قديم 15-01-2011, 10:10 PM  
  مشاركة [ 56 ]
الصورة الرمزية ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني

الصورة الرمزية ملك امبالا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا
افتراضي رد: اعلان عن مسابقه rc في جده

بعد التحية لك اخوي ابو العنود
وبعد التحية لك ابو نواف الموضوع جدا بسيط ولا يحتاج اذن ولا حمزه لاننا بصراحة كل اسبوع بنتجمع فى الموقع وبنطير وعددنا مشاء الله لا يقل عن 20 الى 30 نفر والشي الى زاد هوه انه نظمنا الموضوع وفيه حوافز وفيه شوية فطور زي الى بتجيبه انت كل اسبوع يعني الموضوع جدا تقليدي زي اي اسبوع الاضافات هذي ماراح تخلي فيه مشكله من ناحية لو حصل شي لانه لو حصل حادث بدون المسابقة وفى تجمعنا الاسبوعي راح يكون فيه مسالة يعني ابغى افهم اي الشي الى انت شايف انه زاد او تغيير بل بلعكس اتوقع الجهات الرسمية المفروض تجي للموقع وتشكر القائم على هذا الموضوع والى مشاركين انه بيعملوا الكلام هذا بدون مساعده منهم وبدون صرفيات زيادة منهم بل على حسابهم الخاص ويتم تكريمهم على مستوي عالي ايضا لما يقومون به من جهد وعمل وماده من وقتهم وحسابهم الخاص فى تنظيم وترتيب توجه شباب فى احد هواياتهم بدل الفضاوه ........

فعلا كل حال هذا رائ شخصي وان شاء الله الموضوع مستمر على ماهوه عليه واذا فيه جهه حكوميه تبي تجي تسال عن ترخيص ولا شي حياها الله تجي تقوم بالعمل بدالنا وتنظم وترتب وتدفع تكاليف كل شي ...

تحياتي للجميع[/QUOTE]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
يعطيك العافيه اخوي العزيز ابو هاشم ولا يهونو الجميع كلامك ميه فالميه وانا من وجهت نظري
الواحد يقدم الخير ولا يقدم الشر .
الرجال بيض الله وجهه على الجهود اللي يشكر عليها وبيتحمل مدري كم كيلو الين جده عشان يجمع ويشجع الشباب .
والحمد لله كل اسبوع وانا عند الشباب فجده ولا تنظيمك ولا تنضيمي كل واحد ينزل طياره وهاتك يطيران والحمد الله الامور طيبه فما اعتقد اذا صار ترتيب للشغله حيكون فيه حوادث وكوارث ؟
وبالعكس بتجي الدوريات ويتفرجون ويدقلك سلام ويتوكل علا الله ولا قد قالو ليش تتجمعو ولا هم يحزنون .
هذه وجهت نظري الشخصيه وانا عني معك يا ابو نجود ومع الشباب وارجع اعيد الدعوه تعارف
ووناسه وسعه صدر مو عشان حاجه ثانيه . اسف على الاطاله.
ملك امبالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس