موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-09-2009, 08:22 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2009
الدولة: السعوديه شي اكييد فديتها وفديت اهلهاااا
المشاركات: 1,507
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7525
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي


الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2009
الدولة: السعوديه شي اكييد فديتها وفديت اهلهاااا
المشاركات: 1,507
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7525
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
Shai الخنازير ونهــآية العـآلـم

ندخل بالموضوع ..



0

0

0

0

7



تخيل معآآي !!



جآلس ع جهآإأزكـ .. تحآكي اصحآبك .. تشوف فيلم .. تسمع أغآني .. تكتب شعر .. تآآكل ولآ حتى نآيم كأي يوم عآآدي تنتظر إشراقة الشمس ..!





.. .. .. .. ..





وفجأهـ سمعت اهلك والجيرآن والناس كلهم يصرخون ويبكون ويسبحون .. بصوت عآآلي وآآضح و مخيف وكأنهم أوشكوا على الهلآإأكـ ..



0

0

0

7



رحت بتعرف ايش السآلفه شفت العآلم رآفعه رآسهآإأ و مشخصه البصر رفعت رآسك وإلا .......... الشمس ..!! الشمس طلعت من المغرب !! إي نعم من المغرب !!











تعرف ايش يعني هذا ؟؟!!!



0

0

0

7



باب التوبه خلآإأص تقفل ورفعت الأعمال عند الله البآطله والحسنه .. وفي ذاك الوقت ما تنفع توبة تآئب .. وما تنفع ياليت .. ولا يا أمي ارحميني !







بعدهآ بتقوم يوم القيآمه ويبدأ الحشر والحساب والجزآء .. وينادى كل واحد باسمه فلآن بن فلآن انت فعلت كذا وكذا .. ولكن ماذا فعلت ماذا اعددت لهذآ اليوم !!



لآ شيء ..



- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -



طبعآ هذي كلهآإأ مقدمه .. خلونآ ندخل في صلب الموضوع ..



0

0

0

7



انتوا شفتوا كيف ..!! تخيلتوا الموقف .. خوف .. وندم .. ذعر .. ورعب ..!



بتقوم يوم القيآمه و احنا في غفله .. في غفله وبس والله في سآبع غفله اعطيكم مثآل ؟؟!!



مين منكم يدري انا احنا الحين نعيش أهوال يوم القيامه بدون مآ ندري .! خلوني اخمن !! واحد اثنين بالكثير ..



انفلونزآ الخنزير .. اللي صآر الحين بمثآبة وبآآء عالمي ..



تعرفون انه من علآمآت يوم القيآمه الكبرى !!







نعم الكبرى مستغربين ..!! ليه ؟!



ألم تظهر جميع العلآمآت الصغرى !!



ألم نتطآول في البنيان ..!

7





ألم نتنشر الفآحشة و يكثر اللقطآء ..!

7





ألم تكثر الخمور ويكثر انتاجها حتى في البلآد الإسلآميه ..!

7





ألم تنتشر المعآزف والموسيقى بشكل كبيرر ..!

7





ألم يتقآرب الزمآن .. اليوم كآلسآعه والسآعه كالدقيقه والدقيقه كالثانيه ..!

7





ألم ينتشر الربى ويؤكل حق الضعيف ..!

7





ألم يكثر بيننا الجوع والفقر .!

7





ألم و ألم و ألم ......!!!!



نعم جميعهآآ تحققت ... ومن زمن طويل ولكن دون ان نشعر .. فلآ نستغرب من ظهور الكبرى ونحن لآ نشعر



يالله الكبرى !! وأول كل ما ظهرت علآمه صغرى قلنا ايوآ الحمدلله لسى تو الناس هذي علآمآآت صغرى إذا ظهرت الكبرى راح نتوب ..



طيب يلآآ .. العلآإأمآت الكبرى وظهرت ايش تنتظر !! ظهرت بدون ما نحس واحنااا لآ منتظرين هلآكناااا منتظرين الوقت اللي نندم فيه يوم لا تنفع توبة تآئب ..!!



نرجع لحديثنا عن انفلونزآ الخنزير .. مين يتذكر فيكم حديث الرسول عليه الصلاة والسلآم عن وبآء آخر الزمآن وانه راح يكون من الخنزير والناس بيصيرون يقتلون الخنآزير حتى ينزل عيسى عليه السلآم ويقتل آخر خنزير بنفسه ..



حدثنا قتيبة بن سعيد حدثنا الليث عن ابن شهاب عن ابن المسيب أنه سمع أبا هريرة رضي الله عنه يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد ..



ماحد سأل نفسه ليه عيسى عليه السلآم بيقتل الخنزير ؟؟!!



لأنه بيسبب وبآء عآلمي >> أي انفلونزآ الخنزير اللي نعيشه الآن



وبقتله بيسآعد البشرية ويصلح العالم و تفييض الأموال ..



ايش ننتظر ليه ما نتوب !!



الكل يعرف ان العلآمآت الكبرى ليست كالصغرى ..



الصغرى تحدث متفرقه بين كل علآمه وأخرى عدة سنوآآآت .. لكن الكبرى بمثآبة عقد اللؤلؤ إذا سقطت لؤلؤهـ وآحدهـ تتآبعت الأخرى بسرررعه



خليكم معآآي .. من العلآمآآت الكبرى موت الخنزير .. وكيف راح يموت الخنزير .. لان الناس راح يقتلونه بسبب هذا الوبآء المتفشي --- > 1



وبالتالي راح ينزل المسيح ويقتل آخر خنزير --- > 2



شي ثاني ما سمعتوا الإشآعآآت حول درآسة أمر منع الناس من إدآء فريضة الحج بسبب انفلونزا الخنزير ومن علامات يوم القيامه الكبرى ان الكعبة تكون مهجورهـ --- > 3



زيدوا على هذا اثبتت الدرآسآآت الغربية ( وكآلة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلآمآتهآ .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصآفه الشمس تمآمآ إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..



ان وكآلة ناسا قآمت بدرآسة هذا الكوكب جيدآ فوجدت انه ذو قوة مغنآطيسية عآآليه لو اقترب من الأرض سيسبب لهآ دمآآرآآ شآآملآآ مما يعمل على عكس القطبين الشمآلي والجنوبي > يعني الشمس راح تشرق من الغرب --- > 4



خلونآآ نتعمق شوي بكلآمنا حول هذا الكوكب ودرآستهم عنه ..



من ضمن المعلومآت اللي توصلوا لها انه يستغرق 1400 سنه لاكمال دورهـ وآحده حول الشمس .. اي انه سبق وان اكمل هذي الدورهـ وهذا ما يفسر لنا السبب الحقيقي لانقرآض الديناصورآآت والحيوانات العملآقه .. وانفصال القارات .. احنا كل اللي كنا نعرفه سابقا شي اسمه الانفجآر الكبير هو اللي سبب انقرض الديناصورآت لكن ما عمرنا فكرنآ ايش سبب هذا الانفجآر .. ربي اعطآنآآ عقل نفكر فيه ونبحث ونستنتج واعطانا الوقت ولكن ..!! لا حياة لمن تنادي .. انغمسنآآ في الحيآة الفانيه ونسيني دآر البقآء ..!



نكمل حديثنا .. هذا الكوكب سبق وان اعلنوا عنه في الصحف وعلى ما أذكر تمت رؤيته بالنسبة للي سآكنين في شرق آسيآآ ( 2009 ) وحسب المعلومات اللي اكدتها الوكآلة ان بآقي سكان الأرض راح يشوفون هذا الكوكب بوضوح عآم ( 2011 ) وكأنه شمس ثآنيه ..



طبعآ الكوكب ما راح يمر بسلآآم كمآ ذكرنا راح يسبب دمآآر وانفجآآرآآت هيدروجينيه وانقلآبآآت مع عآم ( 2012 ) .. وكمآ قال الكفره بعد كل هذي الاستنتاجات ان نهآية العالم ستكون في هذا العام وذكروا تحديدا سيكون يوم جمعة وفي 21 من ديسمبر مع العلم انهم لا يؤمنون بوجود يوم البعث وانه سيكون يوم جمعه ولكن استنتاجاتهم بأن هذا الكوكب سيسبب كل هذا الدمآآر على الأرض قادتهم إلى ذلك .. طبعآ احنا ما نصدق هذا الكلآم علم السآعه عند ربي .. ولكن لآزم نتأكد ونتيقن ان السآعه ستقوم لآ محآله وفي وقت قصير لأني كمآ قلت علآمآتها الكبرى متتآبعه وبظهور وآحدهـ منهآ فالنتوقع ظهور الاخرى بعدهآ بعدة ثوآني او دقآئق او سآعآآت او اياام قليله ..



شي آخر الزلآزل والبرآكين الخامدهـ في المديتة المنورهـ ألم تفكروا في أنها قد تثور في أي وقت وربما تكون هي المقصودهـ بنآر الحجاز اللتي ستجر الناس إلى أرض المحشر --- > 5



وإذا ثآر البركآن راح ترجع الجزيرة العربية خضرآء كسآبق عهدهآ وهذا من علآمآت يوم القيآمه الكبرى --- > 6



6 علآمآإأت كبرى جآلسه تظهر واحنا عايشينهآ وكأننا ضآمنين الجنة ..



وكل هذا بغض النظر عن الاشياء الأخرى اللي جآلسه تصير !!



المسيح الدجآل مين فكر فيه ؟؟ أو بالأصح مين يتوقع الحين كم سلسلة من السلآسل اللي تقيدهـ انفتحت ؟؟!! وانه ممكن يهجم علينا ويضللنا فجأهـ ونحن غآآفلين ..!



يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..



آخيرآآ لم يبقى سوى نفخة الصور الذي سوف تميت جميع من في الأرض ومن ثم يبعثهم الله كل ٍ على حسب عمله ..



طبعآ أنا لم اتعمق في ذكر أهوال يوم القيامه وكيف سينقادون الناس إلى ارض المحشر وكيف الشمس ستدنو من البشر حتى يسبح كل واحد بعرقه حسب أعماله



كل هذي الاشياء المفروض كنا عآآرفينهآآ من زمآآن لكن الجديد هو اننا الآن جآلسين نعيش أهوال يوم القيامه ونحن لآندري .. فحبيت اذكر الكل



اكييد كثير منآآ عندهـ رغبة وقنآآعه انه رآآح يتوب ودآيمآ يسوف .. بكرآ بعدهـ .. مآيدري متى ؟؟!



هذا انا الآن اقولكـ هذا هو وقت التوبة



إذا ما تبت الآن واستغفرت ربك واقلعت عن ذنبك .. لن تصبح إلا وقد أغلق باب التوبة في وجهكـ .. بعدهآآ لا مجآآل للعودة إلى الخلف ..



أخيرآآ .. انصحكم بقرآءة كتآب رآئع جدآ فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلآمآآت .. واشياء كثيرهـ نجهلهآآآ اسم الكتآب ( المسيح المنتظر ونهآية العالم )



حتى تقدروا تبحثوا عنه في الانترنت ..



وهذا كمآن عرض تخيلي عن أهوال يوم القيآمه لمن أرآد العظة والعبرهـ !!

V

Here



انا اعرف اني طولت عليكم بالكلآآم .. وطولت كثيرر بعد لكن حبيت احصر لكم كل شي اعرفه واذكر النآسي ان الذكرى تنفع المؤمنين ..



وبمآ اننا في شهر رمضآآن شهر الرحمه والغفرآن لنبآآدر معآ إلى الطآآعآآت فالأجر والمغفرهـ فيه مضآآعف واكثروا من قيآم الليل فالله تعالي ينزل في ثلثه الأخير ليقول هل من سآئل لاستجيب له ..!! اطلب منه المغفرهـ .. واكثروا من قرآءة القرآن فإنه يأتي شفيعآآآ لك يوم القيآمه .. ولا تيأس ابدآ من رحمة الله واكثر التسبيح فإنه يمحو الذنوب وان كآنت مثل زبد البحر .. لعل الله سبحانه وتعالي يصفح عنا ما سلف ويهدينا ويثبتنا .. !



" اللهم بلغت اللهم اشهد "





انشروهآآآآ .. لا تبخلوا على اصدقآئكم بذلك فقد تكون بإذن الله سبب في توبة احدهم وانت لآ تعرف !!



أسأل الله ان يهدينـآ وإيآكم إلى سوآء السبيل و يغفر لنا ذنوبنا ويرحمنا ويظلنا بظله يوم لا ظل إلا ظله ..



- سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم -




والله يااخوااني الاعضااء هالموضع جاني على المسن وصرااحه مرره خفت واستفدت من هالكلااام وماحبيت ابخل على اخواااني الي بالمنتدى وحبيت انقل هالموضوووع واتمنى اني مااكوون ضيفه ثقيله عليكم لان دا الموضووع بيكوون اخر موضووع لي

وربي يوفقك ويهديكم

اختكم مجبوره انا اعيش
التوقيع  أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 08:35 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طق طق
طق طق طق طق غير متواجد حالياً
pilot.bh
 
تاريخ التسجيل: 19 - 05 - 2009
الدولة: مملكه البحرين
العمر: 45
المشاركات: 1,868
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4270
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير
طق طق طق طق غير متواجد حالياً
pilot.bh


الصورة الرمزية طق طق

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 05 - 2009
الدولة: مملكه البحرين
العمر: 45
المشاركات: 1,868
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4270
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

شكرا لكي على الموضوع المهم.
التوقيع  طق طق
طق طق غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 08:59 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا
 
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2007
الدولة: U.S.A
العمر: 34
المشاركات: 999
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3268
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
أمير النهرين أمير النهرين غير متواجد حالياً
سفير المنتدى في أمريكا


الصورة الرمزية أمير النهرين

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2007
الدولة: U.S.A
العمر: 34
المشاركات: 999
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3268
أمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقديرأمير النهرين يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أمير النهرين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أمير النهرين
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

صراحه الموضوع جدا مؤثر مشكووووور عالموضوع المهم
التوقيع  أمير النهرين
أمير النهرين غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 11:31 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي
 
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2009
الدولة: السعوديه شي اكييد فديتها وفديت اهلهاااا
المشاركات: 1,507
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7525
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
أسـ(A)ـيرة أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً
مجبوره انا اعيش من بعد فرقاك يابوي


الصورة الرمزية أسـ(A)ـيرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 08 - 2009
الدولة: السعوديه شي اكييد فديتها وفديت اهلهاااا
المشاركات: 1,507
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7525
أسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقديرأسـ(A)ـيرة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

ماشاااء الله 16 مشاااهده ولا احد رد بس خلاااص مو مشكله اهم شي تستفيدوا وياليت الي دخلوا وماكتبوا يكونوا قراوا الموضوووع لانه مهم وربي الكعبه مهم
أسـ(A)ـيرة غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 11:36 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 29 - 07 - 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,181
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى


الصورة الرمزية mohammed hassan

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 29 - 07 - 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,181
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

لا اله الا الله و لا حول و لا حول و لا قوه ال بالله
و الله كلامك مقنع للغايه و لم يخطر على بالى فعلا ان يكون فيرس الخنازير من الممكن ان يكون نهايه العالم و كمان حكايه الكوكب ده انا سمعتها قبل كده بس مقدرتش اربط كل ده ببعضه

مشكور اخى العزيز على الافاده
mohammed hassan غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 12:06 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية بنوتة
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
الإمتياز
ملاك خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2009
المشاركات: 1,385
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8851
بنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقدير
بنوتة بنوتة غير متواجد حالياً
الإمتياز
ملاك خط الطيران


الصورة الرمزية بنوتة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2009
المشاركات: 1,385
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8851
بنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقديربنوتة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

جزاكي الله الف خير اختي

الله يسامح ويهدي الجميع يارب
بنوتة غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 12:46 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية @بنت الديرة@
@بنت الديرة@ @بنت الديرة@ غير متواجد حالياً
رافعه حاجبها ومحد عاجبها
 
تاريخ التسجيل: 27 - 06 - 2009
الدولة: البحرين
العمر: 34
المشاركات: 5,399
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8501
@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

@بنت الديرة@ @بنت الديرة@ غير متواجد حالياً
رافعه حاجبها ومحد عاجبها


الصورة الرمزية @بنت الديرة@

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 06 - 2009
الدولة: البحرين
العمر: 34
المشاركات: 5,399
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8501
@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير@بنت الديرة@ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

جزاج الله الف خير والله يهدي الجميع يارب
تحيتي
@مديرة اعمال@
التوقيع  @بنت الديرة@
...&((أميرة بدنيا حقيرة))&...
@بنت الديرة@ غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 01:22 PM  
  مشاركة [ 8 ]
طائر الشوق طائر الشوق غير متواجد حالياً
طائر الشوق
 
تاريخ التسجيل: 23 - 06 - 2009
الدولة: وطني الحبيب K.S.A
المشاركات: 128
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 366
طائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقدير
طائر الشوق طائر الشوق غير متواجد حالياً
طائر الشوق



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 06 - 2009
الدولة: وطني الحبيب K.S.A
المشاركات: 128
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 366
طائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقديرطائر الشوق يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

الله اعلم ..
ويالله ترحمنا برحمتك ..
طائر الشوق غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 02:23 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية theaviator
theaviator theaviator غير متواجد حالياً
اللهم أسألكـ التقي والعفاف والغني
 
تاريخ التسجيل: 25 - 08 - 2008
الدولة: In The Sky
العمر: 35
المشاركات: 295
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 360
theaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى theaviator إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى theaviator
theaviator theaviator غير متواجد حالياً
اللهم أسألكـ التقي والعفاف والغني


الصورة الرمزية theaviator

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 08 - 2008
الدولة: In The Sky
العمر: 35
المشاركات: 295
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 360
theaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى theaviator إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى theaviator
Lightbulb رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم



أولا : جزاكـي الله خيراً
علي نيتكـ وحرصكـ علي التوبه

أما عن إنقضاء علامات الساعه الصغري
فلم تنتهي علامات الساعه الصغري كما تقولين أو تقول الرساله
لأن خروج المهدي عليه السلام من علامات الساعه الصغري

وهناكـ أيضاً علامات أخري لم تظهر
و
هذا الكلام نقلته لكم من موقع آخر

تلقيت رسالة عبر البريد الإلكتروني تتحدث عن اكتشاف مذهل أعلنته وكالة ناسا وهو الكوكب الثاني عشر والذي عرف بالكوكب Nibiru وهناك بالرسالة العديد من المواقع التي تتحدث باستفاضة عن الكوكب ونظريته وكل روابط تلك المواقع كانت في الرسالة

لم أتوقف على هذا الحد فكما ورد بالرسالة فإن الكوكب سوف يؤدي إلى تغيرات رهيبة على سطح الأرض بحسب الرسالة

وأكبر هذه التأثيرات بحسب الرسالة هي عكس اتجاه دوران الأرض ((( وهذا عندنا كمسلمين ليس له إلا معنى وحيد وهو انفراط عقد علامات الساعة الكبرى )))

وغير هذا من التأثيرات من فيضانات وزلازل وبراكين ودمار هائل للكيان البشري على وجه الأرض

بل وكما تقول الرسالة فإن هذا الكوكب Nibiru كان السبب الرئيسي لدمار الديناصورات وانقراضها من على ظهر الأرض وكما تقول الرسالة كان هذا منذ أربعة آلاف سنة تقريبا وقد حان الدور الآن لعودة الكوكب بافتراض أن دورته حول الشمس حوالي 4000 سنة تقريبا

وبدأت أتصفح المواقع التي تعرض هذا الأمر وهي تؤكد نفس الموضوع وتقول أنه الكوكب الثاني عشر (( أو الجرم السماوي الثاني عشر )) فتكون هذه الأجرام هي : الشمس - عطارد - الزهرة - الأرض - المريخ - المشترى - زحل - أورانوس - نبتون - بلوتو - الكويكبات - نيبيريو

بدأت أتشوق أكثر لمعرفة المزيد خاصة وكما يقول الخبر فإن وكالة ناسا قد أعلنت هذا

ودخلت على اليوتيوب وشاهدت بعض الفيديوهات لهذا الموضوع الخطير وكلها تبث الرعب في النفوس وتسحبك بلا شك إلى اتجاه خطير

ثم أفقت على هاتف داخلي من داخل المبادئ التي تعلمتها طوال حياتي فلا مانع من أن أستقي العلم من موارده الأصلية الأصيلة فقررت الدخول إلى موقع ناسا والسؤال عن الأمر أو البحث عنه ثم بدأت أبحث مرة أخرى عن المجموعة الشمسية وأجدد معلوماتي الفلكية عنها وربما يكون هناك جديد

وبالفعل كان أول جديد تلقيته هو التعريف الجديد للكوكب والذي صدر عام 2006 وكان من نتيجة إصدار هذا التعريف الجديد أن تم استبعاد اعتبار بلوتو من الكواكب واعتبر كوكب قزم مثله مثل غيره من الأحجار والكتل الجليدية المتناثرة على حدود المجموعة الشمسية وإذا بالتعريف يثبت أمامي أن عدد الكواكب حول الشمس قد انخفض بعد هذا التعريف إلى (((((( ثمانية ))))))) نعم ثمانية وليس هناك عشرة ولا أحد عشر

يالها من صدمة إذا فماذا عن وكالة ناسا ؟؟؟

لقد وجدت سؤالا مباشرا من أحد الأشخاص للمسئولين بوكالة ناسا يبدو أنه أصابه ما أصابني غير أنه كان حريصا إلى حد ما على الدنيا أكثر فقد أمضى ليله بعد أن شاهد أحد الفيديوهات التسجيلية على أحد المواقع يتحدث عن هذا الكوكب (((( المزعوم )))) أخذ يبكي وعندما أفاق وجه سؤاله إلى وكالة ناسا وكانت المفاجأة في الإجابة !!!!


أجاب المختص أنه لم يصدر عن وكالة ناسا مثل هذا الخبر ولم يتم رؤية كوكب باسم نيبيريو كما يشاع ولا وجود له أصلا ولا أصل لكل هذا ودعا المختص صاحب السؤال بالاطمئنان والهدوء فالأرض في أمان ولا خوف من حدوث أي شئ من هذا

لهذا أردت أن أوضح هذا الأمر لإخواني فربما تصلهم نفس الرسالة يغلفها غلاف إيماني جميل يبدأ بأنه لا يعلم بالساعة إلا الله ومع هذا فصاحب الخبر يضع تاريخا لهذا الأمر 21 ديسمبر 2012 ثم يختمه أيضا بأنه لا يعلم الغيب إلا الله وأن علم الساعة هو من العلوم التي لم يطلع عليها أحد مهما بلغ علمه ومهما كانت مكانته

اتقوا الله فينا إخواننا وبدلا من البحث عن ميعاد الساعة ابحثوا عن عمل تقدموه

اتقوا الله فينا واعلموا أن الكذب أخطر على الدين من الزنا ومن السرقة ومن الخمر

اتقوا الله فينا ولا تصدوا عن سبيل الله بأكاذيبكم التي لا تعلمون عنها شيئا

اتقوا الله فينا واعلموا أننا قد نشك بخبر العالم فما بالك بخبر الجاهل المفضوح جهله فأين علمنا بالفلك وأين علمنا بغيره

اتقوا الله فينا وفي وقتنا واشغلوا أنفسكم برفع حال الأمة بدلا من جرها إلى ظلمات الجهل


وأيضاً نقلت لكــــــم


هذا الكوكب الذي تتحدث عنه باستمرار وسائل الاعلام الامريكي ووسائل العالم باكمل تقريبا.

واصبح حديث الناس على شبكة الانترنت وانه سوف يمر بالقرب من الارض في عام 2012 وهذا تاريخ لنهاية العالم وما الى ذلك من كلام.

ماقول وبالله التوفيق :من وجهة نظري المتواضعه وبعد البحث المعمق في هذا الموضوع في ضوء احاديث النبي عن علامات الساعهالكبرى. حدث الرسول عن انه سوف يكون هناك علامات ساعه كبرى واذا ظهرت اول واحده فانها سوف تتابع جميعا كالعقد.

وما اريد الوصول اليه انه من هذه العلامت خروج الشمس من مغربها

وبناءا على الاحاديث النبويه وكلام الشيخ نبيل العوضي في ظل حديثه عن علامات الساعه(نهاية العالم)
فان الشمس اذا خرجت من مغربها فهذا الوضع يستمر 3 ايام اي ليس دائم وبعد خروج الشمس من مغربها يتبها الدخان والخسوفات الثلاث الوارده في الاحاديث. هذا ترتيب علامات الساعه الكبرى كما هي هكذا متتابعه وطبعا هذه العلامات تاتي بعد خروج المهدي والدجال وعيسى عليه السلام وياجوج وماجوج.

لكن لب الموضوع الذي اريد الوصول اليه والله اعلم :انه عند مرور هذا الكوكب(nibiru) بالقرب من الارض وبالنظر الى التقارير الوارده عن حجمه وجاذبيته فانه بمجرد المرور بالقرب من الارض فانه يعكس دورانها وبالتالي تخرج الشمس من مغربها

وبمجرد الابتعاد تعود الارض الى دورانها المعتاد.

وليس هذا فحسب فانه عند مروره يحدث على سطح الارض كوارث وماالى ذلك من مخاطر تذكرها التقارير.

ومن هذه الكوارث يحدث زلازل وتتفجر البراكين بشكل رهيب

انفجار البراكين في شتى بقاع الارض يخرج دخان عظيم يغطي السماء ليفسر لنا علامة الدخان التي تتبع خروج الشمس وقد ذكر الله تعالى هذا في سورة الدخان((فارتقب يوم تاتي السماء بدخان مبين)) كما ويؤدي مروره الىاحداث خلل نيجة جاذبيته العاليه في القشره الارضيه فيؤدي الى تشققها وحدوث العلامه التاليه من علامات الساعه وهي الخسوفات الثلاث وتكون عظيمه والله اعلم .

ناتي الآن الى اهم مافي الموضوع ولماذا ذكرت كل هذا الكلام الطويل.

والله اعلم هذا اكوكب سوف يمر لامحاله لكن هذا لن يكون في عام 2012 كما يزعمون لماذا؟؟؟؟؟؟؟

لان هذا الكوكب عندما يمر سوف يحدث علامات الساعه التي ذكرناها

بالتالي علامات الساعه الثلاثه التي تتطرقت اليها في ترتيبها تاتي بعد خروج المهدي والدجال ونزول عيس عليه السلام وياجوج وماجوج

وبما ان ولا واحده من هذه حدثت فلن يمر هذا الكوكب الى بعد حدوثها والله اعلم. والشيئ الاهم الذي يفند مروره الآن وياكد كلامي والله اعلم بمروره لامحاله:

هو ان خروج الشمس من مغربها اذا حدث هذا فان باب التوبه سوف يغلق بناءا على حديث المصطفى فكيف يتم تحديد موعد لمرور هذا الكوكب وبالتالي تحديد موعد للتوبه؟؟؟؟؟

انا ارى والله عالم الغيب ان هذا الكوكب عندما يمر يجب ان لاتكون هذه الحضاره ولاوكالة ناسا ولاتوجد هذه المراصد والتكنولوجيا الموجوده حاليا لانه عندما يمر سوف يمر بغته اي فجاه والله اعلم وبدون ان يعرف احد موعده لانه سوف يغلق باب التوبه ولااحد يعلم ذلك الا الله.

الخلاصه:ان هذا الكوكب سوف يمر لامحاله لكن ليس في عام 2012 والله اعلم. وثانيا: لن يمر قبل خروج المهدي والدجال وعيس عليه السلام وياجوج وماجوج هذا والعلم عند الله.



مصطفى عساف

باحث في شؤون الفلك ومن وجهة نظر الدين

وبعدين هذه الرساله فيها إدعاء معرفة الغيب الذي لا يعلمه إلا الله
حيث إدعاء معرفة علامه من علامات الساعه الكبري وقيام القيامه

معذرةً علي الإطاله

تحياتي

TheAViator
التوقيع  theaviator
أسألكم الدعاء
theaviator غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 02:29 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية WILLY WALSH
WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 26 - 07 - 2008
الدولة: Earth
المشاركات: 4,902
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6131
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية WILLY WALSH

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 07 - 2008
الدولة: Earth
المشاركات: 4,902
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6131
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

معليش بس عندي نقطة ابغا اعلق فيها

هذي


زيدوا على هذا اثبتت الدرآسآآت الغربية ( وكآلة ناسا ) مع انهم غير مسلمين وما يعرفون شي عن القيامه وعلآمآتهآ .. دخول كوكب أطلقوا عليه اسم nibiru الى مجرتنا يشبه في اوصآفه الشمس تمآمآ إلا انه لو دخل مجآل الأرض راح يكون خروجه من الغرب يعني عكس الشمس .. في بحثي في هذا الأمر قريت اشيا كثيرهـ منهآ ..

.... ماقالو انه راح يغير مسار الارض ... لا بل أسوأ وهو اصطدامه بالارض وكمان توقعو موعد الاصطدام في ديسيمبرعام 2012 .. يعني نهاية العالم ,,, وفي اليوتيوب انتشرت ظاهرة الشمسين ... لكن هذي أساسا هي اسمها العلمي على ما اظن : sun dogs ابحثي عنها وراح تشوفين اكثر .... ومهما قالو الناس ان نهاية العالم مثلا في عام كذا او كذا راح يبقى العلم عند الله ... القرن الماضي قالو عام 2002 راح ينتهي العالم وبعدها عدا العام بسلام ... وبعدها قالو عام 2006 وعدا بسلام خلينا نشوف 2012 .... وإذا عدا بسلام راح يكون العالم كله اكل مقلب من ناسا .... وراح نضحك على انفسنا ,, وتصدقو ؟؟ في ناس الحين قاعده تودع اصحابها هههههههه ,,, وتجهز ملاجئ تحت الارض .. وانا متأكد ان نيبرو مو حقيقة بس هذي اشاعات تطلع من طوائف دينية .. وناسا اثبتت العكس ونفت خبر نيبرو.. اشكرك على التنبيه الهام :) والله يعين الجميع
التوقيع  WILLY WALSH
WILLY WALSH غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 02:44 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية 3bdulaziz
3bdulaziz 3bdulaziz غير متواجد حالياً
مسافر ينتظر الوصول
 
تاريخ التسجيل: 12 - 08 - 2009
الدولة: Houston-USA
المشاركات: 341
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1372
3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

3bdulaziz 3bdulaziz غير متواجد حالياً
مسافر ينتظر الوصول


الصورة الرمزية 3bdulaziz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 12 - 08 - 2009
الدولة: Houston-USA
المشاركات: 341
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1372
3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير3bdulaziz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

علم الساعه عن الله سبحانه وتعالى ، وشي طيب الواحد يذكر بالآخره
اما يكسر ويحسب ويحدد الوقت هذا لا يجووز
وهذا مقال منسوخ من جريده الوطن والله اعلم


الشيخ إبراهيم المرشد الأستاذ في قسم الدعوة والثقافة بجامعة القصيم يرى أن مثل هذه الرسائل أو الأحاديث أقرب إلى الجهل والتسرع قائلاً "أثرها الأول يكمن في تخويف وترويع المؤمنين, هي بالأصل ضعيفة ولا تستند على أدلة صحيحة ويمكن أن تدخل الشك في قلب الإنسان بإيمانه " مضيفاً " قيام الساعة علمها عند الله ويجب أن نسلم بذلك ولا نبحث فيه".

ويمكن لمس مدى انتشار مثل هذه الفرضية حول قيام الساعة وارتباطها بأنفلونزا الخنازير وهزات المدينة من خلال محركات البحث الإلكترونية والتي تظهر نتائج متعددة لموضوعات ومواد متناقلة في المنتديات حول قيام الساعة واقتراب ذلك وما يجب من الاستعداد بإعلان التوبة واتباع الطريق الصحيح وربط الأحداث أيضا بذنوب العباد والفساد، لكن اقتراب القيامة كان الأكثر افتراضا داخل تلك المواضيع.

ويجيب رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد طلال الناشري حول انتشار مثل هذه الشائعة بالقول "ثقافة أفراد المجتمع هي التي تسمح لمثل هذه الأفكار بالانتشار, غياب دور رجل الدين في توضيح مثل هذه المسائل, هو ما يجعل من ظهور هذه الشائعات أمراً دائم التكرار, يمكن أن يذهب ضحيتها العامة والذين يجب أن يعرفوا أن أمر الساعة بيد الله وأن الحياة يجب أن تستمر إلى آخر يوم في الأرض كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم". ويضيف الناشري "لا يمكن أن نلوم أفراد المجتمع في انتشار مثل هذه الأفكار, الجهات المختصة ورجال الدين, وتقنين أو التركيز على مراقبة جهات الوعظ يمكن أن يحد من مثل هذه الشائعات والتي تفقد هدفها الرئيسي في الإصلاح إلى الإحباط والترويع لدى المتلقين العامة".

ولا يعرف حقيقة مصدر تلك الشائعات أو المواضيع المتعلقة بقيام الساعة سوى عن متحمسين غير معروفين, لكن الأكيد أنها تبدأ في الانتشار إلكترونياً قبل أن تصل إلى المجالس اليومية حيث تكرر الأمر مرتين خلال هذا العام المرة الأولى حين ثار جدل بين جمعية الفلكيين السعوديين وفلكيين عراقيين حول وجود كوكب سيصطدم بالأرض عام 2012م ما يعني بذلك نهاية العالم وقيام الساعة, وهو ما نفته جمعية الفلكيين السعوديين وكذلك وكالة ناسا التي ارتبط اسمها بوجود هذا الكوكب المزعوم.

والمرة الثانية كانت مع بداية انتشار وباء أنفلونزا الخنازير وربط ذلك بالهزات الأرضية التي حدثت في العيص قبل شهرين والهزات الأخيرة في المدينة المنورة، وهو ما يعيد شريطاً كاملاً من التكهنات حول قيام الساعة بدأ منذ عام 2000م وصولاً إلى حادثة تسونامي ثم عام 2006 م قبل أن يدشن عام 2009م بنفس الشائعة حول انتهاء الأمر و قيام الساعة.

ويعلق الشيخ المرشد على تلك الأقاويل ككل " يجب أن نعرف أن الأجيال السابقة مرت بفاشيات مرضية كالأنفلونزا الإسبانية عام 1918 م كما أن الزلازل والهزات وقعت كثيراً ومنذ أن بعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يجب أن نكون منطقيين حيال الأمر، فنحن بشر ولا نعلم الغيب، ولا نعرف إلى متى ستستمر الحياة وماذا ستسفر عنه من تطورات ومتى ستنتهي, وإدراك أن علم الغيب من الأمور التي اختص الله بها، ويجب أن نؤمن بذلك وأن ننهج إلى الدعوة التي تقوي رابطة العبد بربه لا التي تسعى إلى ترويعه وهلعه".

وتظهر الرسالة الأكثر انتشارا في المنتديات الإلكترونية وتتناقلها الألسنة في المجالس العامة بشكل كبير، الإشارة إلى اكتمال كل العلامات الصغرى قبل الحديث عن بداية العلامات الكبرى ممثلةً أولاً بظهور مرض أنفلونزا الخنازير وقتل الخنازير كما جاء في صحيح البخاري من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "الذي تشير إليه الرسالة".. "والذي نفسي بيده ‏‏ليوشكن أن ينزل فيكم ‏‏ابن مريم ‏حكماً عدلاً فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏الجزية ‏‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها".
وتتطرق الرسالة ثانياً إلى وجود كوكب سماوي يصطدم بالأرض كما جاء في التقرير المزعوم عن وكالة ناسا عام 2012م ما يتسبب في دمار كبير للأرض وتحول في مسارها و طلوع الشمس من مغربها,قبل أن تنتهي الرسالة بالنقطة الثالثة المتعلقة بهزات المدينة المنورة وخروج أهلها، والتأكيد في الأسطر الأخيرة على أهمية التوبة ووجوب الإسراع بها قبل أن تنفرط بقية العلامات الكبرى كـ"عقد اللؤلؤ" - بحسب وصف الرسالة- والتي بدأت بالظهور مع تفشي وباء أنفلونزا الخنازير.
التوقيع  3bdulaziz
3bdulaziz غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 02:48 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية theaviator
theaviator theaviator غير متواجد حالياً
اللهم أسألكـ التقي والعفاف والغني
 
تاريخ التسجيل: 25 - 08 - 2008
الدولة: In The Sky
العمر: 35
المشاركات: 295
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 360
theaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى theaviator إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى theaviator
theaviator theaviator غير متواجد حالياً
اللهم أسألكـ التقي والعفاف والغني


الصورة الرمزية theaviator

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 08 - 2008
الدولة: In The Sky
العمر: 35
المشاركات: 295
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 360
theaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقديرtheaviator يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى theaviator إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى theaviator
Lightbulb رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

علم الساعه عن الله سبحانه وتعالى ، وشي طيب الواحد يذكر بالآخره
اما يكسر ويحسب ويحدد الوقت هذا لا يجووز وهذا مقال منسوخ من جريده الوطن والله اعلم




الشيخ إبراهيم المرشد الأستاذ في قسم الدعوة والثقافة بجامعة القصيم يرى أن مثل هذه الرسائل أو الأحاديث أقرب إلى الجهل والتسرع قائلاً "أثرها الأول يكمن في تخويف وترويع المؤمنين, هي بالأصل ضعيفة ولا تستند على أدلة صحيحة ويمكن أن تدخل الشك في قلب الإنسان بإيمانه " مضيفاً " قيام الساعة علمها عند الله ويجب أن نسلم بذلك ولا نبحث فيه". ويمكن لمس مدى انتشار مثل هذه الفرضية حول قيام الساعة وارتباطها بأنفلونزا الخنازير وهزات المدينة من خلال محركات البحث الإلكترونية والتي تظهر نتائج متعددة لموضوعات ومواد متناقلة في المنتديات حول قيام الساعة واقتراب ذلك وما يجب من الاستعداد بإعلان التوبة واتباع الطريق الصحيح وربط الأحداث أيضا بذنوب العباد والفساد، لكن اقتراب القيامة كان الأكثر افتراضا داخل تلك المواضيع.
ويجيب رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فهد طلال الناشري حول انتشار مثل هذه الشائعة بالقول "ثقافة أفراد المجتمع هي التي تسمح لمثل هذه الأفكار بالانتشار, غياب دور رجل الدين في توضيح مثل هذه المسائل, هو ما يجعل من ظهور هذه الشائعات أمراً دائم التكرار, يمكن أن يذهب ضحيتها العامة والذين يجب أن يعرفوا أن أمر الساعة بيد الله وأن الحياة يجب أن تستمر إلى آخر يوم في الأرض كما أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم". ويضيف الناشري "لا يمكن أن نلوم أفراد المجتمع في انتشار مثل هذه الأفكار, الجهات المختصة ورجال الدين, وتقنين أو التركيز على مراقبة جهات الوعظ يمكن أن يحد من مثل هذه الشائعات والتي تفقد هدفها الرئيسي في الإصلاح إلى الإحباط والترويع لدى المتلقين العامة".
ولا يعرف حقيقة مصدر تلك الشائعات أو المواضيع المتعلقة بقيام الساعة سوى عن متحمسين غير معروفين, لكن الأكيد أنها تبدأ في الانتشار إلكترونياً قبل أن تصل إلى المجالس اليومية حيث تكرر الأمر مرتين خلال هذا العام المرة الأولى حين ثار جدل بين جمعية الفلكيين السعوديين وفلكيين عراقيين حول وجود كوكب سيصطدم بالأرض عام 2012م ما يعني بذلك نهاية العالم وقيام الساعة, وهو ما نفته جمعية الفلكيين السعوديين وكذلك وكالة ناسا التي ارتبط اسمها بوجود هذا الكوكب المزعوم.
والمرة الثانية كانت مع بداية انتشار وباء أنفلونزا الخنازير وربط ذلك بالهزات الأرضية التي حدثت في العيص قبل شهرين والهزات الأخيرة في المدينة المنورة، وهو ما يعيد شريطاً كاملاً من التكهنات حول قيام الساعة بدأ منذ عام 2000م وصولاً إلى حادثة تسونامي ثم عام 2006 م قبل أن يدشن عام 2009م بنفس الشائعة حول انتهاء الأمر و قيام الساعة.
ويعلق الشيخ المرشد على تلك الأقاويل ككل " يجب أن نعرف أن الأجيال السابقة مرت بفاشيات مرضية كالأنفلونزا الإسبانية عام 1918 م كما أن الزلازل والهزات وقعت كثيراً ومنذ أن بعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، يجب أن نكون منطقيين حيال الأمر، فنحن بشر ولا نعلم الغيب، ولا نعرف إلى متى ستستمر الحياة وماذا ستسفر عنه من تطورات ومتى ستنتهي, وإدراك أن علم الغيب من الأمور التي اختص الله بها، ويجب أن نؤمن بذلك وأن ننهج إلى الدعوة التي تقوي رابطة العبد بربه لا التي تسعى إلى ترويعه وهلعه".
وتظهر الرسالة الأكثر انتشارا في المنتديات الإلكترونية وتتناقلها الألسنة في المجالس العامة بشكل كبير، الإشارة إلى اكتمال كل العلامات الصغرى قبل الحديث عن بداية العلامات الكبرى ممثلةً أولاً بظهور مرض أنفلونزا الخنازير وقتل الخنازير كما جاء في صحيح البخاري من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "الذي تشير إليه الرسالة".. "والذي نفسي بيده ‏‏ليوشكن أن ينزل فيكم ‏‏ابن مريم ‏حكماً عدلاً فيكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع ‏الجزية ‏‏ويفيض المال حتى لا يقبله أحد حتى تكون السجدة الواحدة خيراً من الدنيا وما فيها". وتتطرق الرسالة ثانياً إلى وجود كوكب سماوي يصطدم بالأرض كما جاء في التقرير المزعوم عن وكالة ناسا عام 2012م ما يتسبب في دمار كبير للأرض وتحول في مسارها و طلوع الشمس من مغربها, قبل أن تنتهي الرسالة بالنقطة الثالثة المتعلقة بهزات المدينة المنورة وخروج أهلها، والتأكيد في الأسطر الأخيرة على أهمية التوبة ووجوب الإسراع بها قبل أن تنفرط بقية العلامات الكبرى كـ"عقد اللؤلؤ" - بحسب وصف الرسالة- والتي بدأت بالظهور مع تفشي وباء أنفلونزا الخنازير.


جزاكــ الله الجنه

والله وكفي
theaviator غير متواجد حالياً  
قديم 04-09-2009, 03:55 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية أوتار ممزقة
أوتار ممزقة أوتار ممزقة غير متواجد حالياً
كاتبة
 
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2009
الدولة: أمصر
المشاركات: 7,889
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 21243
أوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

أوتار ممزقة أوتار ممزقة غير متواجد حالياً
كاتبة


الصورة الرمزية أوتار ممزقة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 05 - 2009
الدولة: أمصر
المشاركات: 7,889
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 21243
أوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقديرأوتار ممزقة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الخنازير ونهــآية العـآلـم

والله بعد رد الاخوان شو نقول
مشكورين جميعا بداية من صاحبة الموضوع إلى جميع من ردوا على الموضوع
الساعة علمها عند ربى
وكم قرأنا كثيرا عن نهاية العالم
لدرجة ان العلماء حسبوها على حساب التفاعلات الذرية بباطن الشمس
ونهاية هذه التفاعلات
لكن الساعة من أمر الغيب ولا يعلمها سوى عالم الغيب
والله يسترها مع المسلمين أجمعين ويحسن خاتمتنا
تحياتى للجميع

التوقيع  أوتار ممزقة
وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا
أوتار ممزقة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الخنازير, الخنازير ونهــآية, العـآلـم, ونهــآية
الملتقى الإســلامـي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انفلونزا الخنازير بالفلبين >> ياطلاب ادخلوا<< جالطهم أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 2 10-08-2009 02:32 AM
انفلونزا الخنازير من الأعراض الى الوقاية والعلاج حور عين التموين الجوي Air Supply 4 17-06-2009 03:00 AM
انفلونزا الخنازير فى مصر Sky_master القسم العام 21 09-06-2009 02:40 PM
تقرير شامل عن إنفلونزا الخنازير commander-plane التموين الجوي Air Supply 8 18-05-2009 05:03 PM
معلومات مهمة عن أنفلونزا الخنازير Mîss Rabab التموين الجوي Air Supply 27 08-05-2009 07:23 PM


الساعة الآن 07:45 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020