قديم 29-12-2009, 01:51 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-

الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اول طائره اقوم بتصنعها F15

انشالله ناوي اشتري ريموت شو رايك بماركت فوتو تقربن هذه مركتها

المهم

الطائرة بسيرفرين تقلع
ترميها بايدك في الجو

بس ممكن تستعمل خاصيت Mixing

ممكن تشرح لنا Mixing شو وضيفتها وكيف اتاكد انها موجوده في الرموت

اخوي الغالي UAE_CONDOR قصدك شركة فوتابا ؟؟ فهذه افضل شركة على الاطلاق ... لكنها غالية الثمن ...

وبالنسبه سيرفوين فأكيد انت عرفت انها تحتاج سيرفوين من مواصفاتها صحيح ؟؟ او من المواد التي تحتاجها ؟؟؟ .... لكن انا احب اني ابين انو اذا استخدمت سيرفوين لكامل الطائرة راح تواجهك مشكلة الاقلاع وانا الان راح اوضحلكم ما هي المشكله :

لو وضعت سيرفو واحد على الايرلون (الي يلف يمين ويسار) راح يكون ممتاز وما في اي مشكلة , لكن اذا وضعت السيرفو الاخر مكان الجناح الخلفي ويسمى (Elevator) (ووظيفته الاقلاع والهبوط)هنا راح تواجهك المشكله , فلو اردت ان تقلع : الاليفيتور الايمن راح يلف يمين والاخر يسار , وليس جميعهم فوق ... وضحت الصوره ؟؟؟

وبالنسبة لفائدة الـ Mixing فهي : جعل السيرفو الي عند الاليفيتور لو اقلعت راح يرتفع الاليفيتور الى الاعلى .... (الصراحه صعب اوضحلكم الصوره) .

وتعرف اذا الريموت يقبل خاصية الـ Mixing من مواصفاته ... راح تلاقي :

Mixing servo او Mixing airlon او ...

ومعنى كلمة Mixing هي الخلط ...

اخوانى الكرام انا حاليا قمت بتخفيف الوزن حتى صارت 880 جرام و فعلا هيه محتاجه بس 3 سيرفو مش اكثر واحد للخلفى للقلاع والهبوط واخر للجناح لليمين واليسار ولكن ما معنى ال mixing ما المقصود وما فائدته بصراحه انا عندى ريموت 4 اتشانل بس انالوج مش ديجتال وفى شىء كمان ما اهميه mixing فى الطيران وهل محرك البرشليز قادر على رفعها

كما اشرت سابقا فالطائرة الي عندك تحتاج الـ Mixing ...

والله اعلم ...

انتم انتظروا اخواني راح يفيدونكم باذن الله ...

اتمنى لكم التوفيق والنجاح
التوقيع  abu_abdalah
..ادعوا للوالد بالشفاء,شاكر لكل من دعى لوالديَ..
اسمح للدمع ان يترقرق خوفا من الله فهو شفيعك من النار,ارجوا سماع الفيديو .توب يا عبد الله.
abu_abdalah غير متواجد حالياً