قديم 03-05-2010, 11:39 PM  
  مشاركة [ 43 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
افتراضي رد: الرفاهية في الخطوط الجوية القطرية

اولا انا احب اشكر الاخ صاحب الموضوع وفعلا القطرية شركة معروفة وعلى مستوى عالى وذو خدمة متميزة وعالية ومرة تانية اشكرك ..... .

ثانيا الاخ عاشق طيران الخليج رد عليك بحسب وجهة نظرة فيعني كل رحلة وليها ظروفها يعني مثلا ممكن هو كان على رحلة فيها ظروف معينة وعلى صاحب الموضوع ان يتقبل كل شئ لان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية ..... مرة تالتة شكرا على الصور المتميزة .

هلا أخي مصر 95

بالعكس حنا نرحب بالنقد الهادف والبناء ، وليس اسلوب السخرية والتعمّد في التقليل
بحق القطرية والتعمّد في تعميم كل طائرات القطرية !!
مع أن الكل يشيد فيها البعيد قبل القريب !!

أتمنى إنك ترجع لكلام الشخص المحترم عاشق طيران الخليج وسترى من اسلوبه
عما إذا كان يبحث عن النقد الهادف أو التجريح ؟؟ فنحن عرب ونفهم الكلام .

يمكن يكون زلة كيبورد من شخصه المحترم ، فنحن أولا ً وأخيرا ً نحب أن ننقد بمنطق وبعيدا ً عن السخرية .

على فكرة !!

أنا من ضمن المنتقدين والمعارضين للخطوط القطرية وأنا قطري ولكن ثق ثقة تامة أننا نرحب بالنقد إذا كان هادف وبعيد عن السخرية و التجريح

أشكرك على مداخلتك أخي الكريم خصوصا ً عندما قلت اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس