قديم 30-07-2015, 10:20 AM  
  مشاركة [ 48 ]
BLACK WOLF BLACK WOLF غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
BLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقدير
BLACK WOLF BLACK WOLF غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
BLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقديرBLACK WOLF يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: لكل من يرغب بشراء مجسمات طائرات, موضوع لمساعدتك.

تحية طيبة

أول شي أنا اشكرك على هذا الطرح والموضوع الجدا أنساني ورائع ... وأسئل الله لك التوفيق وأن تجد الخير وتسهيل أمورك في كل الحياة .. كما تسعى لتسهيل أمور من هم حولك ..

أنا منقطع عن تسجيل دخولي للموقع لأكثر من سنتين .. فقط أحب أدخل وأقرى وأستطلع واكتشف .. ومتوقف تقريبا عن المشاركات .. نهائيا .. وأغلب تواجدي فقط من اجل السميوليتر .. أنا أمتلك بعض مجسمات الطائرات تقريبا عددهم 9 وأغلبها شريتها من المطارات او من الطائرات .. طبعا كان شي متعب لما تحصل وحدة وبالطقاق ..

طبعا موضوعك شدني كثير .. وخلاني أسوي أستعادة كلمة المرور أولا عشان اشكرك وثانياً عشان اطلب طبعا هع ... بس للآمانه تستحق الشكر حتى لو لم أطلب او ما حصلت اللي أبغاه .. المشكلة اني ماسبق وتعاملت مع المواقع والإرساليات فكان هذا هو المانع الوحيد اني اطلبها بنفسي ... بس دامك فتحت المجال فتحملني ... وميزتها انك بالرياض .. وأنا راح اجيك لمكانك وأستلمها منك بإذن الله اذا حصلت الشي اللي ببالي

طبعا ملاحظة الله يعافيك المقاسات اللي أبغاها تكون أكبر من 35 سم طول من المقدمة إلى الذيل وماعندي مشكلة إذا بلاستك او غيره .. لاني راح احطها على مكتبه مجرد مناظر ... أيضا ماتكون بحجم ضخم كأني محل سفريات ... يعني بين 35 و 45 طول .. أعتقد ممتاز ... (( أهم شي السعر الرخيص )) وهالشي أعتقد موجود بأحجام البلاستيك أو أي حاجة تكون بسعر مناسب جدا

...

اتمنى تشوف لي مجسم طائرة F15 ويكون أفضل لو بالشعار السعودي

المقاتلة التايفون .. أيضا بشعار السعودية يفضل

طائرة 777-300 الخطوط السعودية

طائرة 747-400 برتش إير ويز .. الخطوط البريطانية

طائرة بوينق 737-900/800 أمريكن إيرلاينز

أيرباص 360 لأي خطوط خليجية

ولك ألف شكر مني وأعذرني لو ثقلت عليك
BLACK WOLF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس