قديم 26-07-2012, 07:31 AM  
  مشاركة [ 42 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey

الله يعطـــيــــك الــــــ1000ــــف الــــــ1000ــــف عــــــافية كابتن Dr.Alrefaey
معلومات قمة في الروعة الله يجزاك كل خير و يجعله في ميزان حسناتك
انا صار حالي مثل اخوي mr_meno
من و انا صغير حلمي الطيران و ماحد كان يقولي لا
بس بعد ما خلصت الثانوية طلعلي ميت الـــ1000ــــف مشكلة
ما اكلم احد الا يقولي ما رح تتوظف و رح تم قاعد بالبيت و من هالكلام
و كل الناس و اولهم والدي صار يقولي ادرس اي شي ثاني وبس تخلص ادرس طيران
وانا مو مقتنع بالفكرة ولو درست اي شي ثاني غير الطيران متأكد اني رح افشل في لأني بالأصل مو حابب اي شي ثاني
و لحين انا محتااااااااااااااااااار ماني عارف ايش اعمل
و انا كنت ناوي لمن اروح ادرس طيران رح اخذ الرخص الأساسية و 3 رخص تدريب و جت ترانسشن كورس

انا براي اخي اتبع نصيحه الوالد بدراسه الطيران اولا ثم ادرس مجال ثاني. الكويتيه حاليا مكتفيه طيارين على امل الخصخصه في القريب العاجل و عندها بالتاكيد سيكون هناك حاجه للطيارين .. و بامكانك الدراسه في كليه قطر للطيران و التقديم بالخطوط القطريه بس لهذا الموضوع شروط .. بالتوفيق
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس