قديم 17-05-2009, 02:51 AM  
  مشاركة [ 27 ]
bandar mansour bandar mansour غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bandar mansour مازال في بداية الطريق
bandar mansour bandar mansour غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bandar mansour مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية ) مواضيع مدموجة

السلام عليكم
أجتزت الإختبار في التقديم اللي قبل هذا,, واخذوا وزني وطولي وطابقو الشهادات ,, وبعدها معد ارسلوا ولا اتصلوا وانتهى التقديم الأول,, مع العلم وزني وطولي ضمن المطلوب لا نقص ولا زياده ,,
طبعا أنا متقدم من الرياض,, في البرنامجين الأول والآن الثاني,, وتم تحديد موعد أختبار لي للأختبار الثاني ,,
السؤال هنا ... كيف يتم فتح باب تقديم جديد بينما لم يتم قبول المجتازين في التقديم السابق؟ إذا كان هناك نقص في العدد المطلوب يمكن تعويضه ممن إجتازو الأختبار السابق وتم أخذ شهاداتهم والوزن والطول,,
* أنا معي دبلوم لغة إنجليزية وأختبرت الأختبار السابق ولم أنتهي الا في نهاية الوقت ,, سؤالي هل يجب علي إعادة الأختبار مرة أخرى وأنا مجتاز في أقل من شهرين؟
أتمنى الإفادة من ذوي الإختصاص ,, وإذا كان الأختبار مجرد روتين,, والغالبية مقبولين واسطات ,, فحرام عليهم ينزلون إعلانات ويحمسون الشباب ,, إذا انا من الرياض فغيري يجي من برا الرياض ويتعنى عشان يقدم ويختبر,, أتمنى يكون اللي سمعت غير صحيح.
..............
للمتقدمين الجدد,, الاختبار ليس بتلك الصعوبة ,, في البداية تعبير بسيط في عدة اسطر,, والباقي جميع الأسئلة إختيارات,, الأختبار مستواه وسط تقريبا,, لكن طويل ,, ركزوا ولا تستعجلون ,, عادي خذ راحتك لا تطفش وتقوم تختار أي شي عشان تطلع.

وشكرا لكم
وبالتوفيق للجميع
bandar mansour غير متواجد حالياً