قديم 10-11-2009, 11:17 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
mohammed hassan mohammed hassan غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

الصورة الرمزية mohammed hassan

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
mohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقديرmohammed hassan يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mohammed hassan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohammed hassan
افتراضي رد: مخططات جاهزة للتحميل

الاخ عادل اليحي انا ماعندى مانع من الممكن احمل المخططات على ملفات اوتوكاد لكن انا ابغها تكون سهله للجميع والكل ممكن يستفيدون منها لان الاغلب مابيعرف يستخدم الاوتوكاد لكن ملف الابي دي اف بيكون جاهز للطباعه والعمل بتكون بسرعه انا ابغا اريح الكل وان شاء الله سوف ترى اكثر من 1000 مخطط باقى فى يدى بس اصبروا عليا لانه كمان عملى مش مخلى شئ من الوقت وانا اوعدكم بانها سوف تكون بيدكم وانا تحت امركم باي شئ وسوف انزل كمان الصيغة على الاوتوكاد للمتخصصين والذين فاهمين الاوتوكاد فصبرا والسماح من الكل على اى تقصير بدر منى لانى عارف الكل متلهف عليها وهذة من ابسط حقوقكم على العموم الف شكر للجميع

بارك الله فيك اخى و لك منى افضل تحيه و جزيل الشكر
mohammed hassan غير متواجد حالياً