي وزوروا العقد بدون علمي والله لاانصح احد بالدراسه فيها لانها مصخره بجد اما المدربين فهم بدون رخص مزاوله المهنه اي لموهم من الشوارع .

التعديل الأخير تم بواسطة محمد بلوشي ; 20-04-2009 الساعة 08:18 AM سبب آخر: خطاء في الطباعه
محمد بلوشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2010, 03:56 PM  
  مشاركة [ 35 ]
invisible invisible غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

invisible مازال في بداية الطريق
invisible invisible غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
invisible مازال في بداية الطريق

I AGREE WITH AYLA STUDENT IF U DIDNT SEE THE RONG IN AYALA WHY ARE U TRY TO TALK ABOUT THIS COMPANY . I VIST AYLA ACADMIC AND I SEE THE AIR CRAFT THER AND ALL THE FLIGHT SIMILOTER THERE AND I THINK ITS BETER THEN ANY ACADMIC IN JODON .
invisible غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2010, 01:13 AM  
  مشاركة [ 36 ]
الصورة الرمزية الطيار السوري
الطيار السوري الطيار السوري غير متواجد حالياً
Baraa

تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
الطيار السوري الطيار السوري غير متواجد حالياً
Baraa

الصورة الرمزية الطيار السوري

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالطيار السوري رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

:hilar ious:: hilarious:
والله ماعرفنالكم هرجه كل واحد يجيب معلومه من عنده ماعرفنا مين الصادق ومين الكذاب لامؤاخذة
اما انا عن نفسي انصح بامريكا وانا الحين في انتظار الفيزا الامريكية عشان ادرس هناك
ميزة الدراسة هناك كلها ماتكلفك مع سكنك واكلك وشربك ومصاريفك 47000 دولار ياخي قول 50000 دولار قارن السعر هذا مع سعر اكاديميات الاردن وانت الحكم
وغير كذا هناك تتعلم اللغة على اصولها وفترة الدراسة ماتزيد عن 9 اشهر وشهادة قوية
والله يوفق ويكتب الي فيه الخير للجميع

هههههههههههههههههه
كلامك سليم اخوي للاسف ماتحس انو في مصداقيه في الكلام اخوي خليني اقلك شي
شوف كل واحد علق كم عدد مشاركاته ومتى سجل
تعرف الجواب الشافي
يا اخواني يعني زي ماقال الكابتن خلينا ادفع 50000 دولار بس اسمي متخرج من امريكا
بصراحه انا كنت ناوي ادرس بالاردن لانو السكن موجود يعني والدي عنده بيت في عمان يعني النومه ببلاش بس حسبتها انو اروح امريكا واخذ بيت اجار وادرس واتعلم لغه صح زي ماقال الكابتن وماراح تكلفني زي الاردن
انا التقيت مع مندوب الاكادميه هنا في جده لما سالته عن سعر البرنامج قلي وبكل ثقه 75000 دولار
لاحول ولاقوة الا بالله ايش والله لو طياراتهم من ذهب موكذا
الطيار السوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 09:19 AM  
  مشاركة [ 37 ]
الصورة الرمزية Captain of the F-18
Captain of the F-18 Captain of the F-18 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

Captain of the F-18 مازال في بداية الطريق
Captain of the F-18 Captain of the F-18 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Captain of the F-18

مشاهدة ملفه الشخصي
Captain of the F-18 مازال في بداية الطريق
Shai رد: إدخل و إعرف حقيقة AYLA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بالبداية احب اقول شي لكاتب هالموضوع انه مو كل ما ينسمع يتصدق ان زين واقوله بعد انا مو طالب باكاديمية ايلا انا موظف هناك وانا شفت وجربت اكاديميات غيرها لاكن صراحة ما شفت مثل هاي الاكاديمية.
الكلام عندهم كلو باللغة الانجليزية والمدربون كباتن من اميركا وفي عرب وبعدان مدير أو صاحب الاكاديمية رجل ما في منو فاتح بابه للجميع وبعدان في خبرات رائعه هون والصراحة الوضع كلو مريح والطلاب كثير مبسوطين وبعدان الامتحانات صعبه وما في زي باقي الاكاديميات خلص ادرسو من الكتاب وروحو قدمو امتحان لآ الدوام الخاص بالطلاب يبدأمن الساعه 9:00ص لحد 3:00 م والموظفين من 8:00 ص لحد 5:00 م وما في حد قاعد الكل شغال وبعدان ما شاء الله عندنا حوالي 10 طائرات وكل يوم يطلعوا الطلاب رحلات بالطائرة تدريبية يوصلو عمان ويرجعو والدراسة عنا مدتها سنة ونص جزء منها هون والجزء التاني ببريطانيا.
يعني شوف وقارن بعدان تعال زيارة يا اخي للاكاديمية وشوف بعينك بعدان بتحكم بس احنا مش ذنبنا اذا صاحبك اللي درس هون او لسى عو بيدرس غبي وما بفهم وعندو صعوبات تعلم ما يحقلك انك تحكي هيك على الاكاديمية لما تشوف بعينك احكي بعدان
واتمنى اني اكون قدمت النصيحة الجيدة
:poster_dots:
التوقيع  Captain of the F-18
Captain of the F-18 don't play with me
Captain of the F-18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 10:01 AM  
  مشاركة [ 38 ]
الصورة الرمزية alsharif75
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز

تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بالبداية احب اقول شي لكاتب هالموضوع انه مو كل ما ينسمع يتصدق ان زين واقوله بعد انا مو طالب باكاديمية ايلا انا موظف هناك وانا شفت وجربت اكاديميات غيرها لاكن صراحة ما شفت مثل هاي الاكاديمية.
الكلام عندهم كلو باللغة الانجليزية والمدربون كباتن من اميركا وفي عرب وبعدان مدير أو صاحب الاكاديمية رجل ما في منو فاتح بابه للجميع وبعدان في خبرات رائعه هون والصراحة الوضع كلو مريح والطلاب كثير مبسوطين وبعدان الامتحانات صعبه وما في زي باقي الاكاديميات خلص ادرسو من الكتاب وروحو قدمو امتحان لآ الدوام الخاص بالطلاب يبدأمن الساعه 9:00ص لحد 3:00 م والموظفين من 8:00 ص لحد 5:00 م وما في حد قاعد الكل شغال وبعدان ما شاء الله عندنا حوالي 10 طائرات وكل يوم يطلعوا الطلاب رحلات بالطائرة تدريبية يوصلو عمان ويرجعو والدراسة عنا مدتها سنة ونص جزء منها هون والجزء التاني ببريطانيا.
يعني شوف وقارن بعدان تعال زيارة يا اخي للاكاديمية وشوف بعينك بعدان بتحكم بس احنا مش ذنبنا اذا صاحبك اللي درس هون او لسى عو بيدرس غبي وما بفهم وعندو صعوبات تعلم ما يحقلك انك تحكي هيك على الاكاديمية لما تشوف بعينك احكي بعدان
واتمنى اني اكون قدمت النصيحة الجيدة
:poster_dots:

أهلا و سهلا بيك, و سعيد أن تكون مشاركتك الأولى موجهة كنصيحة لإخوانك أعضاء المنتدى, لكن المعذرة شهادتك تفتقر إلى الموضوعية باعتبارك موظف في الأكاديمية, و من السذاجة الأخذ بها كنصيحة لطالب يبحث عن مدرسة طيران.

و أنا كأردني عندما أفكر في دراسة الطيران سيكون خياري الولايات المتحدة, لا لعدم كفاءة أكاديميات الطيران الأردنية, و انما لارتفاع أسعار الدراسة فيها بالرغم من توفر السكن بالاردن.
alsharif75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 10:11 AM  
  مشاركة [ 39 ]
الامتياز

الامتياز

مشاهدة ملفه الشخصي

أنا اليوم سألوني اصحابي شو ناوي تدرس بعد ما تخلص الثانوية قلتلهم طيران مدني ان شاء الله قالو لي وين بتدرس بالاردن قلتلهم بالاردن زبالة

رحم الله أجدادنا, سواء أكانوا صغارا أم كبارا, فصفتهم الرجولة

إن تكلموا فهم رجال

و إن صمتوا أيضاً هم رجال

و نسأل الله أن يرزقنا الحكمة و القول الحسن.
alsharif75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2011, 03:06 AM  
  مشاركة [ 40 ]
sss8460 sss8460 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

sss8460 مازال في بداية الطريق
sss8460 sss8460 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
sss8460 مازال في بداية الطريق

والله انا كان عندي فكرة حلوة عن اكادميتكم وتغيرت مو السبب كاتب الموضوع او من ايده لا والله لكن من اسلوب كتابتك وردك ياموظف الاكادمية
انا مايهمني اقوال الناس يهمني ماارى بعيني وكنت هازوركم واشوف بام عيني لكي اتحقق من ذلك
كبداية موقعكم على النت جيد تواصلكم جيد معلومات الاكادمية جيده شراكتها جيده الرخصه المقدمه شي جميل
لكن من موظف يتكلم ويمدح هذي نقطه سلبيه
تفتخر ان عندكم مدربين من امريكا نقطه سلبيه احنا نبغى اكادمية تفتخر بمواطنيها وبالعرب وبمخرجاتها
انت موظف باكادمية تقدم الرخصه الاوربية وتقول مدربينكم امريكان شي عجب
تقول غبي كلام جميل من موظف بمئسسه تعليمية
تقول ان الدراسه صعبه تاكد اي جامعه او كليه دراستها صعبه فهي فاشله
لا اقصد ان نريد الغش او مساعده الطلاب بغير حق وبغير مكانه
لكن نريد دراسه يراها الطالب سهله جدا بحيث المثابره والاجتهاد فلا يوجد شي صعب بهذه الدنيا بل من يجعلها صعبه نحن ايها القوم
ان اردتم ان تكونوا اكاديمية عالمية لها سمعتها فتحلوا بالصبر ولا تعتقدوا الربح يأتي بسرعه لديكم اماكنيات وخطط مدروسه جميله اتمنى تكون على الواقع وباكادميات الطيران كل ماكنتم صادقين ولديكم الامكانيات سوف تجلبوا معظم طلاب العالم وليس العرب بما تتميز اكادميتكم من موقع جميل وبنية تحتيه راقيه ومطار جيد للطيران ومناخ ممتاز وموقع مميز
ارجو ان تراجعوا انفسكم وتكونوا بوابه لنا كعرب وشكرا لكم
sss8460 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012, 05:04 AM  
  مشاركة [ 41 ]
نسر بغداد نسر بغداد غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

نسر بغداد مازال في بداية الطريق
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

واللة انقل لكم هذا الكلام عن مدير قسم الصيانة في مطار بغداد وهذا الكلام سمعتة بنفسي انه قال ارسلنا الى الاردن 25 عشرين طالب طيران عراقي ودفعنة فلوسهم لكن الاكاديمية الى بالاردن طردت كل الطلاب العراقيين وارجعت فلوسهم الى الحكومة العراقية بسبب عدم كفائتهم في الطيران قل لي بالله عليك اي اكاديمية في العالم تعمل كدة تفضل ارجاع الاف الدولارات احسن من تدريس طلبة فاشلين في الطيران اكيد راح شركات الطيران تحترم وتثق في هذا الاكاديمية
نسر بغداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012, 05:10 AM  
  مشاركة [ 42 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

بس عيوب اكاديميات الاردن اسعارهة غالية جدا يعني اغلى من امريكا وكندا
قديم 10-05-2012, 05:55 AM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا

الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين

واللة انقل لكم هذا الكلام عن مدير قسم الصيانة في مطار بغداد وهذا الكلام سمعتة بنفسي انه قال ارسلنا الى الاردن 25 عشرين طالب طيران عراقي ودفعنة فلوسهم لكن الاكاديمية الى بالاردن طردت كل الطلاب العراقيين وارجعت فلوسهم الى الحكومة العراقية بسبب عدم كفائتهم في الطيران قل لي بالله عليك اي اكاديمية في العالم تعمل كدة تفضل ارجاع الاف الدولارات احسن من تدريس طلبة فاشلين في الطيران اكيد راح شركات الطيران تحترم وتثق في هذا الاكاديمية

يعني ال25واحد كلهم فاشلين ومابيهم ولا واحد نجح؟ زين على الاقل فلوس ساعات الطيران الي صرفوها جان انحسبت ليش حرامات تخسر الاكادميه؟؟؟ .....زين و ال200 واحد الي ابتعثوهم الخطوط راحو لاكسفورد شو مكالو عليهم فاشلين؟؟؟ وكلهم نجحو !!! ألا اذا تعتقد اكادمية ايلا أفضل من اكسفورد هاي بعد بحث اااخر بصراحه
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2012, 11:07 PM  
  مشاركة [ 44 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

اعتقد ان مدير صيانة الطائرات كان يقصد ان ارجعو الكثير منهم لفشلهم وهذا تعبير مجازي يستعملو العراقيين مثلا من يكول كلهم يعني قصدة كثير منهم وارجع واكول كلامك صح بالنسبة طلاب العراقيين اني بنفسي قدمت على اكسفورد وكان صديقي مسؤول عنهم ي الوزارة وكلي اني راح اقدمك للترشيح بس اكيد ما راح يوافقون لان هية محجوزة للجماعة ونسبة الاختيار الرسمية تكون عشرة بالمئة يعني حسب ما اعتقد المئتين يبقون بس عشرين واحد منهم واعرف شخص اخر مهندس طيران في الخطوط الجوية العراقية رشح اخو لاكسفورد لكن فشل في الاختبار لوجود نصف درجة نقص باحد عيونة بس ارجع واكول متاكد مئتين واحد لو عشرين واحد دزو لاكسفور
قديم 10-05-2012, 11:23 PM  
  مشاركة [ 45 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

يا اخي بالنسبة للطيارين العراقيين الجدد مدير قسم الصيانة الطائرات وباقي المهندسين اشتكو كثيرا منهم وحتى كال وضعنة مزري في المطار لعدم وجود طيارين جيدين حتى احد الطيارين هبط بالطائرة على الرمال والحق اضرار كبيرة بالطائرة واالاخر داعمهة بالمدرج بالشاحنة قبل ما يطير والمشكلة الثانية الطيارين القدماء يشتغلون بالشركات العالمية حتى اضطرو في بعض الاحيان بطيارين يونانيين اني اكول سبب هذا كلة وجود الفساد الاداري وعدم وجود طيارين هواة يحبون الطيران بجد مو واحد يخاف ينظر من شباك البلكونة بيتهم ليدوخ ويوكع وبعدين يدزو للخارج لان ابن عمة او ابن خالتة مسؤول بالدولة
قديم 11-05-2012, 01:39 AM  
  مشاركة [ 46 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي