قديم 28-10-2010, 05:47 AM  
  مشاركة [ 55 ]
الصورة الرمزية FLY DUBAI
FLY DUBAI FLY DUBAI غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 22
تم شكره 47 مرة في 28 مشاركة
FLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقدير
FLY DUBAI FLY DUBAI غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية FLY DUBAI

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 22
تم شكره 47 مرة في 28 مشاركة
FLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقديرFLY DUBAI يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اكثر طائره اناقه في العالم تصويت !!!

هههههههههههههههههه
هى الحكاية كده يعني
على فكرة كلامك صح انا لاحظت ان دائما فى اى استطلاع نجد الشباب يصوتون لطائرات بلدهم وشعاراتها وموديلاتها بغض النظر عن الحقيقة لازم نتعامل بشفافية وبعيد عن التعصب لحاجاتنا
انا كنت عملت استطلاع عن اجمل شعار طيران تصور الجميع يقولو طائراتنا هى الاجمل والاحدث وكذا فى حين ان الموضوع يتكلم عن اجمل شعار ويكون له معنى مش كتابة اسم الشركة على التيل وبس عاوزين شعار له معنى وتاريخ وعرااااقة
كانت الاجابات تصب كلها فى صالح شركات تأسست قبل خمسة او حتى عشرة سنوات والطيش كانت شركة عربية عريقة تأسست قبل 60 عام ووقتها كانت تذهب الى لندن وحتى الساعة فى لندن تضبط بمواعيدها انها الخطوط ....... وانتو عافين لا داعي ان اقول

كلامك واقعي جدا
التوقيع  FLY DUBAI
[CENTER]
FLY DUBAI غير متواجد حالياً