قديم 13-10-2009, 01:00 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

الصورة الرمزية جناح جده

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اعلان عن بداء دورة طيران شراعي ( باراموتور )

انا اسئل ياكابتن عبدالله وانا لااتريق كما وصفتني الله يسامحك وانت من اجابتك احس انك دكتور مو طيار شراعي انا سئلت وانا اقسم بالله اتكلم عن جد مو تريقه وانا سئوالي عندي خوف من الارتفاع العالي واحس انني سوف ادوخ ولاكن الارتفاع من عشرون متر واقل شي عادي وارجو ياكابتن عبدالله ان لاتعصب وتعتبرها تريقه انت انسان رائع كما اشاهدك في اليوتيب وبعض ردودك جدا شافيه وكافيه ولاكن في هذه المره صراحه اخذت موقف منك لانك تعتبر سؤالي تريقه واعتبرتني انسان مريض ولازم اتعالج وانا سألت لاني اشاهد ناس تطير بمسافات قريبه جدا بالبرموتر وانا اسف جدا اذا كان سؤالي فيه خطاء وشكرا لك

هذا كلامك وهذا سؤالك يا سيدي
انت تقول الله يهديك وركز في الون الاحمر من كلامك .

(((انا اتمنى اطير في الطيران الشراعي ولكن لااستطيع ان ارتفع اكثر من خمسة عشر متر هل يمكن لي ذلك او لا لاني اذا ارتفعت اكثر من كذا يحصل لي دوار ارجو افادتي لاانني احب هذه الهواية وماهو اقل ارتفاع استطيع التحليق فيه وشكرا لكم)))

اكيد الدوار الي هيه الدوخه مرض لا يستهان به

اما بخصوص الدوار
الدوخة أو الدوار هما إحساس المريض بدوران الجسم أو المكان أو الاثنين معاً، مع عدم القدرة على حفظ التوازن، وقد يصاحب هذه الأعراض غثيان وقيء وخفقان بالقلب وشحوب بالوجه وعرق، ويحدث هذا دون أن يفقد المريض الوعي
وهذا خطر جداً في الطيران

الدوار الطرفي: ينتج من عدة أسباب داخل قوقعة الأذن أو عصب الاتزان،

الإصابة بداء مونييرMeniere disease ) هو مرض يصيب الأذن الداخلية

الدوار المركزي: يحدث نتيجة أي سبب يؤثر على نظام الاتزان داخل المخ

أمراض التآكل والتلف الوراثية Neurodegenerative disease التي تحدث في أغلفة الأعصاب أو لبها

--
ثم اكيد قلنا لك راجع الطبيب وتحديداً اخضائي مخ واعصاب حسب سؤالك
ما قلت راجع مكتب عقار ..
وكل شوي يتغير سؤالك فلم تعد تذكر انك تعاني من دوار ولكنك تعاني من خوف
وهذا يعرف برهاب المرتفعات واذا كان عندك بعد الطيران ما يناسبك
حتى تتخلص منه وذالك بزيارة طبيب مختص في علم النفس .
والانسان مخلوق بسيط يحتاج الى علاج والله يشفيني ويشفيك
ونعتذر لك شديد الاعتذار
وطيران موفق
والحمد لله

انتهاء
التوقيع  جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
جناح جده غير متواجد حالياً