قديم 13-07-2011, 02:05 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
افتراضي رد: شرح طرق خدمة تسجيل الدخول الإلكتروني على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية

اخوي انسان ذوق عندي استفسار بسيط انا عندي رحله قريبه على القطرية

ابي اسوي تسجيل دخول واحجز المقعد لكن ابي اروح الكاونتر يصدر لي بطاقه الصعود ما يصير ؟ بهل الحاله

ولا لازم اطبعه عندي واحطه بالتلفون ؟ !! و على سالفه الحقائب شلون بشحنهم اذا سويت تسجيل دخول انا بس ابي من هل الخدمه اني احجز المقعد بحيث انه ما انحط بمكان خايس بالطياره
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً