قديم 10-05-2008, 11:42 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية رائد الأفكار
رائد الأفكار رائد الأفكار غير متواجد حالياً
VATSIM Senior Instractor

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
رائد الأفكار رائد الأفكار غير متواجد حالياً
VATSIM Senior Instractor

الصورة الرمزية رائد الأفكار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا على خط الطيران: Navigraph Airac cycle 0805 وصل الآن

أخي الكريم رائد الأفكار تحياتي لك وشكرا لك على مرورك الكريم

كما قلت سابقا ليس أنا من يقوم بالرفع على الرابدشير ولن أحصل على الروابط فور صدورها ووأضعها هنا لأنها قد تحذف بسرعة يعني على ما أخلص من تحميلها أنا شخصيا بسرعة جهازي ممكن تكون الروابط حذفت و لهذا أضعها كي يحملها إخواني المشرفين ممن يملكون سرعة عالية ويبدأون برفعها للسيرفر

على العموم تم رفع 95 % من التحديثات على السيرفر الخاص بالمنتدى وباقي القليل فايل واحد وبعد نصف ساعة إن شاء الله سيكون جاهزات تقريبا وعند دخول أحد إخواني الكباتن المشرفين سيتم التعديل ووضع الروابط التي على السيرفر
تحياتي لك

أحب أشكرك على تفاعلك مع ردي
وبالنسبة لعمليه الرفع في العمليه ، فالعميله ممكن أن تتم بشكل أحسن وهوه إرسال الروابط للمشرفين وهم يرفعونها من عندهم ومن ثم إعطائك الروابط لنشرها
هذ سيكون أفضل

وللعلم انا عندي رابيدشيير بريميوم أنا حاليا تقريبا حملت ثلاث أرباع اللينكات ولكن أنا فقط أعلق من أجل بقيه الأعضاء.

مع تحياتي ،،،
التوقيع  رائد الأفكار
Abdelrahman M. Elfeky
Vatsim Senior Instractor I3
Vatsim Middle East ATC Training Director
رائد الأفكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس