قديم 16-08-2008, 11:53 AM  
  مشاركة [ 37 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شرح اعداد رحلة كاملة بطائرة البوينج 777 الدرس الأول

السلام عليكم ياأخوان انا عضو شبه جديد ولي فترة معاكم في المنتدى وكثير ما أجد كلمة حمل طائرة كذا وكذا وقدر ما حاولت أعمل تحميل ما قدرت بالله عليكم يا أخواني أنا عاشق طيران
وحتى الان لم استطيع من الحصول على اي برنامج للطيران .
ارجو منكم المساعدة في كيفية تنزيل البرنامج .
أم لازم يكون عندي سي دي للبرنامج ؟
ارجو منكم الشرح والمساعدة ............ تكفون ... تكفون ...... تكفون
حتى أقوم بأول رحلة من دولة الى دولة

أخوكم / البحير

انا نفس الاخ ولكن على اكثر لاني ماعرف ولا شي وحتى الكوود مالت المطارات ماعرفها فشنو الحل بليززز ساعدووووووووني مو عارفه انزل ولا برنامج واذا نزل ماعرف اتصرف بشي

تحياتي
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس