الموضوع: Omni Aviation Corporation
قديم 18-11-2011, 03:42 AM  
  مشاركة [ 46 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

عاشت ايدك كابتن ابو بكر ولو ادري انه ردي متأخر جدا عن تاريخ كتابة التقرير بحوالي الاكثر من سنتين لكن اتمنى انه يوصلكم ردي ويمكن الآن كابتن ابو بكر صار طيار فعلا
لكن عندي سؤال للكابتن او اي كابتن آخر يطلع على ردي
هل هذه الاسعار لا زالت نفسها اليوم؟؟؟
وهل هناك اي كورس للغة الانكليزيه من الاكاديمية لمن لغته ليست بمستوى الدراسة؟؟؟؟

وآخر شي احب اسأل عن ما صحة ما قاله الاستاذ الرافعي ولا زغرا به عن سوء مدرسة اومني
ارجو من اي شخص له المعلومة ان يبلغني وكيف انت الآن يا ابو بكر؟؟ هل صرت طيارا ؟؟
ارجو التواصل

اهلا وسهلا فيك أخوي .. انا والله لازلت طالب طيران والحمد لله اني طلعت من الفلبين .. المدرسة متل ما قلت لكمن حلوة وتدريبها قوي بس عليها كم مشكلة يعني عنصرية زايدة فيهم واسعارهم غالية .. على فكرة الاسعار بالتقرير هذا قديم والاسعار تغيرت قبل لا اترك المدرسة بكم اسبوع صارت اغلى طبعا . بامكانك تراسل المدرسة ويخبروك بالتفاصيل . المدرسة لا تعطيك كورسات انجليزية وعليك انت تاخد كورسات انجليزية قبل لا تدخل بمجال الطيران شوف بمانيلا كتير معاهد للغلة الانجليزية ولو بدك انا اعطيك عنوان المعهد يلي درست فيه بمانيلا معهد ممتاز ورخيص ويعلمك منيح كتير في كل شي .
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس