قديم 27-03-2009, 02:10 AM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية عبد الله المهنا
عبد الله المهنا عبد الله المهنا غير متواجد حالياً
[ محب المنتدى ]

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عبد الله المهنا عبد الله المهنا غير متواجد حالياً
[ محب المنتدى ]

الصورة الرمزية عبد الله المهنا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
عبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقديرعبد الله المهنا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: من هنا .. قم بـ طلب ما تريد المعرفة عنه ..

السلام عليكم
اللة يعافيكم ابغى مشورتكم
انا مسافرة شهر 7و8 جدة جنيف ودايم ناخذ سيا رة وحابة اروح كان ونيس واشوف الجنوب الفرنسي مدة عشرة ايام وعندي عدة استفسارات يس اتحملوني
1:وين اجلس في كان اونيس وترى ما احب زحمة ربعنا الله يهديهم :balbal:
2:وافكراسجل عيالي في مدرسة صيفية با لأسبوع عشان افتك وارتاح بببببببببببببس في اي مدرسة اسجلهم
3:كيف اوزع العشرة الايام بحيث اشوف احلي الاماكن وين تنصحوني اروح
4:انا افضل اروح شهر7عشان الزحمة وش رايكم
وسلامتكم الله يعافيكم لألألألألألألألألألألألألألألألألأ تنسوني من رايكم

حياج الله أختي في منتدى خط الطيران

بالنسبة الى السؤال الأول طبعا نيس لا يعلا عليها و هي أفضل مدينة في الجنوب الفرنسي و زيارتي الأخيرة جلست في مدينة اسمها Toulon أشبه بالبندقية الايطالية .

أما عن الاسئلة الباقي ما عندي علم فيها و بخصوص شهر سبعة أعتقد كل الصيف زحمة

تحياتي
التوقيع  عبد الله المهنا
عبد الله المهنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس