قديم 18-04-2016, 08:41 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية أبو إبراهيم
أبو إبراهيم أبو إبراهيم غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 2,946
تم شكره 969 مرة في 326 مشاركة
أبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقدير
أبو إبراهيم أبو إبراهيم غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية أبو إبراهيم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,946
تم شكره 969 مرة في 326 مشاركة
أبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقديرأبو إبراهيم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: "الطيران المدني" تصف بعض ممارسات العاملين في المطارات بـ"غير الحضارية".. وتتوعد بمحاسبة المقصرين

ومن هنا سوف يبدا التطور
اهل المملكة السعودية عيال عمي واخواني
بس بالصراحة ياا ما عانيت من وراهم ف المطار وخصوصا كاونتر الجوازات اسلم مرات يرد علي ومرات على الله بس . ولا واحد ابتسم لي ولا عالاقل قال حمدالله على السلامة.
مطارات الدول الخليج كلها ما شاء الله من الكويت و البحرين وقطر عسل والله معاملتهم جدا جيدة.
بس مادري, عشان ما اظلم مطارات السعودية انا جربت فقط مطار الدمام والرياض وجدة.

وبعدين هذا فقط رأي.
يشهد ربي علي انه اهل السعودية لهم معزة على قلبي.

كلامك سليم جداً، وكنّا جميعاً نتضايق من هذا الشيء ..

الآن أعتقد اختلف الوضع بنسبة ٩٠ ٪ ..
أصبح الموظفين أكثر التزاماً بخدمة المسافرين، ويرحبون بهم دائماً ويتحمدون لهم بالسلامة ..

عن نفسي، ألاحظ فرق كبير جداً جداً جداً لدى موظفي الجوازات ومن الواضح أن التعليمات لهم صارمة جداً وقوية ..

بإذن الله في المرة القادمة ستجد ما يسرك من ترحيب وابتسامة كضيف عزيز وغالي في بلدك الثاني المملكة العربية السعودية ..

أبو إبراهيم غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو إبراهيم على المشاركة المفيدة:
saadabdelmohsen (19-04-2016)