قديم 09-12-2009, 03:47 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد

انا كلمت واحد من الاكاديميه و هو بيكلمني لحتي دلوقتي .. و منتظر ان ابعتله الايميلات الخاصه بالي عايز يروح يدرس ... و زي ماقلت انا بأمل ان نوصلها ل 42,000 $ و هذا شامل الرخص و السكن دون الأول و بنزين الطيران لمده200 ساعه
و انا فخور اني اكون عضو في هذا المنتدي الرائع
الشرف ليا :)

طيب خير وبركة مدام فيه صاحبك بيدرس هناك .. لكن ما أعتقد في الوقت الراهن أعتقد انك تجمع 5 أشخاص عشان يروحو مع بعض في اكادمية وحدة .. الموضوع طويل ومعقد بعض شئ ... لكن مدام انته طرحت الفكرة .. وصاحبك موجود هناك ... يصير ان شاء الله يكتمل عدد الطلاب الي هوا 5 وتروحو قروب ... لكن أتأكد اهم شئ من جودة الأكادمية .. ونصيحة مني لك .. لا تضيع الوقت ... روح ولو لوحدك .. مجرد رأي الخاص ولك الحرية .. مودتي ك
التوقيع  العميد
THE END
2006-2010
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس