قديم 06-04-2009, 05:51 PM  
  مشاركة [ 132 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: اذا امامك الان هذا المجال وهذا المجال من تختار ؟ولماذا؟

في مثل يقولوه اخواننا المصرين (لاطال بلح الشام ولا عنب اليمن) او العكس ماني فاكر والله بس....

الانسان يشوف الاقرب لطموحه .... في واحد عزيز علي ناقشته بالطيران العكسري فقال لي الطيار طيار يعني حر ... اما العسكريه ارتباط ... والكثير من الطيارين العسكريين يتقاعدون مبكر ويحولون مدنيين فلذلك الشخص يختار الاقرب لقلبه ....

مرحبا كابتن شكرا لمرورك الطيب انا والله مصري بس مش عارف المثل ده لكن ماشاء الله عليك وطبعا الكل يعرف ان الحربي اصعب لكن انا في موضوعي اسال انت ميل قلبك لمن
مثل ما حضرتك قلت بالتمام شكرا لمرورك مرة اخرى واتمنى لك التوفيق وتحياتي لك
s,s,s,s, غير متواجد حالياً