قديم 26-06-2015, 12:50 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية alkaser1
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران
alkaser1 alkaser1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية alkaser1

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 19
تم شكره 66 مرة في 39 مشاركة
alkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيرانalkaser1 نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: جديد في امور السيارات ريموت كنترول وابي بعض من خبرتكم في هذا المجال ( الرياض - الخرج )

اشكر على اصرارك معي في الموضوع والله يجعله في موازين حسناتك ..
انا ناوي على نفس السياره الي ذكرتها . وانا ماحطيت لك الرابط الا ابي اشوف الاسعار زي ماقلت 3500 او قلت ماني ناوي اشتري من عندهم . انت ذكرت عن الموقع الي حطيت رابطه ان بضاعتهم رديئه . حتى لو مثل سيارتك بتكون رديئه ؟ اذا كان الجواب ايه ياليت تدلني على المكان الي شريتها منه او اي مكان يقدم نفس الجوده

عزيزي الله يرضى عليك
انا ما قلت لك اني شريت منه السيارة اللي ذكرتها لك ... قلت لك اني سبق وشريت منهم سيارة( غير اللي ذكرتها لك ) لكن جودتها ما كانت بالشكل المرجو ..
فيه محل في حي الشفا بمدينة الرياض شارع الخليل بن احمد تطلع معه باتجاه الجنوب لين نهاية الشارع تطلع يسار تمشي لين يجيك بنده على اليمين شف المحل بعده تقريبا ب 200 متر
رح للمحل و بتحصل عندهم اللي يعجبك ... على خبري ان اغلب بضاعتهم جودتها عالية ماركات امريكية و يابانية مشهورة

حبيت اخدمك و افيدك و انا اخوك
التوقيع  alkaser1
alkaser1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس