قديم 11-01-2012, 03:37 PM  
  مشاركة [ 78 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخووي محمد اسمحلي انا عضو جديد بالمنتدى وانا والله مااسجلت الا يوم شفت المنتدى ماشاء الله متفاعل واحلامهم مثل حلمي ويارب كلنا تتحقق احلامنا ونتلاقى ببعض يارب امين انه على كل شيء قدير

اخووي محمد مدام هذي اول طله لي ً بالمنتدى ممكن تسألة وش طلابات القبول في اي جامعة طيران واعتقد جميع الجامعات نفس الشرووط بس اخي العزيز اريد ان تسالة عن قبول من حيث(( الجسم والصحة والعمر والنسبة الدراسية والقدرات والتحصيلي )))
وانا على فكرة من انا صغير امنيتي كابتن طيار وانا الان عمري داخل في17 سنة في صف ثاني ثانووي نظام مقررات
اتمنى ان اعرف في السعودية ماهي اسماء الجامعات او الكليات للطيران المدني
والجامعات الي بأمريكا ووش افضل جامعات

ماعليك امر ياخووي محمد اتمنى ماترد طلبي

ضع استفسارك في قسم الأكاديميــات وما يصير لخاطرك إلا طيب
تحياتي
التوقيع  ك . محمد
ك . محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس