قديم 02-04-2009, 12:50 AM  
  مشاركة [ 27 ]
barcelona barcelona غير متواجد حالياً
capaitain revolution

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
barcelona مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى barcelona
barcelona barcelona غير متواجد حالياً
capaitain revolution

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
barcelona مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى barcelona
افتراضي رد: أسئلة من الناحية المادية والمعنوية يطرحها كل من يريد أن يصبح طيار

شكرا بس ممكن توضح لي ما هي هذه المهن لأني مثل ما قلت سابقا لا أفهم كثيرا بهذا المجال وحاب أوضح لكم وضعي بصراحة , من وأنا صغيرة أحلم بأن أكون طيار بس لما قلت لأبوي حاول أنه يبعدني عن هذا الحلم لأنه صعب تحققهخاصة بالدول العربية لأنها لا تعترف بمجهود الفرد بل تعترف بماله وإن كان لديه أصدقاء بمناصب عالية معريفة كما نقول و أبي عم يبعدني لأأنه خايف علي من أني أنصدم لما ما كون طيار وأنا كمان حاولت أنساه وأفكر في مهنة أخرى بس كلما حاولت أخلعه من تفكيري عم يرسخ أكبر وأنا الأن ما راح أنزعه من عقلي , أبي كان يقلي لما تصيري طيارة بتسقط بيك وتموتي وأنا أقله لو ربي عوزني أموت بالطيارة أسافر مرة بها وأموت وفي هذا العام أي السنة الأولى ثانوي درست بشعبة الأدب 3 أشهر وكنت مقر أعمل لغات لأني أحب اللغات كمان وأجيدهم لاني إقتنعة بانني لن أكون طيار بس بالشهر الرابع قلت لأبي حولني الى الشعبة العلمية أو ما راح أروح للمدرسة أبدا فحولني حتي انه كل الناس إستعجبو لانه ما في تلميذ يحول من شعبة لشعبة خلال العام الدراسي لكن تلكم 3 أشهر مرو علي 3 قرون وأخيرا تحصلت على نسبة 17من20رغم أني لم أدرس كل دروس الثلاثي الأول لكن أبي ساعدني بالرياضيات والمواد الأخرى كانت سهلة بإرادتي فلو كنت تلميذة من تلاميذ فرنسة أو أحد الدول العادلة لكنت بألف خير ولم أتعذب كل هذا العذاب قصصت عليكم قصتي لكي لا يستسلم أحد منكم وأعرف أنه يوجد منكم من يعاني أكثر مني لكن من سمع بلاوي الناس هانت عليه بلوته وغن لم اكن بالدنيا طيارة فانشاء الله أكون طيارة بالجنة وآسف لكثرة ثرثرتي كلامكم يقويني فلا تبخلونني منه

أنا يا أختي عانيت أكثر منك
ولكن بإرادتي القوية تخطيت كل شيئ وأنا اليوم بستعد أروح إنشاء الله إلى بلجيكا
وبالتوفيق للجميع
barcelona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس