قديم 10-11-2009, 09:40 AM  
  مشاركة [ 156 ]
الصورة الرمزية pilot.welly
pilot.welly pilot.welly غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
pilot.welly مازال في بداية الطريق
pilot.welly pilot.welly غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية pilot.welly

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
pilot.welly مازال في بداية الطريق
Info رد: الأخوة المعترضين على معايير الخطوط السعودية للقبول، شارك برأيك وجهدك لاختيار الأصلح للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في المنتدى
ولو تعرفون قصة معاناتي من لحظة تخرجي الى الان مع الخطوط السعودية لتموتون ضحك على العموم انا مستعد للمشاركة قلبا وقالبا وانا من المتضررين من كل قرار نزل في الخطوط من عام 2001 الى 2009 حسبي الله ونعم الوكيل على الخطوط وعلى كل شركة طيران سعودية مافيها خير لابناء هذا البلد عملت في مجال الضيافة الجوية في كل شركة من اجل ان اصل الى الكوكبيت لكن مافي فايدة وبصراحة الي دفع 40 الف دولار ولاحصل منها فايدة ... كيف بيدفع للتايب ريتينغ كمان مبلغ عشان تحاول اي شركة ترضا انها توظفه حطمو كل ذرة طيران كانت تتحرك في داخل طموحي.. لكن ما اقول الا الحمدلله وقدر الله وما شاء فعل ... لكن صراحة احس ان الادارة سواء في الخطوط او في اي شركة طيران سعودية مالها شغل في معايير الطيران او انهم حتى يستطيعو ان يقيمو معايير للطياريين .. كلها واسطات واولاد كباتن يضبطوهم ابهاتهم وعلى عينك يا تاجر.... وبالنسبة للترشيح ارشح اي انسان يستطيع ان يعبر عن غضب ومشاعر شباب اكلو المر عشان يوصلو لقمرة الطائرة الحلم الجميل اللي دفنوه موظفين متخرجين ثانوية وادارة عامة ... وانا شاكر ومقدر لهذا المنتدى واعضائه والمشرفين عليه جميعا .. الاهتمام بهذه المواضيع وغيرها اللتي تدفع الشباب للمطالبة بحقهم الشرعي والمطالبة بعيش كريم ........ ودمتم
pilot.welly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس