قديم 24-04-2009, 07:53 AM  
  مشاركة [ 75 ]
الصورة الرمزية الصخرة
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
الصخرة الصخرة غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الصخرة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيرانالصخرة نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: قريبــــــا مسافر الى الفلبين لدراسة الطيران ان شاء الله

مراحب أخي محمد اسمح لي اخوي انقطعت فترة عنك كنت في مانيلا اجازة لمدة خمسة أيام.. بالنسبة للــ B & L معناها Board and Lodging بمعنى انه السكن والاكل والشرب وتخليص اجارءات ال ATO وكل حاجة تخص معيشتك واقامتك ودراستك ونقلك المدرسة هي اللي بتتحمل هالشي من قيمة المبلغ اللي انت راح تدفعه للدراسة وبمعنى انك ما تستطيع تطلب منهم انك تخلص معاملتك بنفسك..لانه في بعض المدراس تحصل الطالب هو بنفسه يركض من مكان الى مكان وهو يقوم بالتسجيل احيانا وهو يتحمل تكلفة النقل والسكن فالمدرسة هنا تحدد لك مسؤولياتها وانها ما تستطيع تخليك تعمل هالاشياء بنفسك واللي هو احسن بصراحة لانك انت حتكون مرتاح وهو رايحين يخلصون كل حاجة لك وانت ما تتعب في عملية السكن والنقل الخ.. بالنسبة بخصوص DGCA فهم اللي يقصدونه انت كم ساعة تحتاج هل انه متطلباتك انت كطالب مصري مختلفة عني انا او عن الطلاب الهنود لانه كل الطلاب في المدرسة ومن ضمنهم أنا واعوذ بالله من كلمة أنا لنا نفس المتطلبات يعني 180 ساعة على السيسنا و20 ساعة سميولتر و20 ساعة ملتي انجن فهل انت تحتاج اكثر من كذا ولا هي المتطلبات نفسها لانه اذا متطلبات الساعات اكثر فانت اكيد راح تدفع اكثر واذا هي نفسها فانت ما تحتاج تدفع اكثر بس شوف السعر بعد وتأكد من انه مناسب والله يوفقك.
التوقيع  الصخرة
Death is just nature's way of telling :iconloli:you to watch your airspeed
الصخرة غير متواجد حالياً